عطر بوتيك / اصدارات غير اعتيادية تناسب الجنسين

عطر بوتيك

عطر بوتيك / اصدارات غير اعتيادية تناسب الجنسين

العطور جزء مهم من حياتنا اليومية، لأنها ببساطة متعلقة بتفاصيل حياتنا، بل وتذكرنا بمواقف وذكريات معينة، ومن العطور المميزة والأنيقة عطر بوتيك فهو مناسب للجنسين ومنه أنواع مناسبة للرجال فقط أو النساء فقط، وهو من العطور التي حققت نجاح كبير منذ إصدارها، وذلك بفضل المكونات الطبيعية الموجودة به مثل المسك والجلود والفانيليا وزهرة السوسن، علاوة على أنه متوفر بتركيز وأسعار مختلفة لتناسب جميع الاحتياجات.

Boutique Eau de Parfum BedeauX للجنسين

عطر زهري خشبي مناسب للجنسين، صدر عام 2020 ، أنه مثالي لمحبي الروائح الأنيقة. يمزج بين روائح خشب الصندل والهيل وزهور السوسن والمسك. يتوفر في عبوة 10 مل بتركيز أو دي تواليت.

عطر رجالي من بوتيك

عطر رائع لأنه يحتوي على نوتات عطرية مميزة. يمزج بين رائحة أعشاب الأروما والتوابل والفواكه مثل الجريب فروت والمندرين، علاوة على رائحة الورد الثابتة والنعناع والجريب فروتوالفرغة الدافئة والخشب الأبيض وزهور الباتشول ورائحة الجلد الأشقر، وفي القاعدة العطرية تفوح رائحة العنبر. يتوفر في عبوة 100 مل بسعر 109 ريال سعودي.

تعرف إلى: عطر crown / الروائح الأكثر جاذبية عربيًا وعالميًا

بوتيك لامار Poetic

يتوفر في عبوة 100 مل بسعر 161 ريال سعودي. افتتاحية العطر من الفراولة والكشمش الأسود والكمثري والبرتقال الطازج. أما قلب العطر فيتكون من رائحة زهور العسل والياسمين وزهور المغنوليا والبرب والتوت. أما القاعدة العطرية فتتكون من رائحة المسك والتونكا والفانيليا وخشب الكشمير.

عطر بوتيك ليذر

عطر ليذر رائع لمحبي عطور الليذر. افتتاحية العطر من رائحة الهيل، وفي القلب رائحة الفل، أما القاعدة العطرية فتتكون من رائحة العنبر والطحالب والباتشولي والجلود. يتوفر العطر في عبوة 100 مل بسعر 95 ريال سعودي.

تعرف إلى: عطر pure لمحبي الرومانسية والأناقة

عطر بوتيك رويال Boutiq Royal

عطر نسائي مثالي لمحبات اللحظات العصرية، كما أنه جرئ ويمد المرأة بمزيد من الأنوثة والعمق. بالإضافة إلى فوحانه العالي وثباته الذي يدوم لأكثر من 24 ساعة.

العطر من أفضل إصدارات لورد النسائية التي تصدر عطور معبرة عن الكلاسيكية والأناقة. يتوفر في عبوة 100 مل بتركيز أو دي برفيوم وسعر 782 ج.م، وهو بديل ممتاز لعطر هابنوتيك بويزن ديور.

عود بوتيك

عود بوتيك

عطر مميز من مسك للعطور والبخور، وافتتاحية العطر من الهيل والزعفران والقرفة، أما قلب العطر فيتكون من خشب الأرز والمسك والورد. أما القاعدة العطرية فتتكون من المسك والجلد والعنبر الجاف.

تعرف إلى: عطر البوليفارد / فخامة شرقية مع مزيج روائح عالمي

عطر بوتيك ألتيما سيلفر

يمزج العطر بين مجموعة من النوتات العشبية في المقدمة العطرية، ثم تظهر رائحة التبغ والراتنجات والقهوة في القلب. أما القاعدة العطرية فتتكون من رائحة خشب العود والبخور وهي الرائحة التي تستمر لمدة طويلة. تتميز العبوة بلونها الأسود الجذاب، إلى جانب غطاء الزجاجة المصمم على شكل تاج ملوك مما يضفي لمسة جمالية رائعة عل العطر.

عطر بوتيك لي روز

عطر صدر عام 2021 وهو مناسب للرجال والنساء خاصة محبي الانتعاش لأنه ملئ بروائح الأزهار. افتتاحية العطر من رائحة الكشمش الأسود والنوتات العشبية. أما قلب العطر فيمزج بين ورد الماري والورد التركي وزهرة السوسن. أما القاعدة العطرية فتمزج بين رائحة خشب الأرز والمسك الأبيض والفلفل وجذور البنفسج وجذور الأوريس.

