عطر رجالي فخم/ أفضل 12 نوع تفوح برائحة مثيرة

أفضل عطر رجالي فخم

عطر رجالي فخم/ أفضل 12 نوع تفوح برائحة مثيرة

من بين حواسنا الخمس، يقال أنه لا توجد حاسة بقوة الشم. ولهذا السبب فإن اختيار عطر رجالي فخم أمر ضروري. إذ إنه أكثر أهمية من مجرد إضافة اللمسة النهائية إلى الإطلالة، بل يتعلق بالتأثير على الحالة المزاجية، بالإضافة إلى الانطباع الذي يتخذه الآخرون عن الشخص من خلال رائحته. في هذا المقال أفضل عطر رجالي فخم.

أفضل عطر رجالي فخم

قبل اختيار العطر المناسب، من الضروري تجربة روائح ومجموعات عطرية مختلفة. سواء كانت حمضية أو زهرية أو خشبية. كما يجب التحقق من توازن المكونات العليا والمتوسطة والقاعدة. إذ إن ذلك يؤثر على مدى ثبات الرائحة. ولمساعدتكم في اختيار أفضل عطر رجالي فخم، نرشح إليكم أفضل 9 أنواع من العطور الرجالية الفخمة، منها على سبيل المثال:

لاليك لصالح بنتلي بلو كريستال

لاليك لصالح بنتلي بلو كريستال
لاليك لصالح بنتلي بلو كريستال

lalique for Bentley Blue Crystal Edition هو تعاون بين شركة تصنيع الكريستال الفرنسية Lalique وشركة تصنيع السيارات البريطانية Bentley .

لطالما اعتبرت بنتلي معيار الفخامة في صناعة السيارات. لذلك، لم يكن مفاجئًا أنه بتعاونهم مع Lalique سيتم إنتاج شيء رائع.

تم إصدار هذا العطر الفاخر في عام 2016 وصممته صانعة العطور الشهيرة ميلين الران. يحتوي العطر على قلب عطري من بعض المكونات المكثفة مثل مستخلص الأرز الأبيض والمسك والعنبر الدافئ.

عطر توم فورد صن وايت

Private Blend Soleil Blanc هو عطر زهري فريد. بدأ إطلاقه في الأسواق في عام 2016 ضمن أحدث مجموعة تابعة لتوم فورد. يجمع هذا العطر العطري بين الروائح الحارة من الهيل والفلفل الوردي مع الروائح الحلوة من فول التونكا والياسمين المصري وجوز الهند والبرغموت مع لمسة خفيفة من الفستق.

عطر كلايف كريستيان Clive Christian OBE

عطر كلايف كريستيان
عطر كلايف كريستيان

مجموعة كلايف كريستيان هي عبارة عن مجموعة من خمسة زيوت عطرية مميزة. تحتوي هذه الزيوت المركزة بنسبة 100% على أجود المكونات.

تأتي هذه المجموعة فائقة الفخامة في زجاجات كريستالية رائعة مزينة بطوق من الذهب عيار 18 قيراطًا ومغطاة بسدادة تاج، وهي تحاكي التاج الإمبراطوري للدولة البريطانية. كما تأتي زجاجة العطر داخل علبة عرض خشبية مصنوعة يدويًا ويمكن نقشها بالأحرف الأولى من اسم المالك.

لويس فوتون أومبري نوماد

أومبري نوماد هو ماء عطر للجنسين تم إطلاقه في عام 2018 من قبل ماركة الأزياء الفرنسية الفاخرة لويس فويتون. مبتكر هذا العطر الرئيسي هو جاك كافالييه وقد تم تصميمه للأشخاص الذين يحبون الروائح النادرة. ينقل هذا العطر مستخدميه في رحلة سحرية مع روائح دافئة من خشب العود والجاوي والتوت. إنه عطر مثالي للرجال الذين يواكبون أحدث صيحات الموضة، كما يمكن إعادة تعبئة الزجاجة في إحدى نوافير العطور في بعض متاجر لويس فويتون.

عطر كارون بوافر امبريال

عطر كارون بوافر امبريال
عطر كارون بوافر امبريال

كارون بوافر امبريال هو العطر المميز لبيت العطور الفرنسي الفاخر كارون، والذي يعد أحد أقدم دور العطور في العالم. تم إطلاق هذا العطر في عام 1954 وتم إنشاؤه في الأصل للنساء، ومع ذلك، في السنوات اللاحقة أصبح عطرًا شائعًا للرجال أيضًا. رائحة هذا العطر مميزة للغاية، مع روائح قوية من القرنفل والفلفل وإبرة الراعي والورد والياسمين على سبيل المثال لا الحصر. يتم تقديم كل هذه الجاذبية والإثارة في زجاجة كريستال فخمة من تصميم Baccarat.

