عطر سكسي لرائحة لا تقاوم / أشهر عطور نسائية ورجالية

عطر سكسي

عطر سكسي لرائحة لا تقاوم / أشهر عطور نسائية ورجالية

العطور لها أنواع عديدة لتناسب المواقف المختلفة في الحياة، وفي العلاقة الزوجية يحتاج كلًا من الطرفين إلى الحصول على رائحة جذابة تعجب الطرف الأخر، وهنا تأتي أهمية أي عطر سكسي الذي يعد بمثابة سبب مباشر يزيد من الرغبة للطرفين، وهناك أنواع مختلفة من العطور الجنسية ولكن أغلبها يشترك في رائحة الفانيليا والعسل والشوكولاتة والعنبر والمسك وغيرهم من المكونات التي لها جاذبية كبيرة.

أهمية عطر سكسي

حاسة الشم من أقوى حواس الجسم وهي الأقرب للتأثير على العواطف، فالرائحة الجميلة تحببك في الشئ وتجعلك تتفاعل معه بشكل أفضل، أما الرائحة السيئة فتجعلك تنفر من الشئ. السبب في ذلك أن الشم مرتبط بمنطقة في الدماغ تسمى الجهاز الحوفي وهي المنطقة المسئولة عن المشاعر والذكريات. لذلك يجب الاهتمام برائحة الجسم أثناء العلاقة الزوجية من خلال الحفاظ على نظافة الجسم واستخدام عطر سكسي مناسب.

تعرف إلى: عطر الأسود / مجموعة من أجمل العطور السوداء

212 Sexy Carolina Herrera للنساء

عطر سكسي للنساء، وهو عطر شرقي زهري صدر عام 2004، افتتاحية العطر من الفلفل الوردي, البرغموت، والماندرين. أما قلب العطر فيمزج بين رائحة غزل البنات، اللقلق، الغاردينيا، الزهور، والورد. أما قاعدة العطر فينبعث منها رائحة الفانيليا، المسك، الباتشولي، خشب الصندل، الكاراميل، والبنفسج. هذا العطر مناسب لفصل الخريف والربيع ومناسب للسهرات المسائية ليخلق أجواء رومانسية لا تنسى.

تعرف إلى: عطر بنك المفضل للنساء / أشهر ماركات عالمية لعطر بنك الشهير

عطر ايفري داي سكسي EVERY DAY SEXY

عطر سكسي

عطور السكسي هي عطور الألفة والمحبة بين الأزواج، فهي التي تترجم مشاعر الحب بين الزوجين، ومن أفضلها عطر ايفري داي سكسي وهو عطر نسائي يتميز بتركيبة رائعة من رائحة القهوة وزهر البرتقال وفاكهة التنين والكمثري والياسمين المثير. يتوفر العطر في عبوة 100 مل بتركيز أو دي بيرفيوم وبسعر 115 ريال سعودي شامل الضريبة.

212 Sexy Carolina Herrera للرجال

شركة كارولينا هيريرا أصدرت عطر 212 سكسي للرجال أيضًا ليحصل الرجل على الرائحة الجميلة التي يرغب بها ليجذب إليه شريكة حياته ولتزداد ثقته في نفسه. يتميز العطر بمزيج من رائحة البرتقال والبرغموت ليمنح الرجل انتعاش وليحسن مزاجه، بالإضافة إلى مكونات قلب العطر الرائعة من الهيل والفلفل ومزيج من الزهور، وهي مكونات تعمل على إضافة لمسة من النعومة والإثارة إلى العطر. أما القاعدة العطرية فتمزج بين رائحة الفانيلا وخشب الغاياك والعنبر والمسك وخشب الصندل. حيث تمتزج رائحة خشب الغاياك وخشب الصندل فتمنح الرجل رائحة رائعة لا تقاوم. بالإضافة إلى رائحة الفانيليا العطره التي تحسن الحالة المزاجية طوال اليوم، ورائحة العنبر تعطي الإحساس بالدفء والرائحة.

Good Girl Carolina Herrera للنساء

عطر شرقي زهري للنساء، صدر عام 2016، افتتاحية العطر من  Good Girl صدر عام 2016. افتتاحية العطر من البرغموت، الليمون، اللوز، والقهوة. أما قلب العطر فيمزج بين زهر البرتقال، السوسن، مسك الروم، ياسمين سامباك، والورد البلغاري. علاوة على قاعدة العطر المميزة التي تكون من الفانيليا، حلوي اللوز، حبوب التونكا، الكاكاو، خشب الصندل، أخشاب الكشمير، القرفة، المسك، العنبر، الباتشولي وخشب الأرز.

تعرف إلى: عطر توباكو الاسود /عطر فريد لأشهر عطور عالمية

جود جيرل من كارولينا هيريرا Good Girl

عطر جود جيبرل النسائي من كارولينا هيريرا صدر عام 2016 على يد مصمم العطور الشهير لويس تيرنر، ويعتبر من أفضل وأشهر عطر سكسي لأنه يتمتع برائحة جذابة لا تقاوم، ويرجع الفضل في ذلك إلى احتوائه على مجموعة رائعة من الروائح الهادئة والجريئة في نفس الوقت. عطر جودل كير يعطي المرأة شخصية فريدة خاصة بها ويجذب إليها شريك الحياة بطريقة غير عادية. يمزج العطر بين روائح لا تقاوم من فول التونكا المحمص ومسك الروم. علاوة على نفحات من ياسمين السامباك الأبيض والكاكاو. يأتي العطر في زجاجة جميلة على شكل حذاء بكعب عالي، وحجم 80 مل وتركيز أو دي بيرفيوم.

