عطر توباكو الاسود /عطر فريد لأشهر عطور عالمية

عطر توباكو الاسود

عطر توباكو الاسود /عطر فريد لأشهر عطور عالمية

عطر توباكو الاسود من أشهر العطور الخشبية القوية التي يقبل على شرائها محبي العطور في جميع البلاد، لأنه يتميز بتركيبة عطرية قوية وثابتة لأوقات طويلة، كما يتوفر في عبوات مختلفة السعة والشكل والسعر حتى يناسب الجميع.

ما هي العطور الخشبية؟

العطور الخشبية عبارة عن عطور صنعت بواسطة الأخشاب وبشكل عام مستوحاة منها. كما أن هناك أنواع عديدة للأخشاب المستخدمة في العطور، وأكثرها شهرة هو خشب الأرز وخشب الصندل. كما أن العطور الخشبية قد تكون باردة أو حارة، خشنة أو ناعمة، وغيرها من التركيبات المثيرة للاهتمام في عالم صناعة العطور.

أنواع عطر توباكو الاسود

عطر توباكو الاسود مناسب لكلا الجنسين وخاصة للاستخدام في المساء، كما أنه مصنع على يد أفضل صناع العطور، وعند تطبيقه يجذب انتباه الجميع. يتمتع العطر بتركيبة رائعة وتختلف كل ماركة في تركيبتها عن الأخرى. لكن بشكل عام تحتوي معظم الماركات على رائحة القرفة، والزعفران، وجوزة الطيب،  والباتشولي والياسمين، والتبغ، والعنبر، والمسك الأبيض، وخشب الصندل.

عطر توباكو الاسود من لافيرن

عطر توباكو الاسود

هذا العطر مناسب للاستخدام في المساء، فهو مصنع على يد أفضل صناع العطور، وعند تطبيقه يجذب انتباه الجميع. يتمتع العطر بتركيبة رائعة تبدأ برائحة القرفة، والزعفران، وجوزة الطيب، وفي الوسط تأتي رائحة الباتشولي والياسمين، وفي النهاية القاعدة العطرية التي تدوم طويلًا تتكون من رائحة التبغ، والعنبر، والمسك الأبيض، وخشب الصندل.

العطر مناسب للجنسين ويأتي في عبوة 100 مل، والسعر 275 ريال سعودي شامل الضريبة. كما تتميز شركة لافيرن بإعطاء عملائها الفرصة في تجربة العطر من خلال إرسال عينة مجانية معه لتجربتها أولًا قبل فتحه والحكم عليه، وفي حالة إذا لم يعجب العميل بالعطر فيمكنه إرجاع العطر بكل سهولة.

تعرف إلى: أفضل 12 عطر ليذر /اختر من بين أفخم عطور ليذر العالمية

عطر توباكو من Laverne

عطر توباكو من ماركة لافيرن صدر عام 2021، ويتميز هذا العطر بكونه عطر خشبي حار فله ثبات قوي، علاوة على تركيبة رائعة يملأها الغموض، فهو يضفي لمسة جميلة تعطي الإحساس بالجمع بين الحاضر والماضي والمستقبل. كما أنه مناسب للخروجات في النهار والمساء في الأماكن المفتوحة، وهو مناسب أكثر مع شهري الشتاء والخريف.

عند تصميم توباكو الاسود لأول مرة كان يوجد عليه ملصق باللون الأبيض يوضح تفاصيل العطر، ولكن في عام 2022 قامت الماركة بعمل تصميم جديد للعبوة ليصبح بلونه الأسود بالكامل. أما عن تركيبة عطر توباكو فهو مزيج رائع من القرفة وجوزة الطيب والزعفران في مقدمة العطر، ثم تأتي رائحة الباتشولي والياسمين في الوسط، وفي القاعدة العطرية تأتي رائحة العنبر، والمسك الأبيض وخشب الصندل والتبغ.

العطر مناسب للجنسين ويأتي في عبوة 100 مل وتركيزه أو دي بيرفيوم، ويصل سعره إلى 239 ريال سعودي. لكن تقدم الشركة عروض ليصل سعره في بعض الأحيان إلى 195 ريال سعودي شامل الضريبة. كما تتميز شركة لافيرن بإعطاء عملائها الفرصة في تجربة العطر من خلال إرسال عينة مجانية معه لتجربتها أولًا قبل فتحه والحكم عليه. في حالة إذا لم يعجب العميل بالعطر فيمكنه إرجاع العطر بكل سهولة. يتوفر العطر في متجرة الشركة عبر الإنترنت أو من متاجر التجزئة.

تعرف إلى: عطر gold- عطر قولد

عطر توباكو عود من توم فورد

إذا كنت من محبي الروائح الخشبية فإن عطر توباكو من تور فورد رائع لك، لأنه عطر مثالي لمحبي العطور الخشبية من الرجال أو النساء. العطر من تصميم المصمم الشهير أوليفر جيلوتين وصدر عام 2013، ويتميز بقوته وثباته لمدة طويلة، علاوة على أنه مناسب للأيام الباردة، ويفضل تطبيقه في المساء خاصة في المناسبات والحفلات.

