عطر مسك الفاخر / افضل عطور مسك عربية وعالمية

عطر مسك

عطر مسك الفاخر / افضل عطور مسك عربية وعالمية

عطر المسك خيار شائع منذ قرون وحتى الآن بسبب رائحته المميزة والجذابة، كما أنه فخم وأنيق ومثالي لمحبي الروائح الدافئة التي تدوم رائحتها لفترات طويلة، علاوة على رائحته الفواحة القوية، والمسك الأبيض من أفضل عطور المسك لأن رائحته تجذب الانتباه وتزيد الثقة بالنفس، لذلك تصدره العديد من الماركات العربية والعالمية.

عطر مسك اسود رجالي

مناسب لمحبي الحياة العصرية، ويتميز بتصميم أنيق ورائع ويجعل من يضعه يجذب انتباه الجميع اليه. علاوة على أنه يحتوي على مزيج من الروائح العطرية القوية، يتوفر في عبوة 100 مل.

عطر مسك من سكة الطيب

عطر يزيد من الثقة في النفس أثناء وضعه في المناسبات الخاصة أو العامة، لأنه يتكون من مجموعة من المكونات الطبيعية الرائعة.

  • الافتتاحية من الفانيليا والزهور التي تزيد من الجذابية، وفي الوسط تفوح رائحة خشب العود، أما الروائح القاعدية فتتكون من المسك وهي مكونات تدوم طوال اليوم ولها طابع دافئ جميل.
  • يتوفر في عبوة 75 مل بسعر 115 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة.

تعرف إلى: عطر بوتيك / اصدارات غير اعتيادية تناسب الجنسين

مسك ابراهيم القرشي الخاص

عطر مسك

يناسب جميع الأوقات خاصة فصل الصيف لأنه يعطي إحساس بالانتعاش، حيث يمزج بين المسك والعنبر وزهرة البتولا في المقدمة العطرية، وفي الوسط تفوح رائحة جلد الغزال والزنبق الفاخر. علاوة على القاعدة العطرية التي تتكون من رائحة فول التونكا والورود، وينصح بوضعه بعد الاستحمام مباشرة من أجل ثبات وفوحان قوي. يتوفر في عبوة 75 مل بسعر 115 ريال سعودي.

تعرف إلى: عطر الغزال/ نموذج الرقي والأناقة الذكورية

زيت عطر مسك من لابوتيه دي لامور

هذا العطر يمنح من يضعه احساس بالفخامة والرقي حيث يبدأ برائحة الأوراق البنفسحية والبرغموت، بالإضافة إلى الياسمين والورد وزهرة السوسن في الوسط. أما القاعدة العطرية فتتكون من الأخشاب والعنبر والبودرة. يتوفر في عبوة 8 مل بسعر 29 ريال سعودي بدلًا من 78 ريال سعودي. عليك بوضع العطر على مناطق النبض مثل اليدين والرقبة وخلف الأذن، حتى تحصلي على فوحان مستمر طوال اليوم كلما تتحركين.

عطر مسك و توفي من درعه

يتميز بروائح جذابة تلفت الانتباه خاصة رائحة الورد والكراميل والمسك الأصلي والتوفي، فجميعها مكونات تجمع بين أصالة الشرق والعطور الفرنسية. الافتتاحية من الكراميل الذي يعطي لمحة دافئة، وفي الوسط تفوح رائحة العنبر والسويت، علاوة على رائحة المسك الشرقي والصندل والفانيليا. يتوفر بسعر 165-210 ريال سعودي على حسب حجم العبوة.

تعرف إلى: عطر البرتقالي / العطر الأفضل لمحبي الحمضيات

مسك الوتين من السلمان للعود

مسك الوتين التفاح من السلمان للعود يرضى جميع الأذواق، يمزج بين المسك الأبيض والتفاح الأخضر ذو الرائحة الحمضية. يتوفر في عبوة 50 مل بسعر 726.

برايفت مسك VIP

عطر مسك

يمنح من يضعه مزيد من الجاذبية، لأنه يتكون من مجموعة مميزة من الروائح، علاوة على العود ولمسة من الزعفران. المسك له رائحة ثابتة لمدة طويلة والزعفران يرتقي بالعطر والعود يكشبع رائحة شرقية رائعة مناسبة لجميع المناسبات. يتوفر بسعر 193 ريال سعودي بدلًا من 299 ريال سعودي.

مسك واجاص MUSK & PEARS

يتميز برائحة كلاسيكية رائعة مناسبة للزيارات الرسمية البسيطة، لأنه فوحانه بسيط، كما أنه مناسب في الشتاء أو الصيف.

  • الافتتاحية من الكامثرا، وفي الوسط السكر، والقاعدة العطرية تتكون من المسك.
  • لاستخدامه بطريقة صحيحة يفضل رشه على الكتفين.
  • يتوفر في عبوة 70 مل بسعر 86 ريال سعودي بدلًا من 104 ريال سعودي.

