عطر الأميرة / اصدارات مختلفة تجعل إطلالتك أكثر جاذبية

عطر الأميرة

عطر الأميرة / اصدارات مختلفة تجعل إطلالتك أكثر جاذبية

عطر الأميرة عطر شرقي رائع مناسب للنساء، وقد حقق نجاح كبير بسبب تركيزه العالي وثباته الذي يدوم لأوقات طويلة. علاوة على أنه مناسب لجميع الأوقات، يتميز بمزجه بين مجموعة رائعة من الروائح على حسب الماركة المنتجة له. على سبيل المثال، يمزج بين رائحة عبير الورد والعنبر وأعواد الفانيليا، بالإضافة إلى المسك والياسمين والحمضيات والفراولة وزهرة البرتقال الرائعة. كما يتوفر في عبوات 100 مل، بسعر يصل في بعض الأحيان إلى 290 ريال سعودي.

عطر الأميرة من شركة دخون الكويت

هو عطر مثالي للنساء التي تحب النعومة والرقي، خاصة لأنه يترك انطباع جيد في ذهن كل من يشمه، ويرجع الفضل في ذالك إلى مكوناته العطره مثل الياسمين، ومسك الروم، الماندرينا والمسك الحر، الشركة توفر العطر في عبوة 100 مل بسعر 132 ريال سعودي بدلًا من 264 ريال سعودي.

وإليك مميزات العطر:

  • عطر مناسب للسيدات من جميع الأعمار وفي جميع الأوقات.
  • رائحة العطر المنعشة تجعله مناسب لجميع المواسم، كما أن رائحته تمتد لأوقات طويلة.
  • يزيد من الشعور بالثقة، لأنه يزيد من الأنوثة والرقي، فيجعل كل من يراكي ينجذب إليك.
  • عبوة العطر لها تصميم كلاسيكي جميلة يزيد من جماله.
  • المكونات المصنوع منها هي مكونات عالية الجودة وتسمر لأوقات طوية.

تعرف إلى: قائمة بأفضل عطر وردي نسائي يفوح بالأنوثة والجاذبية

عطر الأميرة من أطياب الأميرة

عطر الأميرة

عطر منعش ورائع ومناسب للسيدات المحبه للتجديد، حيث يحتوي على عبير أخشاب الصندل إلى جانب التوابل الحارة ورائحة الأزهار وجوز الهند مما يعطيه لمسة مميزة وجميلة عن باقي الروائح. علاوة على أنه يترك انطباع مميز عن من تضعه:

  • مناسب لجميع المواسم وخاصة فصل الصيف، ليمدك بمزيد من الانتعاش والنشاط طوال اليوم.
  • يتوفر العطر في عبوة 100 مل بسعر 290 ريال سعودي.

تعرف إلى: عطور زمان/ رحلة زمنية عبر الماضي لاستعادة الذكريات

عطر الاميرة من أم خالد

عطر رائع يزيد من رقة وأنوثة من تضعه، لاحتوائه على مكونات رائعة خاصة رائحة الأزهار المناسبة لجميع الأوقات:

  • يتوفر في عبوة 30 مل بسعر 60 ريال سعودي بدلًا من 100 ريال سعودي.
  • يتكون العطر من الخزامى، والفانيليا، والباتشولي، والمسك، والصندل، والورد، والتوت.

تعرف إلى: عطر Luxury/ رائحة تجسد الرفاهية والفخامة.. إليك أفضل 6 عطور فاخرة

ماء عطر سمو الأميرة

عطر الأميرة

هذا العطر غامض ولكنه جذاب في نفس الوقت، ويرجع ذلك إلى مزجه بين رائحة البرغموت والتوت والورد في افتتاحية العطر، ثم يأتي قلب العطر محمل برائحة خشب العود، والنورليمبانول. أما القاعدة العطرية فتمزج بين رائحة الأمبروسات والمسك. هو عطر شرقي زهري يتوفر في عبوة 100 مل بسعر 102 ريال سعودي، وهو مناسب لإعطائه كهدية مميزة لأى الزوجة. عند وضع العطر يرجى تجنب ملامسته للعين ويحفظ في مكان بارد بعيدًا عن أشعة الشمس.

معطر جسم أميرة من نعومي

افتتاحية العطر برائحة أوراق الحمضيات والفاوانيا، أما قلب العطر فتنبعث منه رائحة الورد، وتأتي في القاعدة العطرية رائحة الصندل والباتشولي التي تدوم طويلًا.

Princess Vera Wang

عطر شرقي زهري مخصص للنساء، صدر عام 2006 من ماركة ماي واي، وحاز على إعجاب الكثير من السيدات  للنساء. افتتاحية العطر تبدأ برائحة النيلوفرية التي تشتهر برائحتها الحلوة، والمشمش, واليوسفي، والتفاح. أما قلب العطر فتظهر منه رائحة الجوافه، والمسك، والشيكولاتة الداكنة, وزهر تياري. أما القاعدة العطرية فتمزج بين رائحة الأخشاب والعنبر والفانيليا.

يتوفر العطر في تركيز او دى تواليت وعبوة أنيقة 50 مل بسعر 259 ريال سعودي وهو حجم مناسب للسفر، كما يمكن تقديمها كهدية إلى أحد أفراد الأسرة أو الأصدقاء.