عطر Boutique Magma

عطر نسائي صدر عام 2017 من دار Magma وهي دار جديدة في صناعة العطور ولكنها تصنع مجموعة من أفضل العطور. يتميز برائحة ترابية رائعة، بالإضافة إلى رائحة الجلود، والباتشولي، والسوسن، وطحلب البلوط، والفانيليا، والنرجس، والفلفل الوردي، والمسك، والبنزوين، والبرقوق، والبنفسج، والياسمين، واليوسفي، وخشب الصندل، والبرغموت، وزنابق الوادي.

عطر تشيلو بوتيك

عطر الفخامة والرقي، فهو يبدأ برائحة الزعفران، والخزامي، وجوزة الطيب. أما قلب العطر فيتكون من العود، والقاعدة العطرية تمزج بين رائحة المسك والباتشولي. كما أنه عطر مناسب للجنسين بتركيز أو دي بيرفيوم وحجم 50 مل.

تعرف إلى: عطر اليجنت / الاستمتاع برائحة خشبية عالية الجودة

بوتيك عنبر مسك و فانيلا

بوتيك عنبر مسك و فانيلا

عطر رائع لإضافة رائحة منعشة طوال اليوم على البشرة والشعر، علاوة على أنه يمزج بين روائح دافئة مثل العنبر والمسك والفانيليا مما يزيد من جماله وثباته لمدة طويلة. بالإضافة إلى أن هذا العطر ينظف البشرة ويلطفها ويعطيها إحساس بالجاذبية والهدور في نفس الوقت. عطر بخاخ للجسم يتوفر في عبوة 250مل بسعر 32 ريال سعودي.

تعرف إلى: عطر ذهبي من أفضل الماركات العربية والعالمية

نصائح للحفاظ على العطر

  • حفظ العطر بعيداً عن الضوء والهواء والحرارة.
  • العطر الذي لم يستخدم قبل، تزداد جودته بمرور الوقت خاصة إذا كانت مكوناته طبيعية. أما العطر الذي يتكون من مواد صناعية فيفضل استخدامه في خلال عام.
  • حفظ العطر في عبوته الأصلية في مكان غير رطب.
  • عد حفظ العطر في الحمام، لأن الرطوبة والحرارة والأضواء تؤثر على جودة الرائحة، كما أن لونه قد يصبح أغمق أو يميل للصفرة، ولكن يحتفظ برائحته.
  • عبوات العطر التي تحتوي على مضخة أنيقة للغاية ولكنها غير عملية في السفر حيث تتسرب إلى الأمتعة لأن المضخات غير محكمة وبالضغط عليها يخرج العطر.
  • وضع غطاء الزجاجة بشكل صحيح، حيث لا يضغط أي شئ على زر الرش ويطلق العطر.
  • هناك حقائب خاصة للعطور للحفاظ عليها في حالة السفر.
  • عدم وضع العطر بالقرب من المدفئة أو أي مصدر حرارة.
  • عدم هز العطر، لأنه منتج رقيق يجب التعامل معه برفق حتى لا تتكسر جزيئاته ويفقد رائحته.

تعرف إلى: عطر سكسي لرائحة لا تقاوم / أشهر عطور نسائية ورجالية

هل عطر بوتيك له تاريخ انتهاء؟

العطور بشكل عام ليس لها تاريخ انتهاء محدد، ولكن بعض العطور تحدد صلاحية 36 شهر، ولكن ليس معنى ذلك أن العطر يفسد بعد هذه المدة، ولكن قد يقل تأثيره. لكن بعض العطور تصبح أجمل بعد مرور 10 سنوات عليها مثل العطور الكلاسيكية والعتيقة.

طريقة اختيار تركيز العطر المناسب

لاختيار تركيز العطر المناسب، لابد من معرفة معنى كل نوع ويتوقف اختيارك على احتياجك. على سبيل المثال تركيز أو دي تواليت سيكون أقل في التكلفة ولكن لن يستمر لمدة طويلة، ولكن تركيز أو دي بيرفيوم يستمر لمدة أطول. أما إذا كنت من محبي العطور القوية فعليك بالاختيار بين بيرفيوم واكسترا بيرفيوم. لذلك خذ وقتك في معرفة احتياجاتك قبل الشراء.

ما هو تركيز العطر الأفضل؟

التحدث عن أفضل تركيز للعطر يتوقف على عدة عوامل مثل المناسبة والموسم والميزانية. لذلك اختر من بينهم ما يناسبك، ولكن بشكل عام فإن تركيز أو دي بيرفيوم متعدد الاستخدامات ومميز ويعطي رائحة تدوم لوقت طويل مقارنة بالمبلغ المدفوع به. لكن إذا كنت من محبي الروائح القوية جدًا فعليك باختيار برفيوم أو اكسترا بيرفيوم.

ماء التواليت تركيزه 10%، أما ماء العطر فتركيزه 15%، والعطور تركيزها 20%، وتركيز العطر مصطلح يشير إلى كمية تركيز زيت العطر النقي بالعبوة.

الآن تعرفتم على الإصدارات المتنوعة من عطر بوتيك العالمي، لتستمتعوا بروائح خيالية تناسب أذواقكم.

تعرف إلى: عطر الأميرة / اصدارات مختلفة تجعل إطلالتك أكثر جاذبية