تعرف إلى: عطر مون / روائح عالمية جذابة للجنسين

وايت مسك

مناسب للجنسين يحتوي على رائحة المسك الأبيض الذي يعطي إحساس بالرومانسية والدفء، فهو عطر ملئ بالمشاعر والأحاسيس. كما يتكون من مزيج مختلفة من رائحة أزهار الياسمين والخزامي وإبرة الراعي وخشب الصندل والمسك والتونكا ونجيل الهند.

  • يتوفر بسعر 69 ريال بدلًا من 92 ريال، والسعر شامل الضريبة المضافة.
  • لونه قد يتغير بعد فترة وهذا التغيير ليس شرط أن يؤثر على الرائحة أو الثبات.
  • لكن يفضل وضع العطر دائًما في مكان مظلم بعيد عن الإضاءة والحرارة والرطوبة للحفاظ عليه لمدة أطول.

مسك باودر من الدخيل للعود

يتكون من المسك الأبيض ومسك الروم، بالإضافة إلى مكونات أخرى رائعة. يجمع هذا العطر بين النعومة والنقاء. افتتاحية العطر من الباودر وفي القلب تفوح رائحة مسك الروم والرويال والقاعدة العطرية تتكون من مسك بولغاري، وهو مناسب للجنسين ويتوفر بتركيز دي بيرفيوم وحجم 60 مل وسعر 92 ريال سعودي.

تعرف إلى: عطر البوليفارد / فخامة شرقية مع مزيج روائح عالمي

عطر المسك – The Musk

المسك من ساش مناسب للرجال والنساء. يتميز برائحته الناعمة والفريدة، وهو مناسب للخروجات النهارية والمسائية لأن له رائحة تدوم طويلًا، مما يمنح من يضعه السعادة. يتوفر بسعر 290 رسال سعودي و490 ريال سعودي.

مسك أبيض White Musk

عطر من نورفيوم يتكون من المسك الأبيض، علاوة على الزيوت العطرية التي تساعد على انتشار الرائحة بشكل قوي، بالإضافة إلى أنه يحمي من إفرازات العرق وتنظيف الجلد من البقع ويزيل السموم ويحمي من الفطريات التي تسبب الالتهابات. افتتاحية العطر من الورد، ووسط العطر المسك، بالإضافة إلى الزهور الناعمة.

عطر المسك من ديم

مسك ديم يتميز برائحة فواحة لا تقاوم، لذلك هو مناسب لتعطير الجسم ومناسب للأطفال. يتوفر في عبوة 60 مل.

مسك ملكي

يتوفر في عبوة 100 مل بسعر 120 ريال سعودي، والسعر شامل الضريبة. الافتتاحية من الورد واللافندر، وقلب العطر يفوح برائحة المسك الأبيض، علاوة على قاعدة عطرية من نفحات العنبر وخشب الصندل.

مسك فرنسي

يتميز بلمسة فرنسية رائعة، لأن افتتاحية العطر من البرغموت والتفاح، وفي القلب رائحة الياسمين والباتشولي. أما القاعدة العطرية فتتكون من رائحة العنبر والمسك مما يزيد من فخامة العطر، ويجعل ثباته أطول وفوحانه أكثر ومناسب للنساء في المناسبات، وللحصول على أفضل نتيجة يوصى بوضعه على أماكن النبض في الجسم، كما يمكن وضعه على أطراف الشعر مما يزيد من فوحانه لمدة أطول.

مسك من من السلمان للعود

عطر مسك

يتوفر في عبوة 50 مل بسعر 90 ريال سعودي بدلًا من 180 ريال سعودي. له رائحة مميزة وثباته يستمر لساعات طويلة. يتكون من مسك الياسمين.

مسك دار عطور لورينزو فيلوريسي

عطر مسك

غني بالعديد من الأخشاب المخلوطة بالمسك، وذلك يعطي في النهاية عطر مثالي مناسب لمختلف الأذواق. الافتتاحية من البرغموت والأزهار، وقلب العطر يتكون من الورد، أما القاعدة العطرية فتمزج بين خشب الصندل والفانيليا وخشب الورد والمسك. يتوفر في عبوة 100 مل بسعر 573 ريال سعودي.

تعرف إلى: عطر pure لمحبي الرومانسية والأناقة

أنواع المسك

أنواع المسك الذي يستخدم في العطور كثيرة ومنها:

  • المسك الأبيض: هو مسك اصطناعي له رائحة ناعمة ونظيفة، وغالبًا ما يستخدم في العطور التي توضع يوميًا، لأنه رقيق.
  • المسك الحيواني: هو المسك الأصلي المستخرج من غزال المسك، يتميز برائحة حيوانية قوية. لكنه غير شائع في العطور بسبب المخاوف الأخلاقي.
  • مسك أمبريت: مسك اصطناعي يستخدم في العطور، وله رائحة مسكية دافئة حلوة أو زهرية. يستخدم في الغالب للسهرات، لأنه كثيف عن المسك الأبيض.
  • مسك xylol: عطر مسك صناعي له رائحة خشبية دافئة، وهي حلوة أو حارة. يستخدم في الغالب في العطور المصممة للرجال، لأنه يتمتع بميزة ذكورية.

تعرف إلى: عطر crown / الروائح الأكثر جاذبية عربيًا وعالميًا