عطر البوليفارد / فخامة شرقية مع مزيج روائح عالمي

عطر البوليفارد

عطر البوليفارد / فخامة شرقية مع مزيج روائح عالمي

عطر البوليفارد عطر رائع يمزج بين ثقافة الشرق والغرب، ومنه أنواع مناسبة للنساء فقط وأخرى مناسبة للرجال والنساء، كما يتميز بنعومته ورائحته المخملية الدافئة التي تدوم لأوقات طويلة وذلك لاحتوائه على مكونات عطرية جميلة مثل العنبر الأوربي. علاوة على أنه يتوفر بأسعار مختلفة على حسب الشركة المنتجة والمكونات.

عطر بوليفارد بونت ماري

عطر زهري فاكهي رائع من بوليفارد باريس وهي علامة تجارية فرنسية تقدم أرقى العطور النسائية والرجالة التي تعبر عن الطراز الفرنسي العريق في صناعة العطور.

  • العطر يعكس الأنوثة والبساطة التي تبحث عنها كل إمرأة، علاوة على أن له رائحة منعشة تدوم لأوقات طويلة.
  • يبدأ العطر بافتتاحية من الكمثري والكشمش الأسود.
  • أما قلب العطر فتفوح منه رائحة زهور السوسن والياسمين وزهرة البرتقال.
  • والقاعدة العطرية تمزج بين رائحة الفانيليا وحلوى اللوز والمسك الأبيض فول التونكا والباتشولي. لذلك هذا العطر مناسب لجميع الأوقات.

يتوفر العطر في زجاجة 100 مل بتركيز أو دي بيرفيوم، وبسعر 100 ريال سعودي، وبعض المتاجر توفره بسعر 69 ريال سعودي، كما يمكنك الشراء من متاجر التجزئة أو المتاجر الألكترونية.

تعرف إلى: عطر الأميرة / اصدارات مختلفة تجعل إطلالتك أكثر جاذبية

بوليفارد بالاس رويال فور ومن

عطر شرقي زهري نسائي مناسب لمحبات التميز، لأنه يمزج بين العديد من المكونات العطرية التي تعطيه تركيبه نهائية رائعة وفريدة.

  • افتتاحية العطر من رائحة اليوسفي المنعش والكمثري والبارغموت.
  • أما قلب العطر فتفوح منه رائحة الورد الأسود وأوركيد الفانيلا والفراولة وفاكهة الحب.
  • القاعدة العطرية فتتكون من رائحة البردي والباتشولي والليتشي والبخور والفانيلا واللوز والقهوة والكراميل والكومارين والعرق سوس.
  • يتوفر بتركيز أو دي بيرفيوم في عبوة 100 مل سعرها 88 ريال سعودي.

عطر البوليفارد جور اند نوت للنساء Boulevard Jour ET Nuit

ماركة جور اند نوت معروفة بإصدارها مجموعة من أفضل العطورات، علاوة على منتجات العناية بالبشرة والشعر. لذلك، أصدرت هذا العطر الذي لا يسبب أي أضرار للبشرة. هو عطر زهري فاكهي يعبر عن النساء الرومانسية، لأن افتتاحية العطر تمزج بين رائحة الورد والكشمش الأسود وتوت العليق. أما قلب العطر فيمزج بين رائحة الفاوانيا والياسمين، مما يزيد من جمال وأناقة العطر. أما القاعدة العطرية فتفوح منها رائحة الفانيليا والمسك وخشب الأرز.

تعرف إلى: عطر البنفسجي / أرقى العطور العالمية بإصدارات مختلفة

عطر البوليفارد من سلبرتي

عطر بوليفارد

عطر شرقي زهري للنساء صدر عام 2021 من شركة سلبرتي وهي شركة سعودية تأسست عام 2015 في الرياض بالمملكة العربية السعودي، ومنذ ذلك الوقت حققت نجاح كبير في مجال صناعة العطور، لأنها تقدم مجموعة من أفضل العطور الشرقية والفرنسية. لاستخدامها زيوت مستوردة من مختلف الدول. العطر حصل على إقبال من محبي العطور في المملكة لأنه يمزج بين رائحة الهيل والقهوة والبخور والعود. يتوفر في عبوة 100 مل بسعر 150 ريال سعودي بدلًا من 300 ريال سعودي.

عطر البوليفارد

يتوفر في عبوة 75 مل بسعر 130ريال سعودي. هذا العطر مصمم للذين يتميزون بشخصيات قوية، لأنه يجمع بين مكونات خشبية رائعة، علاوة على التوابل الشرقية. كما يتوفر عطر عطر بوليفارد النسائي 75 مل بنفس السعر وهو مناسب للمناسبات الرسمية.

تعرف إلى: عطر فايكنج / عطر خشبي رائع

عطر بوليفارد نتري دام

يتوفر بسعر 19 ريال سعودي بدلًا من 65 ريال سعودي، بخصم 70% على بعض المتاجر الإلكترونية. العطر مصنوع في فرنسا.

