افضل عطر نسائي من درعه/ 9 أنواع ذات جاذبية لا تقاوم

عطور درعة نسائي

افضل عطر نسائي من درعه/ 9 أنواع ذات جاذبية لا تقاوم

تمتاز درعه بخبرتها الطويلة في السوق السعودي لأكثر من 47 عامًا كشركة وطنية. هذه الخبرة الممتدة سمحت لها بأن تصبح رائدة ومتميزة في مجال العطور الفرنسية، ذلك ما جعل الكثير من محبي العطور يهتمون باستمرار بالبحث عن افضل عطر نسائي من درعه، و عطور درعه نسائي أو رجالي. لذلك إذا كانت الرائحة العطرة والإطلالة المثالية من أولوياتك تابع هذا المقال للتعرف على افضل عطر نسائي من درعه.

أفضل عطور درعة نسائي

لمساعدتكم في الحصول على عطور درعة نسائي واختيار المناسب منها، نقدم إليكم هذه القائمة التي بلا شك سوف تساعدكم في الوصول إلى افضل عطر نسائي من درعه:

عطر فلافي من رينج Fluffy by Ring

فلافي من رينج

فلافي باي رينج هو عطر رقيق وناعم ورومانسي، وطبيعي، ينتمي إلى عائلة الأزهار والمسك، يبرز جماله من زهرة الوادي، مع فريزيا السوسن، وزهر المسك المتوج برائحة الهيل، واليوسفي، وزهر البرتقال مع لمسات من جوزة الطيب والفلفل الأحمر. كل هذه المكونات تمتزج مع قاعدة شرقية كلاسيكية مكونة من خشب الصندل والمسك والفانيليا والتونكا مع خشب السدر. أما عن ترتيب الهرم العطري فإنه كالآتي:

  • مقدمة العطر: الهيل، و اليوسفي، وزهر البرتقال، وجوزة الطيب، والفلفل الأحمر.
  • القلب العطري: زهرة الوادي والفريزيا، والسوسن، وإبرة الراعي، والورد.
  • القاعدة العطرية: الفانيليا، والمسك، وخشب الصندل، والعنبر والمسك وفول التونكا وخشب السدر.

عطر دريم للنساء من بور موا

يتميز عطر دريم للنساء بلمسة مخملية ناعمة، ينتمي إلى عائلة الزهور والأخشاب. يأتي العطر في زجاجة أنيقة مع نفحات عليا من الفواكه الحمراء مع الأناناس، كما يصبح أكثر نعومة بإضافة طبقة من زهرة السوسن والورد وأزهار البرتقال. بالإضافة إلى قاعدة عطرية من الباتشولي والعنبر والفانيليا، ما يجعله أكثر نعومة. ويناسب الخيال الحالم للنساء. من بين مكونات الهرم العطري ما يلي:

  • مقدمة العطر: فواكه حمراء وأناناس وفلفل أحمر.
  • قلب العطر: زهرة السوسن وزهر البرتقال والورد.
  • قاعدة العطر: الباتشولي والشوكولاتة  والعنبر والفانيليا.

كاكاو وودز Cacao Woods

عطر مكاكاو وودز
كاكاو وودز

يعد عطر كاكاو افضل عطر نسائي من درعه، إنه عطر الأيام الحلوة والذكريات التي لا تنسى، يأخذك إلى عالم من الخيال مليء بالروائح الساحرة مع تصميم كلاسيكي. يتميز برائحة فريدة من الياسمين ممزوجة بالشوكولاتة. كما يعد تجسيدًا لرائحة الزهور والفواكه مع الشوكولاتة البيضاء. لإضفاء لمسة رومانسية رائعة على الأوقات الخاصة. أما عن مكونات عطر كاكاو وودز، فتشمل ما يلي:

  • مقدمة العطر: الليتشي والكيوي.
  • قلب العطر: براعم الياسمين، وشوكولاتة بيضاء وكوباشي.
  • الروائح الأساسية: المسك والسوسن والخشب.

عطر كليك التابع ل Q&A

Click by Q&A هو ماء عطر يمنحك مظهرًا ممتازًا لا مثيل له. إذ يجمع بين الأناقة والثقل، ويتكون مما يلي:

  • المكونات العليا: البرغموت والتفاح والعنب الأسود والسوبر.
  • المكونات الوسطى: الكاكاو والبندق والمشمش وزهرة البرتقال.
  • المكونات الأساسية : الباتشولي والعنبر.