تركيبة توباكو من توم فورد تبدأ برائحة ويسكي ثم تنتشر رائحة توابل مثل القرفة والكزبرة. أما القاعدة العطرية التي تمتد لأوقات طويلة فتتكون من خشب الصندل، والبنزوين، والعود، والتبغ، والفانيلا، والباتشولي، وخشب الأرز.

يأتي عطر توباكو الاسود من توم فورد في عدة سعات مختلفة وهي 50 مل ويبلغ سعرها 263 دولار أمريكي، وسعة 100 مل 360 دولار. بالإضافة إلى أكبر سعة وهي 250 مل والتي يبلغ سعرها 670 دولار. لكن عمومًا تختلف الأسعار من وقت لأخر. يتوفر العطر على المتاجر الإلكترونية للشركة أو من خلال أمازون السعودية أو عن طريق متاجر التجزئة الخاصة بالشركة.

تعرف إلى: عطر intense/ رحلة استكشافية في عالم العطور المكثفة

عطر توباكو من تعطر

ماركة تعطر لها شعبية عند كثير من محبي العطور، ومن أفضل منتاجاتها عطر توباكو. لأنه يتميز برائحة قوية وثابتة وتجمع بين روائح خشبية حلوة وحارة، مما يزيد من قوة ثبات العطر. يبدأ العطر برائحة القرفة والزعفرات، ثم تظهر رائحة العود الفاخر والتبغ، أما القاعدة العطرية الثابتة فتمزج بين خشب الصندل الدافئ والفانيليا الحلوة. سعر عطر توباكو من تعطر هو 189 ريال سعودي بدلًا من 270 ريال سعودي، وهو عطر مناسب للحفلات الخاصة للرجال والنساء.

تعرف إلى: تعرف على أفضل عطر فخم رجالي / أفضل عطور رجالية عالمية

عطر توباكو الاسود من توق للعطور

عطر مناسب للرجال والنساء ويتميز بنفحات رائعة لاعتماده على التبغ الدافئ بشكل أساسي، فهو من العطور الخشبية التي تضفي لمسة كلاسيكية فاخرة لمستخدميه. كما أنه المفضل لمحبي الجمع بين اللمسات الغربية العصرية وبين الأصالة الشرقية، فهو توليفة رائعة من الروائح، علاوة على ثباته لساعات طويلة وقوته.

تركيبة العطر تشمل؛ في البداية الزعفران والعود والقرفة وجوزة الطيب، ثم تنتشر رائحة الياسمين والباتشولي. أما القاعدة العطرية فتمزج بين التبغ وخشب الصندل والعنبر ونجيل الهند. يتوفر العطر في عبوة 50 مل والسعر 69 ريال سعودي.

تعرف إلى: أفضل أنواع عطر ليو/ عطور القوة والجرأة

أهم أنواع روائح العطور الخشبية

العطور الخشبية تصنع من مكونات طبيعية مختلفة ومن أهمها:

  • خشب الأرز: منذ القدم يستخدم خشب الأرز في صناعة العطور، حتى نجده في الكثير من التركيبات. تستخرج رائحته من زيت أشجار الصنوبر الموجودة في منطقة البحر الأبيض المتوسط وجبال الهيمالايا وجبال الأطلس. يستخدم خشب الأرز كنوتة أساسية في معظم العطور بسبب صفاته القوية والثابتة، علاوة على امتزاجه بشكل رائع مع الحمضيات.
  • نجيل الهند: هو نوع فريد من نوعه لأن له رائحة غنية برائحة التراب والدخان، وينمو نجيل الهند في الهند وسريلانكا وإندونيسيا واليابان وأمريكا الجنوبية والفلبين. العطور التي يدخل في استخدامها مناسبة أكثر لفصل الشتاء.
  • خشب الصندل: يستخدم على نطاق واسع في صناعة العطور بسبب قدرته على المزج بين أكثر من مكون. علاوة على أن رائحته تجذب إليها كل من يشمها. خشب الصندل الأسترالي هو النوع الأفضل للاستخدام في صناعة العطور، وعلى الرغم من أن رائحته أخف من رائحة خشب الأرز ولكنها ناعمة.
  • خشب العود: يعتبر من أغلى المكونات الخشبية التي تستخدم في صناعة العطور. لكنه الأكثر شهرة وذلك بفضل بقائه لساعات طويلة. يستخرج العود من راتنج الأشجار.

الآن بإمكانكم اختيار أي نوع من عطر توباكو الاسود فجميعها تمتاز بثبات الرائحة وقوتها، لذلك سيكون اختيار أساسي ضمن مجموعتكم العطرية.

تعرف إلى: عطر ليلة خميس/ عالم من السحر والغموض