عطر تايقر الإيطالي/ تعرف على مكونات وسر جاذبيته

عطر بولغاري تايقر

عطر تايقر الإيطالي/ تعرف على مكونات وسر جاذبيته

يأتي عطر تايقر كأفضل عطور بولغاري الإيطالية التي تأسست منذ أكثر من 100 عام؛ يحمل رائحة منعشة وفواحة تدوم طويلاً أصدرت لتعيد إليك الأناقة والسحر والجاذبية، مع مكونات متناقضة مُذهلة بمكونات الجريب فروت والرائحة الخشبية والأمبروكسان العميق، بتوقيع جاك كافالير، عطر ينتمي لعائلة الحمضيات غير المعقدة، يأتي بالكثير من المميزات التي ستتعرف عليها من خلالنا الآن، إذا كنت تبحث عن عطر غامض يجمع كافة المكونات المتناقضة بزجاجة واحدة.

عطر تايقر بولغاري

صدر عطر بولغاري تايقر للمرة الأولى في عام 2016 وأُطلق عليه هذا الاسم المستمد بأبرز صفات حيوان النمر الشجاع وهي حدة النظر وعينه التي ترى كل شيء وتستمد طاقتها من الشمس والأرض، وهكذا هو عطر تايجر أيضًا ينشر طاقته وجاذبيته في كل مكان، وبولغاري هي دار العطور الإيطالية التي تأسست في عام 1884م، وفي عام 1905 افتتح مركز العطور الأول الذي باع منتجات هذه الداري، وأصبح يقدم باقة من أفخم العطور التي تصلح للجنسين.

ويتميز هذا العطر بمكوناته المختلفة التي تناسب مختلف الأذواق، مع رائحته الفواحة التي تولدت من روائح الفواكه مع الحمضيات والعنبر، تتآلف روائح الجريب فروت مع رائحة العنبر القوية، فتُحاط بهالة عطرية عنبرية تدوم لأكثر من 8 ساعات، ليس من نوع العطور المعقدة ولكنه خليط بين ديور سوفاج وبلو دي شانيل، مع التكوينة العنبرية الحمضية، تناقضات عطرية ينتج عنها عطر يُستخدم للنهار والليل.

مميزات عطر تايقر

صدر عطر تايقر  ليعيد مفهوم الأناقة والسحر للرجال، بعد أن صُنف كأكثر العطور غموضًا، حتى أنه استوحى من عين النمر التي تمتلأ بالقوة والشجاعة والثقة، ولهذا تجتمع الكثير من المميزات في قنينة العطر التي تمزج بين الذهبي والأسود، من أهمها ما يلي:

  • يأتي العطر برائحة فواحة من خليط الأروماتك مع الحمضيات، ورائحة العنبر لكنها تتلاشى مع أول رشة للعطر فتشتم الرائحة الصيفية المنعشة
  • يحتوي على رائحة المسك مع التوابل، مع افتتاحية العطر التي تبدأ بالجريب فروت
  • رائحة فواحة ونفاذة وأكثر جرأةً، تلبي رغباتك إذا كنت من عشاق مزيج العطور الشرقية القوية مع الغربية العريقة.
  • يمنحك رائحة منعشة تلفت انتباه الحضور إليك، كواحد من أفضل عطور ماركة بولغاري الإيطالية
  • يناسبك في الخروجات والمناسبات الليلية، والرسمية مع خروجات العمل والاجتماعات الهامة؛ لأن رائحته مناسبة لجميع الأوقات.
  • تستطيع تقديمه كهدية فاخرة لمن تحب؛ بفضل تعبئته في زجاجة ذات مظهر أنيق.
  • عطر نهاري متميز غني بالرائحة الحمضية المُنعشة.
  • يناسب فصل الربيع والصيف أكثر من الشتاء.
  • يأتي في زجاجة سوداء جذابة تعبر عن غموضك، مع تركيبته الآمنة للتطبيق المباشر على البشرة بجميع أنواعها.
  • اختيارك المناسب لجميع الأوقات الرسمية؛ بسبب رائحته الزكية والطيبة التي تمنحك حضورًا قويًا.
  • توليفة ممتازة من السمات القوية التي تنقلك لعالم الإبداع بلا شك.

مكونات عطر بولغاري لي جيمي

  • تتكون مقدمة العطر بولغاري تايغر المثالي من الجريب فروت المُنعش، ما يجعله أكثر العطور التي تناسب فصل الصيف.
  • الزنجبيل وبذور الأمبيرات.
  • قاعدة العطر من العنبر بعد مزجه مع الأخشاب، ليعطيك الرائحة العربية التي لا تقاوم مع نجيل الهند والمسك والأمبروكسان والباتشولي.

