عطر لو فرنشي/ إبداع وابتكار في عالم العطور

أفضل أنواع عطر لو فرنشي

عطر لو فرنشي/ إبداع وابتكار في عالم العطور

يعد عطر لو فرنشي المدرسة الأصلية الكلاسيكية في صناعة العطور، إذ إن لو فرنشي من المؤسسات الرائدة في صناعة العطور، كما أن لها باعًا طويلًا فيما يتعلق بمجال المستحضرات التجميلية ككل والعطور بصفة خاصة.
تستخدم لو فرنشي أجود المكونات في عملية تصنيع العطور الذي يتم عن طريق مصممين متخصصين لديهم تركيبات فريدة لتلبية احتياجات جميع محبي العطور باختلاف أذواقهم. عطر لو فرنشي بأنواعه المختلفة مستوحى من العطور الفرنسية الشهيرة، كما أنه يتميز بقوة ثبات هائلة.

أفضل أنواع عطر لو فرنشي

تحاول شركة لو فرنشي إرضاء جميع الأذواق، لذلك فإنها توفر مجموعة متنوعة من العطور بتركيبات غنية ومختلفة، روعي فيها اندماج المكونات وانسجامها معًا بطريقة متناغمة، فيما يلي أفضل أنواع عطر لو فرنشي:

عطر أدفنتشر عود أو دو برفان من لو فرنشي

عطر أدفنتشر عود أو دو برفان من لو فرنشي
عطر أدفنتشر عود

إن العود هو أحد أغلى العطور المستخدمة في العصر الحالي، ومن بين عطور العود المميزة، عطر أدفنتشر عود من لو فرنشي، الذي يتميز برائحته الجذابة التي لا تسبب الحساسية عند وضعها على الجلد وتخلق تأثيرًا ساحرًا. يساعد العطر المنعش لماء العطر على إبقائك نشيطًا طوال اليوم عند استخدامه. يمنحنا العطر الفاخر الذي لا مثيل له ميزة البقاء في المقدمة من حيث الإطلالة المثالية التي تجعل مستخدمها مميزًا عن الآخرين. كما يعد العطر الساحر  مثالاً يحتذى به في عالم العطور من خلال الدور الذي يقوم به في تحسين حالتك المزاجية، وهو ما يعطي سببًا آخر لكونه من العطور المفضلة للكثيرين.

عطر رحيل أو دو برفان

عطر La French Rahil هو الاستثناء الذي لا مثيل له، فعلى الرغم من اختلاف الأذواق بين محبي العطور فإنه لا يمكن لأي شخص استنشاق رائحة عطر رحيل دون أن يقع في حبه. إنه خشبي وحار، دون أن يكون طاغيًا للغاية. ينبعث بطريقة خاصة على الجلد تختلف بين النساء والرجال، لكن في النهاية لا يختلف عليها شخصان.

عطر لو فرنشي يوفوريا

عطر لا فرينش يوفوريا إديشن للنساء هو عطر حسي يدوم طويلاً، يتميز برائحة الفواكه والزهور والدفء التي يتم دمجها لخلق رائحة مثالية للمرأة العصرية والأنيقة. هذا العطر النسائي الفاخر يجعل من يستخدمه يقع في حبه من أول استخدام. كما يأتي هذا العطر في زجاجة شفافة كريستالية رائعة تصلح لتبادل الهدايا.  إنه أيضا مثالي للاستخدام اليومي والحفلات.

عطر ديزاينر لو فرنشي

عطر ديزاير هو عطر مصنوع بشكل فريد للنساء يشبه صفات الغموض والرقة لدى النساء. يتمتع العطر الفرنسي بتجربة عطرية مذهلة تعزز المزاج وتنعش الحواس. كما أنه يدوم لفترة طويلة، ولا نحتاج إلى إعادة وضعه خلال اليوم. لذلك فإنه مناسب لمناسبات متعددة كما يصلح للاستخدام اليومي.

 لو فرنشي فيكتوري آند وايت جولد للرجال

 لو فرنشي فيكتوري آند وايت جولد للرجال
لو فرنشي فيكتوري آند وايت جولد للرجال

عطر لافرنشي فيكتوري هو عطر فاخر للرجال، يتميز برائحة أنيقة، ثابتة لوقت طويل، يحظى عطر فيكتوري بشعبية كبيرة بين العديد من الأشخاص في عالم العطور، بسبب التكوين الكلاسيكي الفخم لهذا العطر.

عطر لو فرنشي جيرلان

عطر لو فرنشي من جيرلان
لو فرنشي من جيرلان

لو فرينشي من جيرلان هو عطر حمضي أروماتك للرجال. Le Frenchy بدأ إطلاقه في الأسواق عام 2017. يتكون من مزيج غني من المكونات الطبيعية، منها:

  • مقدمة العطر تتكون من الليمون، والبارغموت و الليمون.
  • قلب العطر يحتوي على البرتقال المر والليمون وزهر البرتقال والخزامي والمريميه;.
  • قاعدة العطر هي فول التونكا ونجيل الهند والعنبر .

