عطر احمر نسائي / رائحة جذابة وثبات عالٍ

عطر احمر نسائي

عطر احمر نسائي / رائحة جذابة وثبات عالٍ

النساء تحب دائمًا الاهتمام بنفسها وتسعى إلى شراء أفضل منتجات العناية بالبشرة والشعر، كما أنها تهتم بشكل كبير بالعطور لأن ذلك يحسن من حالتها النفسية ويزيد من ثقتها بالنفس، وتبحث الكثيرات عن عطر احمر نسائي لأنه يوفر لهن ما يبحثن عنه من رقة وجمال وأنوثة، علاوة على أن رائحته جذابة للرجال فيزيد من قوة العلاقة بين الشريكين.

In Woman Red La Rive

عطرنسائي زهري من لا ريف صدر عام 2019 ويتميز بلون زجاجته الوردي وهو لون محبب لكثير من السيدات، كما يتميز العطر بتركيبة رائعة لا تقل جمال عن جمال الزجاجة. لأن افتتاحية العطر من روائح الكمثري، الكشمش الأسود، والفلفل الوردي. أما قلب العطر فيمزج بين رائحة الياسمين، والورد، والقاعدة العطرية تفوح برائحة العنبر والفانيليا وخشب الأرز.

عطر سي الأحمر Sì Passione Red Maestro Giorgio Armani

عطر احمر نسائي

عطر شرقي زهري صدر عام 2019 من ماركة جورجيو أرماني الشهيرة التي تقدم مجموعة من أفضل العطور النسائية والرجالية. لاقى العطر نجاحًا كبيرًا في الأسواق العربية والعالمية، فهو من أشهر العطور الحمراء النسائية. يتميز بافتتاحية من الكشمش الأسود والفلفل الوردي والكمثري. أما قلب العطر فينبعث منه رائحة الياسمين، وفي القاعدة العطرية نجد رائحة الفانيليا والمسك والباتشولي وخشب الأرز.

يتوفر العطر بلون أحمر يعطي إحساس بالجرأة والأنوثة والعاطفة وسعة 100 مل بسعر 650 ريال سعودي. كل ما عليك هو رش العطر على المعصمين للحصول على رائحة قوية تدوم طويلًا.

تعرف إلى: عطر التفاحه/ أفضل 13 نوع… عطور فاخرة للجنسين

عطر ريد جينز Red Jeans Women Perfume

عطر نسائي زهري صدر عام 1994 من الماركة العالمية فيرساجي وصممه مصمم العطور الشعير Jean-Pierre Bethouart، ويتميز العطر بافتتاحية من رائحة الخوخ، الفريزيا، المشمش، والكشمش الأسود. أما قلب العطر فيجمع بين رائحة الورد وزنبق الوادي والبنفسج، والإيلنغ، وزنبق الماء. أما القاعدة العطرية فتتكون من رائحة خشب الصندل والمسك والفانيليا. يتوفر في عبوة حمراء رائعة سعتها 75 مل.

عطر ان ريد من ارماند باسي Armand Basi In Red perfume for women

عطر زهري نسائي صدر عام 2003 بتركيز اودي بارفيوم، وهو مناسب لجميع الأوقات سواء صباحًا أو مساءً، كما أنه مثالي بفصل الشتاء والربيع. يمزج العطر بين رائحة الزهور مثل الياسمين وأوراق البنفسج، علاوة على رائحة القرفة والمندرين. أما القاعدة العطرية فتتكون من رائحة الأخشاب والمسك.

يتوفر في عبوة حمراء تجذب النساء بحجم 100 مل وتركيز أو دي بيرفيوم بسعر 121 ريال سعودي بدلًا من 314 ريال سعودي، ولكن الأسعار تتغير من وقت لأخر وعلى حسب العروض المقدمة من المتاجر.

تعرف إلى: عطور عالمية للجنسين لإطلالة مثالية وجاذبية لا تقاوم

عطر تايقر ريد Tiger Red Perfume

عطر باللون الأحمر مناسب لمحبي الأناقة والتميز والثبات العالي من 6-12 ساعة، لأن العطر من إنتاج شركة ريفا الشهيرة. يبدأ العطر برائحة الخوخ، التفاح، الأناناس والليمون، وقلب العطر يمزج بين رائحة الياسمين، الهيل، والفيريسيا. أما قاعدة العطر فتمزج بين رائحة الفانيليا والباتشولي. يتوفر في عبوة 100 مل بتركيز 75 ريال سعودي بدلًا من 135 ريال سعودي. كما أن هذا العطر يتواجد في عبوة حمراء جميلة ومناسب للجنسين.

عطر ذا ون دولتشي غابانا

عطر شرقي زهري مثالي لمحبات الغموض الملئ بالحيوية، لأنه يحتوي على روائح جميلة مثل البرغموت واليوسفي والليتشي والخوخ. يتوفر في عبوة 75 مل بتركيز أو دي بيرفيوم بسعر 448 ريال سعودي شامل الضريبة.