عطر ريرتي من لينك

عطر ريرتي من لينك
ريرتي من لينك

يعد عطر ريرتي واحدًا من أفضل عطور درعة النسائيه، ويمثل هذا العطر باقة رقيقة من الزهور مع لمسة فاكهية حلوة من توت العليق والفراولة، ونفحات متوازنة من البنفسج والياسمين على قاعدة شرقية كلاسيكية من العنبر والمسك الغني. سحر نادر من درعه يجدد العاطفة كل يوم بلا حدود. أما عن مكوناته فتتضمن ما يلي:

  • مقدمة العطر: حلوى التوت، والتوت أحمر، والفراولة.
  • قلب العطر: الياسمين والبنفسج.
  • القاعدة العطرية: المسك والعنبر

عطر 555

ينتمي عطر 55 إلى عائلة الروائح الزهرية والخشبية. وهو أحد أفضل عطور درعة نسائي، إذ يحتوي على روائح طبيعية زهرية تمنح مظهرًا جذابًا، ويتكون من مزيج فريد من المكونات الطبيعية المجتمعة معًا في تناغم وانسجام، وتشمل:

  • المكونات العليا: الخوخ، والبرغموت، والتوابل.
  • المكونات الوسطى: الياسمين أنبوب الورد ويلانج-يلانج.
  • المكونات الأساسية: الباتشولي، وخشب الصندل، والعنبر.

ديلايت عطور درعة نسائي

يعد عطر ديليت من افضل عطور درعة النسائيه بالنسبة للمرأة الطموحة والواثقة في نفسها، التي لها ذوقًا فريدًا ورؤى لا مثيل لها وشخصية قوية، إذ يساعد العطر على ترك طابعًا مميزًا عند المحيطين، كما يساهم في إبراز الشخصية أكثر وأكثر.
يتميز العطر برائحة جريئة بمزيج متناغم من اللوز مع حبوب البن والبرغموت والليمون المنعش، مع طبقة غنية من الياسمين والزهور، كما تتمحور قاعدة من الأخشاب الجذابة برائحة الفانيليا والقرفة وحبوب التونكا لتكون واحدة من أهم العطور المميزة التي تلفت الأنظار برائحتها الآسرة من درعا. يتضمن الهرم العطري ما يلي:

  • مقدمة العطر: اللوز، وحبوب القهوة، والبرغموت، والليمون.
  • قلب العطر: الياسمين ، والورد الأنبوبي ، والأوريس ، والورد البلغاري ، وزهرة البرتقال.
  • قاعدة العطر: فول التونكا، وخشب الصندل والكشمير ومسك البرالين والباتشولي، والكاكاو والفانيليا والعنبر والقرفة، وخشب السدر.

عطر إيموشن من رينج

عند البحث عن افضل عطر نسائي من درعه، لا بد من ذكر عطر إيموشن. Emotion هو عطر يخفي جوهر المشاعر الأنيقة مع الإبداع والجاذبية، وهي صفات تتكون من مزيج خاص مصنوع خصيصًا لهذا العطر الرائع من البرغموت وزهر البرتقال والياسمين، كما يكمل الإبداع بأناقة المسك وخشب الصندل والباتشولي والعنبر.

  • مقدمة العطر: البرغموت والبرتقال والخوخ.
  • القلب العطري: الورد وزهرة البرتقال والياسمين.
  • القاعدة العطرية: خشب الصندل والمسك والباتشولي والعنبر.

عطر جولي للنساء من وان لاف

جولي للنساء من درعه، من أفضل عطور درعه القديمه، ينتمي إلى عائلة الزهور والفواكه، ويتميز برائحة ناعمة من توت العليق والفلفل الاحمر والليمون، بالإضافة إلى رائحة رقيقة من الياسمين والخوخ والكراميل على قاعدة من المسك الأبيض والفانيليا. لذلك يأخذك في عالم مخملي حلو، مثل سيمفونية موسيقية ناعمة.

اقرأ أيضا: عطر 555/ مزيج السحر والأصالة والأنوثة.. إليك مكوناته ومميزاته وسعره

لماذا عليك شراء افضل عطر نسائي من درعة؟

درعة هي شركة رائدة في صناعة العطور في الأسواق العربية، وتتميز باستخدام أجود المكونات في عملية تصنيع العطور. إذ يتم تصنيع منتجات العطور والعود الشرقي من أجود المصادر ووفقًا للمعايير العالمية المعترف بها دوليًا، ذلك بالتعاون مع بيوت خبرة عالمية من الشركات الفرنسية وغيرها من رواد صناعة العطور والتجميل حول العالم. هذا كله جعل درعه شركة رائدة في صناعة العطور في السوق السعودي والأسواق العربية.

علاوة على ذلك تحرص درعه على تلبية احتياجات وتفضيلات عملائها من خلال الأبحاث والدراسات التسويقية الموجهة لمعرفة ذوق المستهلك السعودي والخليجي. وقد ساهم ذلك بشكل كبير في ابتكار العديد من المنتجات المتنوعة التي تناسب الأذواق المتجددة في مجال العطور الفرنسية ومستحضرات التجميل الأوروبية والإكسسوارات الرجالية والنسائية و أيضا منتجات العناية بالجسم والشعر ومنتجات العطور والعود الشرقي. بالإضافة إلى ذلك، كما تقدم درعه قسمًا متكاملاً للأطقم والهدايا التي تناسب جميع المناسبات السعيدة والذكريات الجميلة.

ختامًا، أوضحنا افضل عطر نسائي من درعه، يمكن استخدام هذا المقال بمثابة دليل متكامل للشراء قبل التفكير في اقتناء عطور درعه نسائي، لمعرفة مكونات ومميزات كل عطر.