عطر بنك المفضل للنساء / أشهر ماركات عالمية لعطر بنك الشهير

عطر بنك

عطر بنك المفضل للنساء / أشهر ماركات عالمية لعطر بنك الشهير

من أفضل العطور النسائية عطر بنك بأنواعه وإصداراته المختلفة. وهو من العطور التي تعطي الإحساس بالسعادة والاسترخاء، كما أنها تحسن من الحالة المزاجية، ولذلك فهي مهمة للنساء. فعطر بنك يحقق لها ذلك، علاوة على أنه يعزز الثقة بالنفس ويخلص من التوتر، وقد يرتبط ببعض الذكريات لديهن، وذلك بفضل مكوناته الرائعة التي تزيد من النشاط والحيوية في الجسم.

عطر بينك ليدي

صنع هذا العطر ليزيد من أنوثة المرأة، ولذلك أطلق عليه هذا الإسم، فهو عطر يحقق للأنثى كل ما تريد وأثره يدوم طويلًا. يرجع الفضل في ذلك إلى تركيبته المليئة بالإغراء والتناقضات بين الروائح ليعطي أحاسيس جديدة. مثلًا هو يمزج بين الباتشولي والفانيلا وزهرة البرتقال والبرغموت. للحصول على نتيجة أفضل ينصح برش العطر على البشرة مباشرة، وخاصة في الأماكن الدافئة من الجسم والتي يظهر بها النبض مثلا الرقبة والمعصمين. لأن سخونة الجسم تزيد من فاعلية العطر. يتوفر عطر بينك ليدي في عبوة كبيرة سعتها 200مل، وسعر مناسب يصل إلى 199 ريال سعودي بدلًا من 450 ريال سعودي.

عطر بنك لاين

عطر بنك

يتميز العطر بروائحه المنعشة، لاحتوائه على روائج فاكهة. كما أن هذا العطر يعلق في الذاكرة. لذلك، تضعه بعض النساء مخصوص لتذكر شئ معين مهم بالنسبة لهن. يتوفر العطر في عبوة 100 مل بسعر 175 ريال سعودي.

تعرف إلى: عطر النجمة/ الاختيار المناسب للباحثين عن روائح الإلهام والسحر

عطر كولورمي بنك نسائي

عطر نسائي دافئ ورومانسي، ويدخل البهجة والسرور على النفس من خلال تركيباته التي تمزج بين الورد والزنابق وإبرة الراعي، علاوة على قاعدة عطرية من الفانيليا لتدوم طويلًا. يتوفر في عبوة سعة 100 مل بسعر 65 ريال سعودي

عطر بنك دايموند

يتوفر العطر في عبوة بخاخ بسعر 99 ريال سعودي، وهو عطر مخصص للنساء صدر عام 2018 وحصل على إعجاب الكثيرات. كما أنه عطر زهري رائع في المساء خاصة في الصيف والخريف.

تعرف إلى: الجراءة والمتعة في عطر الأزرق الفواح/ رائحة عطر تدوم وتأثر القلوب

عطر بيور بنك بلوم

عطر زهري يتكون من مجموعة روائح رائعة وهو مستوحى من عطر قوتشي بلوم، لذلك يعطي الإحساس بالانتعاش طوال اليوم. يتكون من الياسمين، مسك الروم، الخزامى، زهر العسل الصيني، وبرعم الياسمين. يتوفر عطر بيور بنك بلوم في عبوة 100 مل وسعره 85 ريال سعودي شامل الضريبة.

عطر بنك اكستاسي من مونتال

صدر عطر بنك اكستاسي النسائي الشهير في عام 2014، ومنذ ذلك الوقت وحتى الآن حاز على إعجاب الكثير من السيدات. لأنه يتميز بتركيبة ثابتة وقوية، علاوة على روائح الفاكهة الجميلة مثل اليوسفي الذي يأتي في البداية ثم الورد التركي وأزهار البرتقال والياسمين والسوسن في الوسط. أما قاعدته العطرية الثابتة فتتكوم من الخوخ والتوت البري والفانيليا والخوخ والمسك الأبيض.

تعرف إلى: عطر gold/ الجاذبية والسحر والأناقة.. تعرف على أفضل أنواعه

عطر بينك شوجر من اكوالينا

عطر مخصص للنساء، ويتميز بتركيبته الرائعة من الفانيليا والكراميل وغزل البنات، فهو عطر منعش ويثير الذكريات في النفس، لذلك تقبل على شرائه محبات الرومانسية والهدوء. يتوفر العطر في عبوة سعة 100 مل وتركيزها او دى بيرفيوم.

عطر اونلي بينك من العربية للعود

عطر نسائي مبهج وتقبل على شرائه النساء المحبة للحياة، فهو يعطي إحساس بالبهجة والانتعاش بفضل مكوناته ومنها غزل البنات وخلاصة فاكهة الرمان، بالإضافة إلى روائح الأزهار مثل زهرة الايلانج. أما قاعدة العطر التي تدوم مدة طويلة، فتتكون من مسك التيبت المستخرج من صخور في جبال التيبت. كما يعطي إحساس بالنعومة وينعش الذاكرة، ويتوفر في عبوة 100 مل بسعر 190 ريال سعودي بدلًا من 235 ريال سعودي.

