هذا هو افضل عطر شبابي في العالم

هذا هو افضل عطر شبابي في العالم

وهي عطور شبابية لا يتجاوز سعرها ال 100$ ويمكن شرائها عن طريق مواقع بيع العطور الكترونياً وغالباً تكون للفئة العمرية الشبابية تحت ال 30 عام، سنورد لكم افضل عطر شبابي تابعوا معنا.

افضل عطر شبابي في العالم

  • عطر وونتد من أزارو تم إطلاقه عام 2016 وهو من العطور الشبابية برائحة الفاكهة المنعشة والفواحة.
  • عطر ايروس من فيرساتشي وهو عطر لطيف ومنعش وهو عطر سكري (سويتي).
  • عطر كاتر من بوشرون وهو فريد لانه يحتوي على روائح زهرية منعشة وهو ذو ثبات جيد.
  • عطر إنفكتوس من باكو ربان يشبه رائحة النظافة. وهو عطر لطيف وجميل الرائحة ويستخدم بعد الحمًام البارد.
  • عطر تروساردي ومو ذا رد عبوته جذابة ذات لون أحمر محبب يشبه الروج الأحمر.

افضل عطر شبابي عبر الماركات العالمية

إن أفضل عطر شبابي هو العطر الذي يتم تصنيعه بدقة عالية وعناية فائقة. وهي لا تأتي من الخبرة الطويلة وإنما تأتي من وراء أشخاص أفنوا حياتهم ليحصلوا على أفضل خلطة لصناعة العطور. فاختيار العطور لا ينطوي على العطور الأغلى ثمناً وإنما تعتمد على المكان والزمان لاستخدام هذه العطور. وسنورد إليكم الخطوات الأساسية في اختيار افضل عطر شبابي.

  • الخطوة الأولى: يجب أن يكون المكان المناسب لاختيار العطر المناسب. فإذا اردنا الذهاب إلى مكان مكتظ بالناس حيث يكون مغلقاً تماماً فيجب أن نختار العطور المتوسطة أو خفيفة التركيز والرائحة العطرية. لأنه من الممكن ان تجد أشخاصا مصابون بمرض الربو والحساسية العالية لذلك الروائح القوية ستزعجهم. أما اذا كان المكان مكشوفا على الطبيعة أو مفتوحاً فيمكننا استعمال عطر قوي الرائحة. فالفكرة هي الإحساس براحة غيرنا حتى لا نوصف بالأنانية لتكون شخصا محبوبا من الجميع.
  • الخطوة الثانية: وتعتمد على الزمان. فإذا استيقظت باكراً فتستطيع أن تختار عطر قوي الرائحة العطرية أو متوسط التركيز  لأن هذه العطور تمدنا بالحيوية والطاقة ليساعدنا على إكمال يومنا بنشاط وحيوية.

 أفضل عطر بتركيز متوسط

هذا هو افضل عطر شبابي في العالم

  1. عطر كريد CREED AVENTUS تركيزها 40% تدوم لمدة نصف يوم منذ استخدامه. وهو من اروع العطور حيث دمج بين الجاذبية والرائحة الفواحة.
  2. عطر جورجيو أرماني Giorgio Armani أنتج في عام 2004 وحصل على جائزة الفيفا عام 2006 بفضل رائحته الفواحة التي تجذب القلوب لرجل يرغب بأن يكون الأفضل والمتميز بين أقرانه. والعطر من تصميم شركة أرماني العلامة التجارية الرائدة في مجال تصميم العطور. وعبوته مميزة بسعتها حيث يبلغ سعتها 75 مل.
  3. افضل عطر شبابي هيستوري Histoires de Parfums 1828 له رائحة متميزة عن باقي العطور بسبب صنعه من خشب الصنوبر وأخشاب ومواد عطرية أخرى. حيث صنف من أجمل العطور الراقية والتي تدوم لنصف يوم منذ استخدامه. فإن كنت من عشاق الفخامة المستوحاة من عالم الخيال فإن هذا العطر يناسبك تماماً.
  4. عطر فلورا ماركيزFlora Mortis فخر الصناعة الإسبانية الممزوجة بلسمة إنكليزية يجعله من أفضل العطور الشبابية الفواحة والثابتة والتي تكسبك مزيداً من القوة والثقة بالنفس. يتكون من الفلفل الأسود والعنبر ممزوجاً بالمواد الخشبية عنوان الفخامة والثبات.