رائحة عطر بولغاري تايجر

بالرغم من قلة المكونات داخل قنينة بولغاري تايقر السوداء، إلا أن الرائحة المنعشة هي ما تغلب عليه، فتساعدك في استعادة حيويتك ونشاطتك، ومع أول رشة تبدأ الرائحة الافتتاحية في الفوحان، ثم تتحول تدريجيًا إلى رائحة دافئة تخفف من الصداع والضغط الذهني، حتى تصل بعد دقائق إلى نهاية رائحة العطر وهي رائحة تجمع بين الدفء والانتعاش، من خلال مزج الجريب فروت مع المسك والعنبر.

سعر عطر بولغاري تايقر

يبدأ سعر زجاجة عطر تايقر من 1050 ريال سعودي، ولكن هذا السعر متغير وفقًا لحجم الزجاجة وسعتها وانتشار ونفاذ العطر، فتأتي الأسعار على هذا النحو:

  • سعر عطر بولغاري تايغر في السعودية يصل إلى 1050 ريال سعودي.
  • الإمارات 980 درهم.
  • سعره في دولة الكويت 84 دينار كويتي.
  • سعر عطر بولغاري تايجر في مصر 4390 جنيه مصري.

شبيه عطر بولغاري تايقر

إذا كنت ترى أن تكلفة عطر بولغاري تايقر مرتفعة عليك، فأمامك أفضل البدائل وهو تايقر انجيلينا أو دي برفيوم، هو البديل الأكثر تميزًا بين أنواع العطور التي تحمل نفس المكونات، يأتي بخط عطري من نوع ستروس اروماتيك، وهو من العائلة العطرية الحمضية الخاصة بالرجال، صدر في عام 2022م.

يأتيك العطر بتركيبة عطرية متميزة، تمنحك الانتعاش والحيوية بسبب الجريب فروت والمُحاط بلمسات العنبر الدافئة ولمسة خشبية، حتى أن نسبة محاكاته مع بولغاري تايجر تصل إلى 100%.

تايقر قولد

تايقر جولد من العطور النسائية المتميزة التي صممت للمرأة الحساسة والأنيقة؛ يتكون من مزيج الأزهار مع الفلفل الوردي وزهرة البرتقال وزهور البرقوق، وهذا يجعلك تحصلين على رائحة قوية ومنعشة ولكن غير نفاذة، مع ماء تواليت في زجاجة ذهبية، تم تصمميها بسعر مناسب لا يتعدى الـ 115 ريال سعودي، مع عطر يفوح لأكثر من 8 ساعات.

تايجر بلاك

واحد من أحدث إصدارات العطر الرجالي الذي يحتوي على خلاصات جوز الهند الفواحة، زجاجة سوداء اللون تحمل قدر من السحر والأناقة، وهو من العطور التي تناسبك كرجل شرقي سواء لاستخدامه في المناسبات أو الأعياد، يمنحك الحضور القوي والمؤثر، بالخلاصات الطبيعية 100% وأهمها خلاصة جوز الهند.

يمكنك وضعه أيضًا في العمل بتركيز يدوم لـ 24 ساعة، ينتمي لأشهر ماركات العطور العالمية، وبالرغم من ذلك فإن سعره في متناول الجميع لا يتعدى الـ 100 ريال سعودي، للزجاجة بحجم 100 مل.

ما اسم افخم عطر رجالي؟

عطر سوفاج الذي تقدمه شركة ديور، عطر منعذ وجذاب يأتي بمزيج اليانسون مع اللافندر والفانيليا وجوزة الطيب، لتبقى منتعشًا طوال الوقت، ولكن سعره يبدأ من 222 دولار أمريكي.

ما هو العطر الاكثر مبيعا في العالم؟

عطر نسائي يحمل اسم La Panthere Cartier، وينتمي لعائلة العطور الزهرية المنعشة، عطر جذاب تستطيعين استخدامه يوميًا لتشعري بالرفاهية والراحة.

كيف تختار افضل عطر رجالي؟

  • يجب أن تختار العطر الذي يبقى طويلاً على الملابس والجلد.
  • تحديد التكلفة المادية التي تناسبك فلا تشتري عطر غالي الثمن، لا تستطيع استخدامه بصورة دائمة.
  • حدد الوقت الذي يستخدم فيه العطر هل الصباح أم المساء.
  • المناسبة التي ستضع بها العطر تحدد أولوياتك؛ فعطر العمل يختلف عن عطر المناسبات الليلية أو التجمعات.
  • هناك عطر صيفي وآخر شتوي، فعليك أن تحدد في أي فصل في السنة ستضع العطر.

الآن يمكنك الاختيار بين عطر تايقر بولغاري أو أحد العطور قريبة الشبه به، والتي تنبعث منها رائحة قوية جذابة.

اقرأ المزيد من موقعنا:

هذا هو افضل عطر شبابي في العالم