عطر ذهبي من أفضل الماركات العربية والعالمية

عطر ذهبي

عطر ذهبي من أفضل الماركات العربية والعالمية

مختلف ماركات العطور العالمية والعربية تصدر عطر ذهبي لأن له جمال خاص من حيث شكل العبوة أو طبيعة المكونات، ولذلك هناك أنواع عديدة من العطور الذهبية يمكن الاختيار من بينها على حسب ما يناسب احتياجاتك وميزانيتك.

عطر ذهبي جليتر Golden Glitters

عطر مناسب للجنسين من إنتاج شركة الرحاب للعطور الإماراتية وهي شركة معروفة بجمال عطورها، وتأسست الشركة عام 1975 في جدة بالمملكة العربية السعودية، ومنذ ذلك الوقت وهي تقدم مجموعة من أفضل العطور التي تنافس في السوق العالمية. يتوفر العطر في عبوة 50 مل.

زيت عطري ذهبيAl Rehab Perfume Oil Golden

عطر من إنتاج شركة الرحاب الإماراتية للعطور، وهو عطر مثالي لمحبي العطور الدافئة، لأنه يتكون من العنبر، والكراميل، وخشب العود الهندي. علاوة على رائحة الفانيليا والزهور.

تعرف إلى: عطر رجالي يدوم طويلا / اختر العطر الأكثر ثباتًا وجاذبية

عطر ذهبي ايروس جولد

عطر رجالي رائع مستوحى من عطر فرزاتشس ايروس الذهبي، فهو يتكون من مكونات جذابة ومنعشة، كما يتوفر نوع منه للنساء. يتميز العطر بثباته لمدة طويلة، علاوة على أنه مناسب لجميع أنواع البشرة، ويجسد معاني الحب لأنه يمزج بين روائح مثل الأخشاب والياسمين والمسك والفاوانيا.

افتتاحية العطر من البرغموت والرمان والليمون الصقلي والياسمين السامباك الذي يعطي انتعاش مع رائحة الفاوانيا في الوسط. أما القاعدة العطرية فتتكون من رائحة المسك وخشب الصندل والأمبروك وجميعها مكونات تزيد من جمال العطر وثباته. يتوفر عطر ذهبي ايروس قولد في عبوة مستديرة تصميمها يوناني باللوم الذهبي وسعتها 80 مل بسعر 115 ريال سعودي بدلًا من 126 ريال سعودي، ولكن السعر يتغير من وقت لأخر، ويوصى باستخدامه بشكل يومي لأنه مصنوع من مكونات عالية الجودة لا تسبب أي أضرار للجلد، فهي مكونات طبيعية 100%. يمكن شراء العطر من متاجر التجزئة أو المتاجر الإلكترونية.

عطر القيم الذهبي ALQIAM GOLD

عطر شرقي خشبي مناسب للنساء والرجال. افتتاحية العطر تتكون من التوت والزعفران، أما قلب العطر فيتكون من رائحة الجلود والباتشولي، وبالنسبة للقاعدة العطرية فهي ثابتة وقوية لاحتوائها على رائحة خشب الغاياك والعود والعنبر والبنزوين ونجيل الهند. يتوفر في عبوة 100 مل بتركيز أو دي بيرفيوم وبسعر 146 ريال سعودي بدلًا من 195 ريال سعودي.

عطر FINE GOLD FOR MEN

عطر ذهبي

عطر ذهبي رجالي حقق نجاح كبير على المستوى العالمي والعربي، لأنه يبدأ بافتتاحية من رائحة النعناع واليوسفي، وفي القلب رائحة الورد والقرفة، أما القاعدة العطرية فتتكون من رائحة أكورد جلدي وامبيركيتال.

تعرف إلى: عطر الأسود / مجموعة من أجمل العطور السوداء

العريق دهبى Al Areeq Gold

عطر شرقي مناسب للجنسين من إنتاج شركة لطافة للعطور الإماراتية، يحتوي على رائحة الشاي الأسود والجلد المدبوغ والزعفران والبخور، وهذه المكونات الدافئة تزيد من جماله وهي مثالية لفصلي الخريف والشتاء. افتتاحية العطر من رائحة الشاي والزعفران وفي الوسط جلد الغزال والبخور، أما القاعدة العطرية فتتكون من رائحة المسك والفانيليا والعنبر. يتوفر في حجم 100 مل.

عطر أوفرتشر مان من أمواج Overture Man Amouage

عطر ذهبي من أمواج صدر عام 2019 وهو عطر خشبي رجالي يتميز بثبات عالي ورائحة لا تقاوم. افتتاحية العطر من رائحة الهيل، جوزة الطيب، الكمون، الكونياك، الزنجبيل، الجريب فروت، وقلب العطر يمزج بين روائح القرفة، البنزوين، الجاوي، المستكة، اللابدانوم، المر، وإبرة الراعي. أما القاعدة العطرية فتتكون من رائحة البخور، خشب الصندل، الدخان، المريمية والجلود.

