عطر الأسود / مجموعة من أجمل العطور السوداء

عطر الأسود الأكثر شهرة

عطر الأسود / مجموعة من أجمل العطور السوداء

رائحة العطر هي العامل الأساسي في اختياره، ولكن هناك عوامل أخرى هامة مثل سعره والماركة المنتجة له ومدى تركيزه، كما أن شكل الزجاجة يهم الكثير من محبي العطور سواء رجال أو نساء، ويعد عطر الاسود الذي يتميز بلون زجاجته الأسود له جمال خاص يجذب إليها الكثيرين، لأن هذا اللون يعطي إحساس بالقوة والثبات والرقي، ولذلك نقدم لكم مجموعة من أفضل عطور الأسود للجنسين.

بلاك عود من مونتال Black Aoud Montale

عطر خشبي زهري صدر عام 2006، وهو عطر يصلح للجنسين ولكن غالبًا ما يستخدم للرجال. يتميز العطر بمزجه بين الأخشاب والمسك والأزهار وهي توليفة عطرية رائعة لا مثيل لها وتجذب الكثير من محبي العطور الخشبية. كما يتميز العطر برائحة جذابة لأنه يضم مجموعة من المكونات الرائعة مثل الورد والعود والباتشولي والمسك والبرتقال، فكل ما عليك هو رش القليل منه على المعصمين أو غيرهما من الأماكن الدافئة في الجسم للحصول على أفضل نتيجة. يتميز العطر أيضًا بعبوة أنيقة باللون الأسود الذي يزيد من قوته وجماله، ويتوفر في عبوة 100 مل بسعر 3500 ج.

تعرف إلى: عطر 555/ مزيج السحر والأصالة والأنوثة.. إليك مكوناته ومميزاته وسعره

عطر الأسود كريد افينتوس للرجال Aventus by Creed

عطر الأسود

عطر عصري وجرئ صدر عام 2010 في الذكرى السنوية رقم 250 لدار العطور الشهيرة كريد، وهو مستوحى من حياة الإمبراطور افينتوس الذي يقاتل بقوة وبدون خوف مثل الكسندر العظيم وغيره. العطر مثالي لمحبي الجرأة والنشاط والثقة بالنفس، والسبب في ذلك هو تركيبته المتميزة، فنجد أن افتتاحية العطر تمزج بين روائح الكشمش الأسود والبرغموت الإيطالي والتفاح والأناناس. أما قلب العطر فيمزج بين البتولا وتوت العرعر والياسمين والباتشولي، ومن القاعدة العطرية تنبعث رائحة الفانيليا والعنبر والمسك وطحلب البلوط. يتوفر العطر في عبوة 100 مل بتركيز أو دى بارفان، ويصل سعره إلى 1399 ريال سعودي.

تعرف إلى: عطور فرمونيه/ رائحة الجاذبية والإثارة.. اكتشف أفضل أنواعها

عطر جرين ايريش Green Irish Tweed Creed

عطر خشبي مناسب للرجال صدر عام 1985. تتميز افتتاحية العطر برائحة السوسن والفيربينا، أما قلب العطر فيتكون من رائحة أوراق البنفسج. أما قاعدة العطر فتمزج بين خشب الصندل والآمبرغريس. العطر يتوفر في عبوة 100 مل بتركيز أو دو بارفان بسعر 1100 ريال سعودي.

بلو دي شانيل للرجال Bleu de Chanel Chanel

عطر الأسود

بلو دي شانيل للرجال الروائح العليا تتكون من الحمضيات والفواكه مثل الليمون والجريب فروت والبرغموت، علاوة على الفلفل الوردي الذي يزيد من جاذبية العطر، بينما النعناع يضفي نضارة أكثر على العطر، والكزبرة تعطي نكهة حارة وخشبية رائعة للعطر.

أما الروائح الوسطى فتتميز بكونها حارة وترابية في نفس الوقت، وذلك من خلال جمعها بين رائحة جوزة الطيب والزنجبيل، بالإضافة إلى البطيخ الذي يزيد من نضارة العطر، أما الياسمين فيعطي رائحة حلوة وزهرية للعطر. بالنسبة لقاعدة العطر فهي مزيج رائع من الروائح الخشبية مثل رائحة خشب الأرز والعنبر وخشب الصندل، كما يضيف اللابدانوم العمق والقوة لهذه التركيبة العطرية الرائعة. يتوفر العطر في عبوة 150 مل بتركيز أو دى بارفان وبسعر 1107 ريال سعودي.

تعرف إلى: عطر بلوم/ عطور الرقة والأنوثة الأكثر مبيعًا من جوتشي

كلوب دو نويت انتنس للرجال من ارماف

يتكون العطر من زجاجة 105 مل بتركيز أو دي تواليت، بالإضافة إلى رذاذ معطر للجسم  بسعة200مل، والسعر فقط 249 ريال سعودي. عطر خشبي رائع للرجال، يبدأ بافتتاحية من رائحة التوابل والأناناس والكشمش الأسود والليمون والتفاح، وتأتي في الوسط رائحة الياسمين والورد والبتولا. أما القاعدة العطرية فتمزج بين رائحة العنبر والفانيليا والمسك.

