افضل عطر جديد مناسب للجنسين / عطور جذابة وثبات عالٍ

عطر جديد

افضل عطر جديد مناسب للجنسين / عطور جذابة وثبات عالٍ

كل يوم يظهر عطر جديد في عالم صناعة العطور، وإذا كنت من محبي مواكبة كل ما هو جديد فنحن نقدم لك مجموعة من العطور الجديدة لعام 2023 للنساء والرجال، والتي تناسب ميزانيات مختلفة، وجميعها تتميز برائحة رائعة تنال إعجاب كل من يستنشقها.

عطر جديد من ديوريفيرا Dioriviera

أحدث عطر جديد رائع صدر عام 2023 على يد مدير العطور في ديور واسمه فرانسيس كوركديجان. ينتمي هذا الإصدار إلى عائلة الأزهار والفواكه لأنه يمزج بين روائح الريف الفرنسي حيث أشجار التين والورود وأشعة الشمس اللطيفة. إنه إضافة رائعة لديور ويأتي بسعة 40 مل و125 مل و250 مل، ويبلغ سعره 150 دولار أمريكي. يمكن شرائه من خلال المتاجر على الإنترنت أو في متاجر التجزئة الموجودة في بلدك.

ماي واي من ارماني بيوتي

يتميز بنفحات رائعة من الخشب والأزهار، وهو من العطور الجديدة المخصصة للنساء. الافتتاحية العطرية تتكون من زهر البرتقال ثم تأتي رائحة باقة من زهور مسك الروم والياسمين، أما القاعدة العطرية فتتكون من خشب الأرز والفانيليا والمسك الأبيض. كما يأتي في عبوة جميلة يمكن إعادة ملئها مرة أخرى، وتتميز بلون الغطاء الأزرق والذهبي، يبلغ سعره 696 ريال سعودي.

تعرف إلى: عطر فيصل الدايل الأخضر/ اكتشف مكوناته ومميزاته الساحرة

باري روز من فيكتوريا سيكريت

عطر جديد

من أحدث عطور نسائية خشبية جديدة صدر عام 2023 على يد مصمم العطور الشهير فرانك فولكل. يبدأ برائحة الكمثري ثم رائحة الورد، وفي النهاية تظهر رائحة تمزج بين خشب الأرز والمسك لتدوم طويلًا، سعره 60 دولار.

Wood Sage & Sea Salt Cologne من جو مالون

يعد واحد من أفضل العطور الجديدة، صدر عام 2023 للجنسين وهو عطر خشبي، ويتميز بروائحه القوية التي تدوم لأوقات طويلة. تشمل مكوناته؛ أملاح البحر، والمريمية، والجريب فروت، والأمبريت، والطحالب البحرية.

تعرف إلى: عطر ليالي/ اكتشف أفضل أنواعه وطريقة اختيار النوع المناسب

Un Jardin à Cythère من هيرمس جاردين

عطر جديد خشبي مناسب للجنسين صدر في أواخر عام 2022، وهو المفضل لمحبي استخدام العطور القوية والجذابة. يرجع الفضل في ذلك إلى مكوناته من الأعشاب وخشب الزيتون والبستاشيو، وشكل الزجاجة مستوحى من الفوانيس التي تجرها العربات القديمة، ويصدر بتصميم رائع إذ أن الزجاجة مستوحاة من فوانيس العربات، ويأتي العطر في عدة عبوات حجمها 30 مل و50 مل و100 مل. يبلغ سعر العبوة 30مل 58 دولار وعبوة سعة 50 مل 78 دولار، والعبوة سعة 100 مل 106 دولار أمريكي.

عطر Cashmere Kush من Boy Smells

عطر جديد

من العطور الجديدة المناسبة للجنسين صدر أواخر عام 2022، وهو مثالي لمحبي العطور الرقيقة لأن افتتاحية العطر تمزج بين الألدهيدات, الفلفل الوردي، والراوند. أما قلبه فيمزج بين الهيلوتروب، السوسن والتيوليب، والقاعدة العطرية تضم مزيج فائق الدقة يجمع بين الأمبروكسان، المسك، نجيل الهند، وأخشاب الكشمير.

عطر جديد ديكلاريشن Déclaration من كارتيير

إذا كنت تبحث عن جديد العطور الرجالية فعليك بتجربة ديكلاريشن من كارتييه، لأنه من العطور الجديدة المنعشة ومثالي للاستخدام في كل وقت سواء ليل أو نهار. تبدأ عطور كارتييه بمزيج يجمع بين الأرتيميسيا واليوسفي والبرغموت والكراوية والكزبرة والبتولا وزهر البرتقال المر، هذه الروائح قوية، ثم تأتي روائح القلب بمزيج من الزنجبيل والفلفل والقرفة والعرعر والياسمين. أما القاعدة العطرية فتمزج بين العنبر الجلدي وطحلب السنديان ونجيل الهند والأرز، يتوفر العطر في عبوة سعة 100 مل.