تعرف إلى: عطر بنك المفضل للنساء / أشهر ماركات عالمية لعطر بنك الشهير

عطر مانسيرا جولد انتينسيف عود Gold Intensive Aoud Mancera

عطر شرقي زهري مناسب للجنسين وخاصة النساء، صدر عام 2008. افتتاحية العطر من رائحة الماء والليمون، وقلب العطر يمزج بين رائحة خشب الغاياك، والورد، وخشب الساج، وإبرة الراعي، والزعفران. أما القاعدة العطرية فتمزج بين رائحة المسك الأبيض والعنبر والأخشاب. يتوفر العطر في عبوة ذهبية جميلة بسعة 120 مل وتركيز أو دي بارفان.

عطر ذهبي للرجال دنهيل لندن الفريد

يتوفر العطر في عبوة بحجم 100 مل وتركيز أو دي تواليت. افتتاحية العطر من رائحة جوزة الطيب، الليمون، لافندر جيرانيوم، وقلب العطر يتكون من رائحة زهرة السوسن، القرنفل، خشب الورد، الياسمين والفل. القاعدة العطرية تتكون من خشب الصندل، خشب التونكا، البلوط الطحلب، الجلد، ونجيل الهند.

Crush On Me Unique’e Luxury

عطر ذهبي

عطر مناسب للجنسين صدر عام 2021. افتتاحية العطر من الليمون والزنجبيل، وقلب العطر يفوح برائحة الأزهار. أما القاعدة العطرية فتتكون من رائحة الباتشولي والكراميل. هذه العناصر طويلة الأمد وتركيزها عالي، للاستمتاع بها طوال اليوم.

عطر جولد نيش اكستريم النسائي

عطر زهري نسائي صدر عام 2020، ويتميز برائحة رائعة مناسبة لجميع الأوقات والمناسبات، حيث يبدأ برائحة التوت الأحمر والأسود واليوسفي والليمون والكرز. أما قلب العطر فيمزج بين البنفسج والياسمين. أما القاعدة العطرية فتتكون من رائحة البلوط والفانيليا والباتشولي والكشمير والعنبر والمسك. يتوفر العطر في عبوة ذهبية سعتها 100 مل بسعر 138 ريال سعودي بدلًا من 210 ريال سعودي.

تعرف إلى: عطر فايكنج / عطر خشبي رائع

عطر دولتشي أمالفي Dolce Amalfi Xerjoff

عطر ذهبي

عطر شرقي مناسب للجنسين، صدر عام 2017. افتتاحية العطر من رائحة التفاح، الزعفران، الهيل، والسفرجل؛ وقلب العطر يتكون من البخور، بلسم تولو، والقرنفل. أما القاعدة العطرية فتتكون من خشب الأرز، المس، العنبر، حبوب التونكا والفانيليا.

تعرف إلى: عطر توباكو الاسود /عطر فريد لأشهر عطور عالمية

Jaguar Classic Gold

العطر الذهبي جاغوار كلاسيك جولد من شركة جاغوار صدر عام 2013 وهو عطر خشبي يتميز بافتتاحية من رائحة الجير والبرغموت والتفاح، وقلب العطر يتكون من زهر البرتقال وخشب الساج. أما القاعدة العطرية فتتكون من المسك والباتشولي والفانيليا. يتوفر العطر في زجاجة أنيقة باللون الذهبي سعة 100 مل بتركيز أو دي تواليت.

جولدن وود من إس تي S.T. Dupont Golden Wood

عطر شرقي خشبي للنساء صدر عام 2020، مستوحى من قصص الخيال الشرقية مثل ألف ليلة وليلة، يمزج بين روائح رائعة مثل البرغموت والفلفل الوردي والأخشاب والجاوي والعنبر والباتشولي. يتوفر العطر في عبوة 100 مل.

عطر ذهبي Guess Man Gold

عطر رجالي صدر عام 2006 من شركة جيس التي تأسست عام 1981 على يد الأخوين مارسيانو ومنذ ذلك الوقت وهي تنتج مجموعة من أفضل العطور. افتتاحية العطر من رائحة الأفسنتين، وقلب العطر يمزج بين روائح الفلفل الأبيض واللافندر والزنجبيل وجوزة الطيب. أما القاعدية العطرية فتتكون من رائحة العنبر والمسك والتنوب وبلسم البيرو، وخشب الصندل. يتوفر العطر في عبوة 75 مل بتركيز أو دو تواليت.

FINE GOLD FOR MEN

عطر شرقي رجالي له رئحة لا تقاوم حيث يبدأ برائحة النعناع المنعش الذي يعطيك مزيد من النشاط والحيوية طوال اليوم علاوة على رائحة اليوسفي الجميلة، وفي الوسط تنبعث رائحة الورد التي تهدأ الأعصاب، أما القاعدة العطرية فتتكون من رائحة القرفة الدافئة التي تدوم لمدة طويلة، بالإضافة إلى رائحة جلدية. يأتي العطر في عبوة أنيقة 100 مل بتركيز دي أو تواليت.

تعرف إلى: عطر نوف يجمع بين الثبات والأصالة / استمتع برائحة جذابة