عطر pure لمحبي الرومانسية والأناقة

عطر pure

عطر pure لمحبي الرومانسية والأناقة

عطر pure رائع لمحبي الرومانسية والرقي والروائح الثابتة، لأن الشركات المنتجة له تهتم بتصنيعه من مكونات طبيعية عالية الجودة، علاوة على أنها مكونات مختلفة ولكن تتناغم بشكل رائع مثل الحمضيات والفواكه والأخشاب والورد.

عطر بيور Pure من رسيس

العطر من ماركة رسيس للعطور رائع وفواح جدًا، كما أنه مناسب لجميع المناسبات والأذواق، وذلك بفضل مكوناته من الورد والمسك وخشب الصندل والكمثري. يتميز أيضًا برائحته الجذابة والهادئة فهي تعطي لمسة رائعة للشخص دون أن تزعج الآخرين، وهو مناسب لمحبي العطور الكلاسيكية التي تحتوي على الورود والفواكه. علاوة على أنه ثابت وله رائحة قوية تدوم طويلًا حتى 8 ساعات. عطور رسيس بشكل عام تحقق نجاح كبير لأنها تتميز بجودة عالية وهذا العطر من أفضل عطورها خاصة لأنه يصلح لجميع الأعمار ويناسب جميع فصول السنة خاصة الربيع والصيف. يتوفر في عبوة 75 مل بسعر 109 ريال سعودي بدلًا من 219 ريال سعودي.

Pure Crystal Karen Low

عطر زهري خشبي للنساء . افتتاحية العطر من رائحة الجراندين, التفاح والفريزيا; وقلب العطر يمزج بين الفاوانيا, الياسمين واللوتس. أما قاعدة العطر فتتكون من الآمبرغريس و خشب الصندل.

Pure Couture Karen Low

عطر زهري خشبي للنساء، يتميز بافتتاحية من الحمضيات و الفلفل. أما قلب العطر فيتكون من الماغنوليا، وقاعدة العطر تمزج بين نجيل الهند, خشب الصندل، المسك,  والعنبر.

تعرف إلى: أفضل مجموعه عطور نسائية/ تألقي برائحة جذابة ومثيرة

عطر Pure D’or من كارين لو

عطر صدر من ماركة كارين لو وهو مناسب لفصل الصيف لأنه يهتم برائحة الفواكه والأزهار، بالإضافة إلى الأخشاب الناعمة والفانيليا. افتتاحية العطر من الكمثري والجوافة والتفاح الأخضر، بالإضافة إلى الأزهار البيضاء وخشب الأرز والمسك الأبيض الناعم والفانيليا، وجميعها مكونات رائعة تنتج رائحة دافئة وخشبية مناسبة لأوقات النهار.

Pure Side

عطر مناسب للجنسين يتوفر في عبوة 100 مل بسعر 189 ريال سعودي شامل الضريبة. افتتاحية العطر من الراوند ويالنج، أما قلب العطر فيتكون من رائحة خشب الأرز وزهرة السوسن والعنبر، والقاعدة العطرية تتكون من حبوب التونكا والروز.

تعرف إلى: عطر سكسي لرائحة لا تقاوم / أشهر عطور نسائية ورجالية

PURE MUSK

عطر pure

عطر كلاسيكي شرقي رائع لعشاق المسك، والنساء المحبة للرومانسية والهدوء، حيث يتناغم المسك الأبيض مع زهرة الفريزيا لينتج المزيد من الدفء والرقي.

عطر بيور لوف

هو عطر نسائي رائع يمزج بين روائح تبعث الحب واللحظات الناعمة في الوجدان، لأنه يحتوي على الياسمين وخشب الصندل والورد البلغاري والكراميل. يتوفر بسعر 138 ريال سعودي.

بيور سينس Pure Sens

عطر pure

عطر مثالي لمحبي الانتعاش والنقاء والمشاعر المرهفة لأن يحتوي على قاعدة عطرية من المسك، إلى جانب اللافندر والنعناع. يتوفر في عبوة سعة 50 مل بسعر 230 ريال سعودي.

تعرف إلى: عطر الأميرة / اصدارات مختلفة تجعل إطلالتك أكثر جاذبية

عطر للنساء بيور كريستال

عطر نسائي من إنتاج شركة كارين لو وهو مناسب للاستخدام في النهار ورائحته تدوم طوال اليوم. يمزج العطر بين الفواكه والمسك وهي مكونات رائعة تبعث الأنوثة والرومانسية في الوجدان. يتوفر في عبوة 100 مل بتركيز أو دي بيرفيوم وبسعر 349ج.م

عطر ماربرت مان بيور Marbert Man Pure

عطر قديم رجالي، يعبر عن العطور الكلاسيكية، وهو المفضل لكثير من الرجال من جميع الأعمال، ويوصى به للاستخدام اليومي. يتوفر بتركيز أو دو تواليت وبسعر 79 ريال سعودي.

تعرف إلى: عطر الفيصل/ علامة مميزة في عالم العطور.. إليك أفضل أنواعه

عطر جيل ساندر بيور

عطر زهري خشبي صدر عام 2003. افتتاحية العطر من رائحة نسيم البحر، وقلب العطر يمزج بين الياسمين والمسك الأبيض. أما قاعدة العطر فتتكون من رائحة بخور المريم والعنبر وخشب الصندل. يتوفر في عبوة 75 مل بسعر 402 ريال سعودي وبتركيز أو دو تواليت نسائي، وهو مناسب للاستعمال اليومي في العمل أو المنزل وخاصة في فصل الربيع والصيف.