برفان أرماني سي Sì Intense 2021 Giorgio Armani

عطر شرقي زهري خاص للنساء، صدر عام 2013 من شركة جورجي أرماني وعلى يد مصمم العطور جولي ماسيه، ومنذ انطلاقه حقق نجاحًا كبيرًا لأنه مفعم بالإثارة والنعومة، ولذلك حاز على إعجاب كبير على مستوى العالم. كما أن له ثبات كبير فما عليك إلا رش القليل منه ليبقى معك طوال اليوم وليس فقط في الأوقات الرومانسية مع الزوج. افتتاحية العطر من الكشمش الأسود، أما قلب العطر فيتكون من الورد التركي و الدافانا، وبالنسبة للقاعدة العطرية التي تتميز بثباتها لمدة أطول فتتكون من الباتشولي ورَاتينَج البنزوين

تعرف إلى: عطر سوفت/ استمتع بالانتعاش والحيوية مع أفضل 12 نوع

عطر سكسي للرجال Sauvage Parfum

عطر سكسي رجالي صدر عام 2018 من كريستان ديور، والذي حقق نجاحًا كبيرًا، لأنه يجمع بين مجموعة رائعة من اللمسات العطرية الحلوة والدافئة مما يعطيه تميز بين غيره من العطور. يمزج العطر بين رائحة البرغموت، اللافندر، جوزة الطيب، ، فلفل سيتشوان، اليانسون النجمي، أمبروكسان، وفانيليا بابوا. العطر مناسب لفصلي الخريف والربيع.

عطر يوفوريا انتنس Euphoria Men Intense Calvin Klein

عطر شرقي خشبي للرجال صدر عام 2008، ويعتبر من أفضل عطور كالفن كلاين لأنه يمزج بين روائج التوابل مثل الزنجبيل والريحان الأسود والفلفل وبين الراتنج والعنبر والروائح الخشبية الرائعة مثل خشب الأرز، وبالتالي تنتج رائحة سكسية مميزة للرجال. يبدأ العطر بافتتاحية من الفلفل والزنجبيل والسوداتشي. أما قلب العطر فيمزج بين الريحان الأسود، المريمية، وأوراق الأرز، وفي القاعدة العطرية تنبعث رائحة الباتشولي، ونجيل الهند، والعود، والعنبر، والمر، واللابدانوم.

تعرف إلى: افضل عطر نسائي من درعه/ 9 أنواع ذات جاذبية لا تقاوم

هوغو بوس بوتلد نايت Hugo Boss Bottled Night

عطر سكسي رائع للرجال، صدر عام 2010 ولاقى إقبال واسع لأنه يزيد من الطاقة والقدرة على التحمل. لأنه من الروائح الخشبية التي تحتوي على الخزامي ورائحة الأخشاب والمسك والبنفسج والبتولا وهي تركيبة رائعة لا تقاوم. افتتاحية العطر من الخزامي وأوراق البتولا، وقلب العطر يمزج بين رائحة البنفسج الأفريقي والياسمين والهيل. أما القاعدة العطرية فتتكون من رائحة خشب الصندل وخشب السلمون والمسك.

جادور من كريستيان ديور

عطر سكسي

عطر نسائي رائع من ديور صدر عام 1999 على يد المصمم الشهير كلبس بيكر، ومنذ ذلك الوقت وحتى الآن فهو متربع على عرش العطور النسائية، لأنه يعبر عن المرأة القوية والمحبة للرقي والأناقة. يتميز العطر بتركيبته الرائعة من الزهور والفواكه والأخشاب، فمثلًا افتتاحية العطر تتكون من البطيخ، الماغوليا، الكمثري، المندرين، الخوخ والبرغموت، وهذه الروائح تزيد من روح البهجة والإنطلاق. أما قلب العطر فيتكون من رائحة مسك الروم، والبرقوق، والياسمين، والأوركيد، والبنفسج. أما القاعدة العطرية فتمزج بين رائحة الفانيليا والمسك والتوت الأسود. العطر متوفر بزجاجة سعة 100 مل.

عطر ليدي سكسي

عطر فرموني رائع عطر سكسي خاص بالنساء، وتبدأ افتتاحية العطر برائحة التوابل والحمضيات واللافندر والعرعر والليمون واليوسفي والمكونات البحرية المالحة. أما قلب العطر فيمزج بين رائحة الأزهار البيضاء والياسمين الإيطالي والزنبق الوادي. أما القاعدة العطرية فتتكون من رائحة المسك والبنفسج والعنبر الدافئ. يتوفر في عبوة 100 مل بسعر 130 ريال سعودي.

تعرف إلى: عطور فرمونيه/ رائحة الجاذبية والإثارة.. اكتشف أفضل أنواعها