عطر بوليفارد شير باريس

عطر شرقي نسائي، افتتاحية العطر تبدأ برائحة الماء والليمون، أما قلب العطر فيمزج بين رائحة الورد والسكر، والقاعدة العطرية تتكون من أخشاب الأرز والمسك الأبيض والسكر والفانيلا. يتوفر في عبوة 100 مل بسعر 89 ريال سعودي، بدلًا من 210 ريال سعودي.

34 boulevard Saint Germain Diptyque للجنسين

عطر تشيبر زهري مناسب للجنسين، صدر عام 2011. افتتاحية العطر من القرفة، والقرنفل، والهيل، والكشمش الأسود، وأوراق التين، والفلفل الوردي، والحمضيات والنوتات الخضراء. قلب العطر يتكون من زهرة السوسن ومسك الروم والبنفسح والورد وإبرة الراعي. أما القاعدة العطرية فتتكون من الأخشاب والراتينجات و الأوكاليبتوس.

تعرف إلى: افضل عطر جديد مناسب للجنسين / عطور جذابة وثبات عالٍ

زيت عطري بوليفارد

أكبر نسبة من الروائح التي تتدخل في تكوين الزيوت العطرية، ولذلك فإن رائحته رائعة ولا تقاوم ويقبل على شرائه الكثير من محبي الزيوت العطرية. افتتاحية العطر من اللافندر والبرغموت والخوخ والبطيخ والماندرين. أما قلب العطر فيتكون من رائحة الياسمين والباتشولي والتوليب والفاوانيا والورد. أما القاعدة العطرية التي تستمر مدة أطول فتتكون من خشب الصندل، والعنبر، والمسك الأبيض وزنبق الوادي. كما يتميز هذا العطر بأنه يجمع بين الروائح العصرية والكلاسيكية وهي مناسبة للرجال والنساء. يتوفر زيت بوليفارد بسعر 345 ريال سعودي، وسعة 500مل.

عطر بوليفارد K الإيطالي

عطر بوليفارد

العطر المفضل لمحبي الظهور، لأن له تركيبة ممتازة تجذب إليه الجميع. افتتاحية العطر من الياسمين واليوسفي والخوخ والكزبرة والورد البلغاري، أما قلب العطر فتفوح منه رائحة الورد والقرنفل وزهر البرتقال والميموزا. أما القاعدة العطرية فتتكون من رائحة التونكا وخشب الصندل والفانيليا واللابدانوم والجاوشير. يتوفر بسعر 150 ريال سعودي بدلًا من 300 ريال سعودي.

تعرف إلى: عطر رجالي يدوم طويلا / اختر العطر الأكثر ثباتًا وجاذبية

بوليفارد جاردين دو بلاس رويال

عطر نسائي يتميز برائحة الفواكه الرائعة، افتتاحية العطر من الكمثري والليتشي والبرغموت. أما قلب العطر فتفوح منه رائحة مليئة بالأنوثة والجمال لأنه يتكون من البخور والعود والورد. أما القاعدة العطرية تضفي مزيد من الجمال والقوة والدفء للعطر لأنها تتكون من رائحة الفانيليا والعنبر. سعة الزجاجة 100 مل.

عطر بوليفارد باليه رويال للنساء

عطر شرقي فاكهي صدر عام 2020، ويمزج بين رائحة العنبر السحري والصندل المخملي والمسك الذي يعطي إحساس بمزيد من الدفء والرفاهية. يتوفر بتركيز أو دي بيرفيوم وسعة 100 مل بسعر 122 ريال سعودي

عطر لطافة جاست عود بوليفارد

يتميز العطر برائحة المسك والأخشاب الدافئة والعود الشرقي الأصيل، هذا التناغم بين مكونات العطر تزيد من أناقته وجماله وهو مناسب لجميع المناسبات ليعطي رائحة فريدة. يتوفر في عبوة 90 مل بتركيز أو دي بيرفيوم وبسعر 43 ريال سعودي.

تعرف إلى: عطر توباكو الاسود /عطر فريد لأشهر عطور عالمية

اختيار العطر وعلاقته بنوع البشرة

العطر المناسب لك قد لا يكون مناسب لشخص أخر، لأن اختيار العطر المناسب له معايير مختلفة ومنها نوع البشرة، فالبشرة لها أنواع سواء دهنية أو جافة أو عادية، والعطور ذات التركيز العالي تتناسب مع البشرة الدهنية لأنها تتشرب العطر، أما البشرة الجافة فيفضل لها استخدام تركيز خفيف.

ينصح برش العطر على أماكن النبض في الجسم لأنها مناطق دافئة تساعد في انتشار رائحة العطر وثباته لمدة أطول، وهذه الأماكن تشمل؛ الرسغين والرقبة.

الآن عند شراء عطر البوليفارد سيكون أمامكم مجموعة متميزة من الاختيارات، من بين روائح شرقية عربية خالصة، وأخرى فرنسية عتيقة. لذلك تعد جميع أنواع عطور البوليفارد من الأنواع الأكثر رواجًا عربيًا وعالميًا.

تعرف إلى: عطور فرمونيه/ رائحة الجاذبية والإثارة.. اكتشف أفضل أنواعها