عطر البرتقالي / العطر الأفضل لمحبي الحمضيات

عطر البرتقالي

عطر البرتقالي / العطر الأفضل لمحبي الحمضيات

عطر البرتقالي يتميز بمزجه بين مجموعة رائعة من الفواكه والحمضيات، بالإضافة إلى لمسات من التوابل والأخشاب مما يعطيه تركيبه نهائية مميزة تجمع بين مشاعر مختلفة، كما أن هناك ماركات مختلفة تصدر عطر البرتقالي بتركيزات مختلفة وعبوات مختلفة، علاوة على تفاوت الأسعار من ماركة لأخرى لاختيار المناسب منها.

عطر البرتقالي 1983

العطر من ماركة فيصل الدايل الشهيرة، ويتميز بمقدمة من البرتقال وقلب العطر من الزعفران، أما القاعدة العطرية فتتكون من رائحة خشب العود. يأتي بتركيز أو دي تواليت وسعر 285 ريال سعودي.

عطر بوسا البرتقالي

عطر خشبي رجالي، صدر عام 2011 وهو مثالي لمحبي التفاؤل والبهجة وملائم لجميع المناسبات، لأنه يتكون من التفاح المنعش والفايليا الرائعة والبخور الدافئ، علاوة على الخشب الأفريقي وروائح التوابل. يتوفر بسعر 115 ريال سعودي بدلًا من 126 ريال سعودي، والسعر شامل الضريبة.

Orange Sanguine Atelier Cologne للجنسين

عطر من الحمضيات مناسب للجنسين، صدر عام 2011. افتتاحية العطر من البرتقال المر والبرتقال أحمر والماندرين الأحمر. أما قلب العطر فيتكون من الفل وإبرة الراعي وفلفل مدغشقر. أما القاعدة العطرية فتتكون من العنبر وخشب الصندل وخشب الأرز وحبوب التونكا.

تعرف إلى: عطر لو فرنشي/ إبداع وابتكار في عالم العطور

عطر البرتقالي Orange Tonic Azzaro للنساء

عطر البرتقالي

عطر زهري نسائي رائع يجذب محبي الحمضيات. افتتاحية العطر من البرغموت والبرتقال والجريب فروت والليمون والريحان والنعناع والنوتات الخضراء الرائعة. أما قلب العطر فيتكون من التوت الأزرق وزهر العسل وصريمة الجدي والياسمين وزنابق الوادي والزهور. أما القاعدة العطرية فتتكون من رائحة المسك والعنبر وخشب الأرز والعسل.

عطر دنهل بيرسوت الرجالي البرتقالي

عطر رائع يجمع بين عدة توابل تجعله تجربة مثيرة للرجال، يمزج العطر بين روائح الخزامي البغاري وإبرة الراعي وخشب الأرز واليوسفي. يتوفر العطر في عبوة 75 مل بسعر 137 ريال سعودي وبتركيز أو دي توليت.

عطر نوت البرتقالي

عطر نسائي رائع له رائحة حلوة وجذابة وهو مثال للمرأة الرقيقة، حيث يبدأ العطر برائحة الياسمين والورد واليلانق. أما قلب العطر فيتكون من الياسمين وعبير الورد وفول التونكا والياسمين. أما القاعدة العطرية فتتكون من رائحة المسك وقيب الشمس وفول التونكا. يتوفر العطر في عبوة 50 مل بسعر 92 ريال سعودي بدلًا من 150 ريال سعودي.

تعرف إلى: عطور ميلانو/ عندما يتجسد السحر والجمال في زجاجة عطر

عطر العرين البرتقالي من الدخيل للعود

العطر ملئ باليحوية والرقي والتميز لأن الروائح العطرية الموجودة به منعشة، وهو ملائم لأي مناسبة اجتماعية لأنه يدوم لفترات طويلة. يتوفر العطر في عبوة 50 مل.

عطر جسم برتقالي  ORANGE

يتوفر بسعر 180 ريال سعودي. افتتاحية العطر من العسل، أما قلب العطر فيتكون من اللبان والتونكا، والقاعدة العطرية تتكون من التوابل والعنبر.

عطر بوس البرتقالي

عطر البرتقالي

عطر رجالي يتوفر في عبوة 80 مل بسعر 93 ريال سعودي. افتتاحية العطر من البارغموت والزنجبيل واليوسفي، أما قلب العطر فيتكون من المانينكا النديبيلى والخزامي، أما القاعدة العطرية فتتكومن الأخشاب والجلد.

تعرف إلى: عطر رجالي فخم/ أفضل 12 نوع تفوح برائحة مثيرة

عطر جيفنشي انج او ديمون لو سيكرت البرتقالي Givenchy Ange Demon Ou Le Secret

عطر زهري نسائي رائع صدر عام 2014، وهو مثالي لمحبي الأناقة والإثارة والأنوثة، لأنه يتكون من روائح الأزهار البيضاء، وأوراق الشاي الأخضر، والليمون الشتوي الإيطالي. علاوة على رائحة خشب الأشقر وعود الصليب والياسمين والبشول. عطر البرتقالي سعته 100 مل بتركيز أو دي بيرفيوم وبسعر 504 ريال سعودي.