عطر بلو فانيلا لهنري جاك

بلو فانيل هو عطر سماوي صممه بيت العطور الفرنسي هنري جاك. تأسست دار العطور عام 1975 على مشارف مدينة جراس بفرنسا. وسرعان ما أصبحت دار هنري جاك واحدة من أرقى مصانع العطور في العالم. تم إطلاق هذه الرائحة الكلاسيكية في عام 2016 وهي متوفرة كعطر مركز ومستخلص عطري. يحتوي على قاعدة من الفانيليا الحسية مع مكونات عليا من الهيل وإبرة الراعي والتبغ ومغطاة في قنينة كريستالية.

اقرأ أيضا: عطر لافيرن بلو/ أيقونة الأناقة والغموض والجاذبية

عطر بريوني انتنس Brioni Eau de Parfum Intense

عطر بريوني انتنس Brioni Eau de Parfum Intense
عطر بريوني انتنس

يتميز هذا العطر الجديد للرجال، الذي ابتكره ميشيل ألميراك وكارين فينتشون سبنر، بمكونات غنية مثل زيت اليوسفي والفلفل الوردي والباتشولي والبرغموت. إذ يعطي امتزاج روائح الباتشولي والزعفران والعود والفانيليا مع التفاح الأخضر تأثيرًا رائعًا.

يتميز العطر بأنه خالٍ من الألوان الاصطناعية، تم تصنيع هذا العطر النباتي والخالي من القسوة في غراس وباريس بفرنسا. الزجاجة الأنيقة قابلة لإعادة التدوير ومزينة بملصق من الساتان.

عطر Sublime Vanille من كريد

Sublime Vanille عطررجالي فخم. ابتكره صانعو العطور الفرنسي Creed، وتم إطلاقه في عام 2009. هذا العطر الناعم هو احتفال بالفانيليا وهو جزء من مجموعة Creed’s Royal Exclusives. إنه مزيج ماهر من فانيليا بوربون وأوركيد الفانيليا مع مكونات أساسية من فول التونكا والمسك والليمون والبرغموت. يأتي العطر في زجاجة Pochet الزجاجية المنفوخة يدويًا.

بنهاليغونز عطر اللورد جورج أو دو برفان

تم إطلاق هذا العطر القوي الرجولي في عام 2016 من قبل Penhaligon’s وهو جزء من مجموعة Portrait Collection الخاصة بهم. يعود تصميم هذا العطر إلى المصمم المبدع ألبرتو مورياس.

يجمع عطر بنهاليغونز لورد جورج بين التوابل والنفحات الخشبية والنتيجة هي مزيج كلاسيكي يمنح أي رجل نبيل دفعة إضافية من الرقي والثقة بالنفس. بالإضافة إلى الزجاجة الرائعة ذات القيمة العالية التي تبرز على أي رف مستحضرات تجميلية.

ميزون فرانسيس كوركديجان باكارات ريد 540

ميزون فرانسيس كوركديجان باكارات ريد 540
ميزون فرانسيس كوركديجان باكارات ريد 540

باكارات روج 540 هو عطر للجنسين من تصميم ميزون فرانسيس كوركديجان. تم إطلاق العطر في عام 2015 وهو عبارة عن تعاون بين العلامة التجارية وBaccarat Crystal للاحتفال بعيد ميلاد Baccarat الـ 250.
هذا العطر المرتكز على الحمضيات يعلوه الزعفران والياسمين وخشب العنبر والخزامى العطري، وكلها معبأة في زجاجة باكارات الكريستالية الأنيقة.

عطر أرماني بريفيه أرابيان روز

عطر أرماني بريفيه روز أرابيان هو عطر فاخر ومثير يأسر الحواس بمزيجه الرائع من الورد الدمشقي والفانيليا. كما تكتمل هذه الرائحة المذهلة أيضًا برائحة الباتشولي والأخشاب الداكنة، ما يخلق جاذبية شديدة. المكونات ممزوجة بمهارة مع العنبر، والنتيجة هي عطر رجالي فخم يشع بالأناقة والرقي. سواء أكان ذلك لقضاء ليلة خاصة في الخارج أو مجرد قضاء يوم في الاستمتاع بالرفاهية، فمن المؤكد أن Armani Privé Rose d’Arabie سيجعلك تشعر وكأنك ملك.

عطر روجا دوف  Enigma Pour Homme

Enigma Pour Homme هو عطر عنبري ابتكره صانع العطور البريطاني Roja Dove وتم إطلاقه في عام 2013. تحتوي هذه الرائحة القوية على مزيج من المكونات المثيرة مثل الفلفل الأسود والبرغموت والكونياك والتبغ والزنجبيل والفانيليا والياسمين والبنزوين. كل هذا يندمج في عطر رجالي فخم وغامض.

في الختام، قدمنا أفضل أنواع عطر رجالي فخم، تم صنعها باستخدام أجود المكونات من جميع أنحاء العالم على يد بعض من أعظم مصممي العطور. علاوة على الروائح العطرة لتلك الأنواع أيضًا الزجاجات التي تحتوي السحر فخمة ورائع