عطر بيور ابسول النسائي من كارن لو

عطر نسائي عصري يزيد من الجاذبية والأناقة لأنه يحتوي على مجموعة من الروائح الجميلة مثل الرمان المنعش الموجود في مقدمة العطر. أما قلب العطر فيمزج بين الفاوانيا والوتس والتوت، والقاعدة العطرية تتكون من المسك والعنبر والخشب.

تعرف إلى: عطر رجالي يدوم طويلا / اختر العطر الأكثر ثباتًا وجاذبية

عطر بيور اكس اس من باكو ربان Pure XS Paco Rabanne

عطر أروماتك حار مناسب للرجال. صدر عام 2017 ومنذ ذلك الوقت وهو يحقق مبيعات عالية لأنه يمتلك مجموعة رائعة من الروائح. افتتاحية العطر من الزعترالذي يعطي لمسة عشبية رائعة للعطر والجريب فروت والزنجبيل الذي يقدم رائحة منعشة وحارة لا تقاوم والبرغموت، أما قلب العطر فيمزج بين القرفة والخمر والفانيليا والتفاح والجلود. أما القاعدة العطرية فتتميز برائحة ترابية موسمية لأنها تتكون من الباتشولي وأخشاب الكشمير وأخشاب الأرز والبتشول، مما يضمن مزيج مثالي من الروائح الحلوة والمرة.

عطر بيور لوف PURE LOVE

عطر رائع لمحبس الرومانسية واللحظات الساحرة المليئة بالحب، لأنه مكوناته الطبيعية النادرة تعطيه هذا الإحساس. يمزج بين الياسمين وخشب الصندل والورد البلغاري والكراميل. يتوفر بسعر 138 ريال سعودي.

تعرف إلى: عطر الأسود / مجموعة من أجمل العطور السوداء

Pure Love Al Musbah

عطر شرقي نسائي صدر عام 2013. افتتاحية العطر من الماغنوليا، توت العليق، والليتشي، أما قلب العطر فيتكون من الورد البلغاري، حبوب التونكا، وياسمين سامباك، والقاعدة العطرية رائعة ورائحتها ثابتة لمدة طويلة لأنها تتكون من خشب الصندل الأسترالي، العنبر، الكاراميل و الجلود.

Pure Love Montale

عطر pure

عطر شرقي خشبي مناسب للرجال والنساء، صدر عام 2019. افتتاحية العطر من الورد المنعش، أما قلب العطر فيمزج بين نجيل الهند وخشب الصندل، والقاعدة العطرية تتكون من الجلود والآمبرغريس والفانيليا.

عطر لامور بيور لوف او دي بارفيوم 60مل

عطر زهري نسائي يتميز بتركيبة عطرية رائعة من من جوزة الطيب والورد التركي والبارغموت والبخور والمسك وأخشاب الكشمير. لذلك، فهو عطر رائع مناسب لجميع المناسبات. كما يتوفر في عبوة 60 مل تركيزها أو دي بيرفيوم بسعر 159 ريال سعودي بدلًا من 243 ريال سعودي.

عطر بيور لوف الأسود

عطر شرقي مناسب للجنسين خاصة محبي الروائح القوية الجذابة، لأنه يتكون من مكونات طبيعية قوية مثل الياسمين والفواكه والأخشاب وحبوب التونكا، علاوة على نفحات عطرية من الفانيليا والمسك ليعطي في النهاية رائحة رائعة لا تقاوم. يتوفر بسعر 138 ريال سعودي

تعرف إلى: عطر نوف يجمع بين الثبات والأصالة / استمتع برائحة جذابة

نصائح لتطبيق عطر pure

العطرأصبح من الأساسيات في الحياة اليومية، لأنه يزيد من الثقة بالنفس ويعطي رائحة جميلة ومنعشة تساعد على القيام بالمهام اليومية، واختيار العطر المناسب شئ مهم، كما أن طريقة تطبيقه مهمة أيضًا، وإليك بعض النصائح لتطبيق عطر pure:

  • رش العطر على أماكن النبض: هذه الطريقة تجعل العطر ينتشر أكثر ويظل ثابت لمدة طويلة.
  • ترطيب الجسم: رش العطر على بشرة رطبه يجعل تأثيره أفضل ويطيل من مدة بقائه.
  • تجنب فرك العطر: فرك العطر على البشرة يؤدي إلى تحطيم جزيئاته وتلاشي الرائحة، والأفضل هو وضع العطر على البشرة وتركه ليجف بشكل طبيعي.
  • مراعاة المسافة عند الرش: أفضل مسافة 15-20 سم
  • أفضل مسافة تطبيق هي 6-8 بوصات أو 15-20 سم، لأن هذه المسافة تسمح بتوزيع العطر بشكل أكبر على الجلد، وعدم نزوله على مكان واحد فتكون الرائحة به مكثفة لدرجة مؤذية.
  • الاهتمام بالمناسبات والمواسم: العطور لها أنواع ويجب اختيار ما يتناسب مع الموسم والمناسبة، فمثلُا العطر الخفيف مناسب للنهار أكثر، والعكس صحيح فالعطر القوي مناسب لليل. كما أن روائح الأزهار والحمضيات مناسبة أكثر للربيع والصيف. أما روائح المسك فتكثر في فصل الشتاء والخريف.

يمكنك الآن اقتناء أيًا من أنواع عطر pure والاستمتاع برائحة جذابة تدوم طويلًا.

تعرف إلى: أبرز بوتيك عطور إلكتروني