عطر دانهيل برسيوت البرتقالي

العطر شرقي خشبي رجالي، صدر عام 2006 للرجال المحبة للمغامرة. افتتاحية العطر من الأوراق الخضراء والأناناس الأخضر الاستوائي، أما قلب العطر فيمزج بين رائحة خشب الصندل وخشب الأرز وأوراق البرتقال. أما القاعدة العطر التي تدوم لفترات طويلة فتتكون من رائحة العنبر والمسك والبخور، هذه المكونات الخشبية قادرة على استرجاع الذكريات. يتوفر عطر البرتقالي دانهيل برسيوت في عبوة 75 مل بتركيز أو دي تواليت وسعر 145 ريال سعودي.

تعرف إلى: عطر سكسي لرائحة لا تقاوم / أشهر عطور نسائية ورجالية

عطر جيفنشي اوودوموازيل البرتقالي ابسولو دي اورانجر

عطر البرتقالي

عطر زهري شرقي نسائي، صدر عام 2015 ويتميز هذا العطر بتركيبته الرائعة التي تتكون من رائحة الياسمين والورد وزهر البرتقال في المقدمة، أما قلب العطر فيتكون من رائحة البخور والأرز والنوتات الخشبية. أما القاعدة العطرية فتتكون من الفانيليا وفول التونكا. يتوفر العطر في عبوة 100 مل بسعر 396 ريال سعودي.

عطر انج او ديمون لو سيكرت البرتقالي من جيفنشي للنساء

عطر زهري نسائي مثالي لمحبي الأناقة والأنوثة والإثارة، ويحسن من الحالة المزاجية ويجعل اليوم يمر بشكل أفضل.

  • افتتاحية العطر من الليمون الشتوي الإيطالي والأزهار البيضاء.
  • أما قلب العطر فيتكون من الخشب الأشقر واوراق الشاي الأخضر.
  • علاوة على قاعدة عطرية ثابتة من رائحة عود الصليب والياسمين.
  • يتوفر في عبوة 100 مل بسعر 502 ريال سعودي.

تعرف إلى: عطر الأميرة / اصدارات مختلفة تجعل إطلالتك أكثر جاذبية

عطر بيونسيه هيت رش البرتقالي

عطر زهري فاكهي نسائي، صدر عام 2010 وهو عطر لا يقاوم للمرأة العصرية لأن له رائحة دافئة ومثيرة في نفس الوقت، علاوة على أنه يحسن الحالة المزاجية للمرأة التي تتحمل أعباء الحياة في المنزل والعمل.

  • يرجع الفضل في ذلك إلى مكونات الطبيعية عالية الجودة وتشمل؛ البرتقال الأحمر وأوركيد النمر الأصفر والكرز وثمرة الآلام.
  • علاوة على رائحة خشب الساج والعسل والمسك والكهرمان والخبازي وزهر المانجو.
  • يتوفر في عبوة 100 مل بتركيز أو دو تواليت وسعر 158 ريال سعودي، وهو مناسب لجميع المناسبات.

مونت بلانك اكسبشنال البرتقالي Montblanc Exceptionnel Eau de Toilette

عطر البرتقالي

عطر خشبي رجالي صدر عام 2008، يمزج بين مجموعة من الروائحة عالية الجودة ففي المقدمة العطرية توجد رائحة القهوة التي تمد الجسم بمزيد من النشاط والطاقة واللافندر والمندرين هي مكونات منعشة. أما قلب العطر فتفوح منه رائحة النعناع والمرمية والزنجبيل. أما القاعدة العطرية فتتكون من رائحة العنبر والبتشول والمسك. يتوفر مونت بلانك بعبوة 75 مل وسعر 218 ريال سعودي.

عطر سواش البرتقالي

عطر له استخدامات عديدة لأنه بدون كحول مما يجعله مناسب للاستخدام على أي مكان في الجسم. يمزج بين رائحة البرغموت وخشب البتولا والتونكا ومياه البحر والتفاح وماء الورد. يتوفر العطر في عبوة 100 مل بسعر 43 ريال سعودي.

عطر البرتقالي من دولتشي غابانا للنساء Dolce & Gabbana Fruit Orange

يتميز بمزجه بين مجموعة من الفواكه والحمضيات، علاوة على التوابل الدافئة مما يعطيه تركيبة فريدة. افتتاحية العطر من البرتقال الطازج وزيوت البرغموت. أما قلب العطر فتفوح منه رائحة أزهار البرتقال التي تملأ العطر بالرائحة الزهرية المنعشة، بالإضافة إلى قاعدة عطرية من الفستق. يتوفر العطر بسعر 7.500 ج.م وتركيز أو دي تواليت.

طريقة الحفاظ على عطر البرتقالي

للحفاظ على العطر لأكبر فترة، يجب وضعه بعيدًا عن الضوء والرطوبة والحرارة. لكن الكثير من الناس يضعوا العطر في الحمام ليسهل عليهم رشه بعد الاستحمام، ولكن ذلك أمر خاطئ لأن رطوبة وحرارة الحمام المتغيرة تؤثر سلبًا على جودة العطر. لذلك يرجي الاحتفاظ بـ عطر البرتقالي في غرفة النوم أو المعيشة.

تعرف إلى: عطر البنفسجي / أرقى العطور العالمية بإصدارات مختلفة