تعرف إلى: عطر الأسود / مجموعة من أجمل العطور السوداء

عطر سيقنتشر انتنس النسائي

عطر احمر نسائي

عطر نسائي ملئ بالأنوثة والجرأة والحيوية التي تبحث عنها كل إمرأة محبه للحياة، محبه للتغير. يتميز هذا العطر بمزجه بين رائحة اللافندر الفرنسي واليوسفي المغربي. بالإضافة إلى رائحة الياسمين والفانيليا وزهر البرتقال والبنتغرين وخشب الأرز والأمبرجيس. يتوفر في عبوة حمراء 100 مل بسعر 199 ريال سعودي بدلًا من 345 ريال سعودي.

عطر شيفاز الاحمر النسائي الفرنسي

هذا العطر رائع فهو عطر المشاهير ومحبي العطور الفرنسية الأنيقة، حيث يمزج بين رائحة العود والعنبر والصندل وخشب السنط، لذلك فله تركيز عالي قد يدوم إلى يومين. يتوفر في عبوة حمراء بسعر 150 ريال سعودي بدلًا من 180 ريال سعودي.

تعرف إلى: عطر سوفت/ استمتع بالانتعاش والحيوية مع أفضل 12 نوع

عطر فرزاتشي ايروس فليم الاحمر

عطر رائح لمحبي الأوقات الرومانسية ولجذب شريك الحياة، لأنه يمزج بين روائح الأخشاب والتوابل والحمضيات. يبدأ بافتتاحية من اليوسفي، وإكليل الجبل، والفلفل الأسود والليمون. علاوة على المكونات الأساسية مثل إبرة الراعي والورد. يتوفر في زجاجة حمراء سعة 100 مل وبتركيز أو دي بيرفيوم وبسعر 279 ريال سعودي شامل الضريبة.

عطر لانتردي الأحمر من جيفنشي L’Interdit Eau de Parfum Rouge Givenchy

عطر شرقي زهري صدر عام 2021. افتتاحية العطر من روائح البرتقال الأحمر والزنجبيل. أما قلب العطر فيتكون من رائحة المسك وأوراق البيمينتو والياسمين. أما قاعدة العطر فتمزج بين رائحة الباتشولي وخشب الصندل ونجيل الهند.

تعرف إلى: افضل عطر نسائي من درعه/ 9 أنواع ذات جاذبية لا تقاوم

لا نوي تريزور اه لا فولي من لانكوم La Nuit Trésor à la Folie Lancôme

عطر احمر نسائي

عطر شرقي رائع للنساء، صدر عام 2018 من ماركة لانكوم الفرنسية للعطور ومستحضرات التجميل. افتتاحية العطر من الكمثري، الكشمش الأسود، البرغموت، الفلفل الوردي. أما قلب العطر فيتكون من رائحة اليوسفي والياسمين والفاوانيا والبنفسج والورد الدمشقي. أما قاعدة العطر فتمزج بين روائح جوزة الطيب وحبوب التونكا والبنزوين والجاوي والأمبروكسان والأخشاب والباتشولي.

تعرف إلى:عطر بنك المفضل للنساء / أشهر ماركات عالمية لعطر بنك الشهير

عطر لوف بوشن من اوريفليم Love Potion Oriflame

عطر شرقي حار صدر عام 2011 وحقق نجاح كبير مثل باقي عطور أوريفليم التي تحقق نجاح كبير على المستوى العربي أو العالمي. افتتاحية العطر من رائحة الزنجبيل، وقلب العطر يمزج بين روائح الفانيليا والقهوة واليوسفي والزنبق. أما قاعدة العطر فتتميز بمزجها بين رائحة الشيكولاتة وخشب الصندل وحبوب التونكا. يتوفر في عبوة حمراء 50 مل تجذب النساء.

عطر ريد دور احمر

عطر زهري فاكهي مناسب للمرأة الأنيقة المحبه للتجديد والحيوية. لأنه يمزج بين روائح البرتقال والشمام والبرغموت والورد والياسمين والقرفة، بالإضافة إلى الأخشاب الرائعة.

تعرف إلى: عطور فرمونيه/ رائحة الجاذبية والإثارة.. اكتشف أفضل أنواعها

اللون الأحمر في العطور النسائية

صناعة العطور تحمل في طياتها الكثير من التفاصيل، فلا شئ فيها يترك للصدفة، بل إن كل المكونات المستخدمة تعبر عن شئ ما، حتى أن الألوان المستخدمة في صناعة العطر لها دلالتها. فمثلًا اللون الأحمر كثيرًا ما يرتبط بالعطور النسائية، ويرجع السبب في ذلك إلى عوامل عديدة منها طبيعة المكونات المستخدمة فالكثير منه يميل إلى اللون الأحمر مثل الورد والفراولة والتفاح والكرز. علاوة على ارتباط اللون الأحمر بالإغراء للنساء والتعبير عن الحب والعاطفة. لذلك منذ سنوات طويلة وحتى الآن تصدر العديد من العطور النسائية باللون الأحمر الذي يزيد من جمالها. فالتصميم الخارجي يجذب أيضًا النساء وتهتم به.