تعرف إلى: عطر intense/ رحلة استكشافية في عالم العطور المكثفة

عطر نانسي بينك من سابيل

عطر بنك

صدر في 2019 وحاز على إعجاب كثير من السيدات بسبب رائحة الجميلة، علاوة على شكل العبوة الرومانسي والهادئ. كما يتميز العطر بمكونات الرائعة مثل فريزيا وليتشي والماغنوليا والفلفل والبرتقال وجينجر والياسمين والعنبر والمسك. يتوفر عطر نانسي بينك في عبوة 50 مل بسعر 37 ريال سعودي، لذلك فهو مناسب للميزانيات الصغيرة.

تعرف إلى: عطر مس لافيرن ( عطر جورجينا ) احدث عطر نسائي

عطر بنك من اطياب المرشود

يتكون العطر من مزيج رائح من النوتات العطرية، ففي البداية تظهر رائحة الفلفل الوردي، والروائح البحرية، والكشمش الأسود. ثم تبدأ النوتات الوسطى في الظهور وهي مزيج من روائح البخور، وخشب الأرز، والياسمين، والصندل، والسوسن. أما القاعدة العطرية فتمزج بين الباتشولي، العنبر، الفانيليا، المسك الأبيض، العود.

يستخدم عطر بنك من اطياب المرشود على الشعر، كل ما عليك هو الاستحمام وتجفيف الشعر جيدًا ثم رش العطر عليه وتمشيط الشعروتركه ليجف في الهواء الطلق. يتوفر العطر في عبوة 30 مل سعرها 135 ريال سعودي بدلًا من 175 ريال سعودي.

عطر ديلان بنك

عطر نسائي يوفر للنساء الجاذبية التي تبحث عنها، وهومستوحى من عطر ديلينا من ماركة. يتميز العطر برائحة حلوة تدوم طويلًا، وذلك بفضل احتوائه على فاكهة الراوند المنعشة، علاوة على فواكه أخرى وزوهور وتوابل، مما يمنحك رائحة ساحرة. يتوفر العطر بسعر 149 ريال سعودي

الطريقة الصحيحة لتخزين العطر

تخزين العطور بشكل صحيح أمر في غاية الأهمية لضمان سلامتها وبقائها مدة طويلة. على سبيل المثال، تتأثر العطور بالرطوبة وأشعة الشمس، علاوة على أن اختلاف درجات الحرارة يؤثر عليها بمرور الوقت. لهذا السبب يجب حفظ العطر في مكان مظلم وجاف فلا يتأثر بالرطوبة أو تغير درجات الحرارة، علاوة على تخزينه بشكل عمودي.

معلومات عن تركيز العطور

تركيز العطر يوضح كمية زيت العطر في العبوة، وللعطور تركيزات مختلفة، فمثلُا ماء تواليت يحتوي على تركيز 10% فقط، أما ماء العطر فيحتوي على 15%، والعطر يحتوي على 20%. بالطبع كلما زاد التركيز زاد عمر العطر وتأثيره، فالعطور بتركيز 20% تدوم من 8-12 ساعة.

تعرف إلى: عطر نوبل/ رائحة أصالة الشرق

نصائح لاختيار أفضل عطر نسائي

لاختيار العطر المناسب لك، عليك باتباع النصائح التالية:

  • عدم شراء العطر إلا بعد شم رائحته الأساسية وهي الرائحة النهائية، أما الرائحة التي تظهر في البداية لا تدوم طويلًا.
  • يفضل تغيير العطر من وقت لأخر خاصة في المواسم، حتى تشعري بالتجديد.
  • نوع البشرة من العوامل التي تحدد اختيار العطور، فالبشرة الجافة لا يبقى عليها العطر كثيرًا، فإذا كانت البشرة جافة يفضل اختيار عطره قوي.
  • فهم عائلة العطور التي تفضلينها، مثلُا عطور خشبية أو جلدية أو زهرية، حتى يمكنك بسهولة بعد ذلك اختيار ما يعجبك.
  • شراء العطر في المساء، لأن حاسة الشم تكون أكثر حدة في هذا الوقت من اليوم.
  • رش العطر على البشرة والانتظار حوالي عشر دقائق ثم شمه مرة أخرى.
  • عدم تجربة مجموعة عطور في وقت واحد، وإذا كنت تريد ذلك فعليك بشم رائحة أخرى بعيدة عن العطور مثل رائحة البن.

بهذا التنوع في عطر بنك المفضل للنساء يمكن لأي امرأة اختيار العطر الذي يناسبها بسهولة. فقط اختيار الرائحة الأساسية المحببة، وستكون أمامها خيارات عديدة من ماركات عالمية مختلفة.

تعرف إلى: رحلة في عالم العطور العربية وتوضيح تاريخ عطر طويق وأشهر أنواعه واستخداماته