كلوب دو نويت انتنس للنساء من أرماف

ارماف تهتم بالجنسين، ولذلك قامت بإصدار نسخة من عطر كلوب دو نويت مخصصة للنساء، ولكن تختلف التركيبة النسائية عن الرجالية، فهي تبدأ برائحة الورد وإبرة الراعي والزعفران. ثم تأتي المكونات الوسطي بروائح الكراوية والفلفل والبنفسج وجوزة الطيب. أما القاعدة العطرية التي لها ثبات وقوة وتستمر مدة فهي تمزج بين رائحة العنبر والعود والفانيليا والباتشولي.

تعرف إلى: عطر بولغاري تايقر/ عنوان الفخامة والرفاهية ..اكتشف أفضل عطور بولغري

عطر الأسود Black Tie

عطر الأسود

عطر خشبي رائع للرجال صدر عام 2020، وتبدأ افتتاحية العطر برائحة الماندرين والليمون الإيطالي وزيت البرتقال، أما قلب العطر فتنبعث منه رائحة أخشاب الغاياك، وفي القاعدة العطرية تأتي رائحة الهيل ونجيل الهند والباتشولي. يتوفر في عبوة 100 مل بتركيز او دى تواليت.

عطر بلاك ان سيدكشن للرجال من أنطونيو بانديراس

تبدأ افتتاحية العطر برائحة البرغموت والكشمش الأسود، أما قلب العطر فيمزج بين رائحة الكزبرة والهيل وجوزة الطيب، وفي القاعدة العطرية تنبعث رائحة العنبر والأرز والتونكا والمسك. يتوفر العطر في زجاجة سوداء بسعة 100 مل.

تعرف إلى: عطر عنبر/ عطور الدفء والغموض والإثارة

عطر الأسود بلاك اوبيوم

عطر نسائي أسود رائع من إيف سان لوران بيوتي. يتميز العطر بتكوينه رائعة تبدأ برائحة القهوة الغنية بالأدرينالين، علاوة على روائح الأزهار والفانيليا، مما يعطيه طابع دافىء و حار. كما يتميز العطر بعبوة رائعة باللون الأسود وسعتها 90 مل بسعر 4900 ج.م أو 50 مل بسعر 3900 ج.م.

Black Opium Yves Saint Laurent

عطر شرقي نسائي صدر عام 2014. تبدأ افتتاحية العطر برائحة الفلفل الوردي، والكمثري، وزهر البرتقال. أما قلب العطر فتنبعث منه رائحة الياسمين والقهوة واللوز المر والعرقسوس. أما القاعدة العطرية فتمزج بين رائحة الباتشولي والفانيليا وخشب الأرز وأخشاب الكشمير.

تعرف إلى: عطور زمان/ رحلة زمنية عبر الماضي لاستعادة الذكريات

عطر لينك أسود الرجالي Link

يشتهر عطر لينك الأسود في المملكة العربية السعودية، وهو عطر رجالي يفضله الكثيرون من محبي روائح الفواكه والياسمين والورد. يبدأ العطر بافتتاحية من رائحة الورد والياسمين، وفي القلب رائحة البخور والقرنفل. أما القاعدة العطرية فتمزج بين رائحة الأخشاب والروائح المائية.

يتميز هذا العطر بثباته القوي وبأنه مناسب للأجواء  الباردة والمعتدلة وله رائحة رائعة تجذب إليها كل من يشمها، فكل ما عليك هو رش العطر على أماكن النبض مثل خلف الأذن أو على المعصمين. كما يرجي عدم وضع العطر في السيارة حتى لا يتعرض لأشعة الشمس وتتغير رائحته. يتوفر العطر في تركيز أو دي تواليت بأحجام مختلفة في عبوات لونها أسود تبدأ من 100 مل حتى 300 مل والسعر يبدأ من 99 ريال سعودي حتى 184 ريال سعودي، والسعر شامل ضريبة القيمة المضافة.

عطر بيور لوف الأسود

عطر جذاب له رائحة قوية، لأنه يحتوي على مزيج من زيوت الفواكه والياسمين والتونكا والأخشاب الثمينة، علاوة على نفحات من المسك ورائحة الفانيليا الجميلة ليعطينا في النهاية منتج مميز مناسب للجنسين. يتوفر في عبوة 100 مل بسعر 138 ريال سعودي.

عطر now الاسود رجالي

عطر رجالي مميز ومثالي لمحبي الروائح الخشبية. افتتاحية العطر تبدأ برائحة الكشمش الأسود والأناناس والتفاح والبرغموت، أما قلب العطر فيتكون من الياسمين المغربي وأخشاب البتولا والباتشولي. القاعدة العطرية التي تصدر رائحة تدوم لفترة طويلة تتكون من المسك وطحلب البلوط والفانيليا والآمبرغريس.

عطر بلاك اكس اس للرجال

عطر رجالي يبدأ برائحة الزهور المخملية والساج والكالابريا. أما قاعدة العطر فتصدر رائحة الهيل الأسود والبلسم طولو والقرفة والبرالين. أما القاعدة العطرية فتتكون من رائحة العنبر الأسود وخشب الورد والباتشولي. يتوفر في عبوة 100 مل بسعر 425 ريال سعودي.

تعرف إلى: عطر Luxury/ رائحة تجسد الرفاهية والفخامة.. إليك أفضل 6 عطور فاخرة