هدايا عطر لو فرنشي

أفضل طريقة لاكتشاف فخامة عطور لو فرنشي هي تجربة مجموعة الهدايا المخصصة التي توفرها دار لو فرنشي لتبادل الهدايا بين المحبين أو الأصدقاء. وتتميز بقيمة عالية وجودة لا مثيل لها، منها على سبيل المثال:

مجموعة العود من لو فرنشي

. تضم هذه المجموعة 4 زجاجات صغيرة تعج بالرائحة الجذابة المثيرة، وتتكون من العود الخشبي، والحصن، ورومانس عود، وعود أدفنتشر وهي مجموعة من الروائح من الفواكه والزهور، تمكننا من الاستمتاع بالرائحة المثالية ولا شك أن ذوقك لن يكون خلاف العطور الأربعة المميزة.

مجموعة عطر لو فرنشي سيتي أوف ذا دريم

تضم مجموعة سيتي أوف ذا دريم 4 زجاجات، عبارة عن عطر باريس ونيويورك وريو وطوكيو بمزيج غني من روائح الفواكه والزهور بالإضافة إلى الأخشاب.

مميزات عطر لو فرنشي

شركة La’ French Perfumes هي دار متخصصة في صناعة العطور، فهي مشهورة بتصنيع منتجات متميزة مصممة خصيصًا ومناسبة للجنسين. تنتج لو فرنشي منتجات عالية الجودة، ما يضمن لك عند شراء عطور لو فرنشي خلوها من البارابين والكبريتات. جديرًا بالذكر أن لو فرنشي تستخدم أفخم أنواع الزيوت العطرية وهو ما يؤثر تأثيرًا إيجابيًا على جودة العطور وثبات الرائحة التي تدوم لساعات وساعات. بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى، منها:

  • روائح فريدة

تتميز عطور لو فرنشي بتنوع روائحها وتكوينها المميز. إذ تقدم العلامة التجارية مجموعة متنوعة من العطور بمختلف الأنواع مثل العطور الزهرية، والعطور الشرقية، والعطور الخشبية، والعطور الفاكهية وغيرها. وبفضل هذا التنوع، يمكن للأشخاص اختيار العطر الذي يناسب أذواقهم ويعكس شخصيتهم.

  • الثبات العالي

تتميز عطور شانيل بثباتيتها العالية، ما يعني أنها تدوم لفترة طويلة على الجلد. إذ تحتوي على تركيز عالٍ من المكونات العطرية عالية الجودة، ما يساهم في استمرار رائحتها لساعات طويلة بعد استخدامها.

  • تصميم أنيق

بالإضافة إلى الروائح الرائعة، تأتي عطور لو فرنشي في زجاجات أنيقة وجذابة. إذ تهتم لو فرنشي بتصميم الزجاجات والعبوات لتعكس أناقة وفخامة العلامة التجارية.

  • التراث والتاريخ

يعود إنشاء لو فرنشي إلى عقود من الزمن وتحمل تراثًا غنيًا وتاريخًا مرموقًا في صناعة العطور. فرغم التطورات التكنولوجية، تظل تظل لو فرنشي ملتزمة بالجودة والابتكار في إبداع عطورها، كما أنها تهتم أيضا بتوفير عطور تواكب التطور والتقدم.

  • قوة العلامة التجارية

تتمتع لو فرنشي بشهرة عالمية وقوة في عالم صناعة العطور. وبفضل سمعتها المرموقة ومكانتها في صناعة العطور، يعد عطر لو فرنشي رمزًا للأناقة والرقي.

طريقة استخدام عطر لو فرنشي

طريقة استخدام عطر لو فرنشي

للاستمتاع بالعطور الخاصة بدار لو فرنشي، لا بد من استخدامها بشكل صحيح، كما يلي:

  • يراعى رش العطر على بشرة نظيفة، وغسل البشرة جيدًا بالماء والصابون، ثم تجفيفها تمامًا قبل وضع العطر.
  • رج زجاجة العطر جيدًا، قبل الاستخدام لتحريك المكونات العطرية وتوزيعها بشكل متجانس داخل الزجاجة.
  • رش العطر من مسافة قريبة، تتراوح بين 15 إلى 20 سم عن بشرتك. ما يسمح بتوزيع الرذاذ بشكل متساوٍ على البشرة دون إفراط.
  • تجنب فرك العطر على الجلد بعد استخدامه، إذ يمكن أن يؤدي إلى تكسير جزيئات العطر وتغيير رائحته.
  • التركيز على نقاط النبض مثل الرقبة، والمعصمين، والجزء الداخلي من المرفقين، وخلف الأذنين.
  • التقليل من الكمية، يفضل استخدام كمية معتدلة من العطر، قد تحتاج فقط إلى بضع نفحات للاستمتاع بالرائحة وجعلها ثابتة طوال اليوم.

ختاما، تذكر أن استخدام عطر لو فرنشي يعتمد على تفضيلاتك الشخصية والمناسبة. لذلك قد تختلف كمية وتوزيع العطر حسب النشاط ودرجة حرارة الجو والمكان.