Amira Maison Oud

عطر نسائي صدر عام 2021 وهو مناسب لجميع فصول السنة، ومنذ أن صدر وقد حقق مبيعات كبيرة وشهرة واسعة عالميًا وعربيًا، وذلك بسبب تركيبته المميزة التي تجذب إليها الجميع. افتتاحية العطر من رائحة الخوخ والزهور البيضاء، وتنبعث بعد ذلك روائح نوتات الفواكه المختلفة، أما القاعدة العطرية فتمزج بين رائحة المسك والباتشولي وكلاهما يدوم لأوقات طويلة.

عطر سر الأميرة

عطر الأميرة

عطر شرقي من انتاج شركة الفارس للعطور الإماراتية، يصدر في عبوة 80 مل بتركيو أو دي بيرفيوم. العطر جذاب لدرجة كبيرة بسبب ثباته وقوة انتشاره حيث تمزج افتتاحية العطر بين رائحة الكمثري والخوخ واليوسفي والبارغموت والشمام والمجنوليا. أما القاعدة العطرية فتتكون من رائحة الفانيليا وأخشاب الأرز والمسك.

تعرف على عطر الأميرة ديانا

الأميرة ديانا ساحرة القلوب كانت رقيقة ومحبة للروائح الجميلة، وفي حفل زفافها وضعت عطر Quelques Fleurs وهو من أنتاج الشركة الفرنسية للعطور Houbigant Paris والذي انتجته أول مرة في عام 1913. كما أن الأميرة ديانا كانت تضغه دائمًا ولم تكن المرة الأولى في حفل الزفاف، لأنها كانت عاشقة للعطور التي تحتوي على رائحة الورد والحمضيات.

يتميز هذا العطر بافتتاحية من رائحة الليمون والبرتقال، وروائح عشبية والبارغموت ونبات الطرحون، وتتوسطه رائحة زهور الأوركيد والبنفسج والياسمين والقرنفل ومسك الروم وزهرة الليلك والسوسن والإيلينغ والهليوتروب وزنابق الوادي. أما قاعدة العطر فتتكون من رائحة العنبر والمسك وطحلب الأواكموس والزباد والتونكا وخشب الصندل.

تعرف إلى: عطر وايت/ الرائحة الفواحة بالجاذبية والأناقة.. إليك أفضل أنواعه

الطريقة الأنسب لاستخدام عطر الأميرة

الحصول على العطر المناسب ليس نهاية المطاف، بل لابد من تعلم كيفية رش العطر للحصول على أفضل نتيجة، وإليك نصائح لتطبيق عطر الأميرة وغيره من العطور:

  • الرش على بشرة رطبة: يفضل بعد الاستحمام مباشرة، لأن الجلد في هذا الوقت يكون رطب ودافئ وهذه الظروف هي المثالية لوضع العطر وامتصاصه وانتشار رائتحته بشكل جيد، فكلما كانت البشرة رطبة، كلما زاد ثبات وقوة العطر.
  • تطبيق العطر على نقاط النبض: رش عطر الأميرة على معصم اليد أو الرقبة، حيث تنبعث حرارة الجسم وتزيد من قوة وثبات وانتشار العطر.
  • الرش على الجلد: يجي تجنب رش العطر على الملابس لأنه قد يتلف الملابس ويلطخها كما لا يعطي الرائحة المطلوبة، والأفضل هو رش العطر على الجلد الجاف مباشرة للحصول على أفضل نتيجة.
  • استخدم التركيز المناسب: العطور لها تركيزات مختلفة وعلى حسب التركيز تتحدد مدة بقاء العطر. مثلًا العطر هو الأكثر تركيزًا ويأتي بتركيز 20% أما أو دو برفيوم فيأتي بتركيز 15%، وفي المركز الأخير ماء التواليت بتركيز 10% وهذا تدوم رائحة عشرة دقائق أو ربع ساعة.
  • الرش على الشعر: حركة الشعر تساعد على انتشارة رائحة العطر، لذلك يمكن تجربة رشه على العطر المجفف خاصة في المناسبات الخاصة وعدم تكرار الأمر كثيرًا لأنه قد يؤدي إلى جفاف فروة الرأس.

تعرف إلى: عطر wood/ رحلة في عالم الروائح الخشبية الساحرة

أشياء لتجنبها عند رش العطور

  • عدم تشويه الرائحة: عند وضع العطر يفضل عدم تطبيق غسولات الجسم المليئة بالروائح حتى لا تختلط الروائح وتتشوه.
  • عدم فرك العطر: فرك العطر يؤدي إلى إضعاف النوتات العطرية الموجودة به، كما أن فركه قد يؤدي إلى تغيير رائحته بسبب التفاعل القوي مع زيوت البشرة الطبيعية.
  • تجنب العيون: يجب تجنب رش العطر بالقرب من العينين، لأن العطور تحتوي على كحول الإيثيل وهو مضر لصحة العين وأي مناطق حساسة أخرى.
  • تجنب رش العطر على الإبط لأنه قد يسبب التهيج والحكة والحرقان، بسبب تفاعل العطر مع غدد العرق الموجود بالإبط.
  • عدم رش العطر بالقرب من الأعضاء التناسلية لأنها تسبب تهيج للمهبل وحكة وألم والتهاب.

بهذا بإمكانكم اختيار العطر المناسب من من عطر الأميرة ولكن عليكم باختيار التركيز المناسب.

تعرف إلى: عطر عنبر/ عطور الدفء والغموض والإثارة