تعرف إلى: تعرف على أفضل عطر فخم رجالي / أفضل عطور رجالية عالمية

Oud Vanillé Les Heures Voyageuses

من أحدث العطور مناسب للرجال والنساء من كارتيير صدر عام 2013 على يد مصم العطور الفرنسي الشهير ماتيلد لوران. يتميز برائحة قوية تميزها رائحة الفانيليا الحلوة والعود، كما يمكن استخدام العطر طوال أيام السنة وبالأخص في أيام الشتاء الباردة.

L’Eau Révée d’Hubert من سيسلي Sisley

العطور الجديدة

عطر جديد مناسب للجنسين صدر عام 2023 وهو مثالي لفصل الربيع والخريف لأنه يعطي مزيد من الحيوية والانتعاش. والسبب في ذلك هو مكوناته الرائعة التي تبدأ برائحة النعناع ثم تأتي رائحة خشب الأرز وإبره الراعي، وفي القاعدة العطرية نجد مزيج بين الأمبروكسان والباتشولي وطحلب البلوط.

تعرف إلى: رحلة في عالم العطور العربية وتوضيح تاريخ عطر طويق وأشهر أنواعه واستخداماته

عطر Cherry Smoke من توم فورد

عطر جديد شرقي مناسب للجنسين، صدر عام 2022 ويتميز برائحة قوية تدوم لساعات طويلة. يمزج بين نوتات عطرية جميلة تبدأ برائحة الكرز الحامض والزعفران وفي قلب العطر تظهر رائحة الجلود والمشمش والزيتوم والأوسمانثوس الصيني. أما قاعدة العطر فتتكون من رائحة الدخان والأخشاب و السيبرول.

Perfume de la Tierra Signature Fragrance

عطر جديد من إصدار ماركة Ceremonia العالمية التي اشتهرت بمنتجات العناية بالشعر لكن مؤخرًا دخلت في عالم صناعة العطور وحققت نجاحًا كبيرًا. يمزج بين رائحة حبوب التونكا الموجودة في أمريكا الجنوبية ونجيل الهند والفلفل الوردي والخشب الطافي، يناسب الجنسين ويبلغ سعره 65 دولار.

تعرف إلى: عطر النجمة/ الاختيار المناسب للباحثين عن روائح الإلهام والسحر

عطر سولار باور Solar Power Phlur

من أحدث العطور مناسب للجنسين صدر عام 2023. افتتاحية العطر من الماندرين الأحمر والياسمين والبرغموت، أما قلبه من النيرولي وزهر البرتقال. وتأتير القاعدة بمزيج من روائح أملاح البحر والمسك والأخشاب الطافية، ويبلغ سعره 96 دولار أمريكي.

أكوا ميديا كولون فورتي

عطر جديد

تتميز عبوته باللون الأخضر الذي يعبر عن الضوء والماء ويعطي هذا اللون النضارة ويبعث الحياة في الأشياء، علاوة على رائحته الجميلة لاحتوائه على البرغموت، والربينا، والمسك الخشبي، والشمر الحلو، يتوفر في عبوة 70 مل، وسعره 235 دولار أمريكي.

ميسون فرانسيس كوركديجيان Maison Francis Kurkdjian

يأتي فرانسيس كورديجان كأحد أهم إصدارات دار Maison Francis Kurkdjian وأكثر العطور الجديدة لها تميزًا. حيث صدر في 2023 على يد صانع العطور الرائع فرانسيس كوركدجيان. يمزج بين رائحة الشمر الحلو ونبات لويزة والباتشولي والمسك، والسعر السعر 235 دولار.

نصائح لاختيارالعطور الجديدة

لاختيار العطور الجديدة المناسب لك، عليك باتباع النصائح التالية:

  اختيار نوعية العطر

العطور لها نوعيات مختلفة مثلًا خشبي أو جلدي أو زهري وغيرها. كما أن لكل نوع من هذه الأنواع مكونات خاصة به وهذه المكونات تتكون من ثلاث طبقات، وهي الطبقة الأولية والقلب والقاعدة العطرية التي تعطي رائحة تدوم طويلًا.

العطور الزهرية على سبيل المثال تحتوي على روائح مثل الغردينيا والورد وإبرة الراعي، كما أن هناك عطور لها روائح حارة كالينسون والقرفة ومثلًا العطور الرجالية غالبًا ما تحتوي على المسك لأنه أقوى.

اختيار التركيز

العطور لها أربع تركيزات مختلفة، وكلما زاد التركيز كلما زادت قوته وسعره، لذلك يمكنك الشراء على حسب ما تفضله وعلى حسب ميزانيتك، وأعلى تركيز هو العطر ومن بعده ماء العطر وفي المستوى الثالث نجد ماء التواليت والمستوى الرابع هو ماء الكولونيا الذي يدوم ساعتين فقط.

اختبار العطور الجديدة

قبل شراء أي عطر جديد لابد من تجربته على البشرة مباشرة وخاصة منطقة المعصمين والانتظار لحظات ثم شم الرائحة، وإذا أعجبتك يمكنك الشراء، لذلك تقدم الكثير من الشركات عينات للتجربة بسعة 2 مل.

تعرف إلى: عطر intense/ رحلة استكشافية في عالم العطور المكثفة