المزيد من العطور ذات التركيز المتوسط

  1. افضل عطر شبابي Louis Vuitton Orage وهو سلسلة عطور مميزة لشركة تجارية مشتركة بين تصنيع العطور والملابس. هو مزيج من الروائح الطبيعية الفواحة والأخشاب العطرية المميزة ليأتي لنا بعطر ذو لمسة سحرية مثالية، سعره 255$.
  2. عطر جان بول غوتيه لو مال Jean Paul Gaultier Le Male Eau de Toilette يتكون من زهر البرتقال الممزوج بالقرفة والنعناع ليعطينا خلطة سحرية قادرة على الثبات على الملابس والجسم لتعطينا القوة والانتعاش. وإذا كنت من الرجال الأشداء فيجب تجربة هذا العطر الذي يشعرك بالراحة والنشاط.
  3. افضل عطر شبابي Tobacco Abslute تركيزه 40% وهو ثابت على الملابس قنينته ذات غطاء راتنجي مميز، يتكون من مزيج من الأخشاب العطرية والزنجبيل والمكونات الأخرى التي تعطي الحس الرائع باعتباره عطر خشبي. ويعتبر من أفخم أنواع العطور عموماً.
  4. عطر ويت مسك سبورت WHITE musk Sport .8 Eau de Toilette يتكون من مزيجاً من الليمون وروائح الفواكه والفراولة لتعطي رائحة تثير الاهتمام والانتعاش. فإن كنت ممن يهتمون بالصالات الرياضية فيجب تجربة هذا العطر لأنه مناسب جداً.
  5. افضل عطر شبابي توم فورد Tom Ford Beau de .10 Jour من افضل العطور المصنعة من مزيج من المواد والأخشاب العطرية الفواحة التي تشعرك بالقوة والكاريزما والمثالية.

 

مواصفات العطور النفوذة

  • عطر فريدريك مال Frederic Malle Carnal Flowe يتكون من مزيج من المسك والأزهار ذات الرائحة النفوذة الذي تشعرنا بالراحة واللمحات السحرية المتميزة ويعزز من الرجولة والقوة.
  • افضل عطر شبابي Polo Blue Ralph Lauren(EDP) بولو بلو رالف لورين هو من أفضل العطور التي تتيح لك تجربة فريدة بروائح فواحة حقيقية وصمم بجودة عالية. إن كنت باحثاً عن الذكورة المفرطة يجب أن تجرب هذا العطر.

افضل عطر شبابي من شركة الرصاصي

  • عطر بور هوم تتكون راحته العلوية من توت العليق والزعفران والزعتر، وفي الوسط نبتة الشيح والياسمين واللبان. أما في القاعدة فتتكون من جلد العنبر وجلد الظباء لتقدم رائحة لا تقاوم.
  • افضل عطر شبابي عطر رمز الرصاصي 9325 يتكون بدايته من الليمون والكمثرى والزيزفون والرغموث والأناناس والفلفل الأسود. ووسطه من الياسمين والفريزيا وزنبق الوادي أما القاعدة فتتكون من الجلد وطحلب البلوط والمسك الأبيض ودهن العنبر والباتشولي وأخشاب الأرز.
  • عطر هوسHAwas يتكون من الكمثرى والتفاح والليمون والرغموث والقرفة. بينما قلب العطر يتكون من البطيخ والبرقوق وأزهار البرتقال والأرجوان والهال. أما مكوناته الأساسية تتكون من أخشاب العنبر والبتشولي وأخشاب الأرز والمسك والعنبر الرمادي وأخشاب الصندل.
  • افضل عطر شبابي عطر شغف SHAGHAF من أفضل العطور الشرقية الخشبية ميزاته كثيرة نذكر منها، أنه يدوم لمدة نص يوم وهو الأكث نفاذة والكثر شعبية وهو مصنف 4.8 من 5، يتكون من يلانغ يلانغ والفانيليا ومزيجاً من الورود والزهور والفواكه وزهرة الأركيد والمسك والمرجان والتونغا، سمة الزجاجة 100مل وهو العطر الأكثر شعبية وخصوصاً في الإمارات العربية المتحدة.

 

من منا لا يطمح بأن يكون الأكثر تميزاً والأفضل في عمله أو عندما يخرج للشارع لذلك نحرص على اقتناء عطر يشعرنا بالثقة وقوة الشخصية مع الكازيرما المحببة للجميع التي تعزز شخصيتك عندما تجرب عطراً فواحاً ومميزاً ليحل شعور الجرأة مكان الخجل والانطوائية لذلك عرضنا لكم افضل عطر شبابي نتمنى أن تكونوا استفدتم من المعلومات ووجدتم عطركم المفضل اكتبوا لنا في التعليقات ما هو هذا العطر.

اقرأ المزيد من موقعنا:

تعرف على أفضل عطر رجالي فواح وثابت وجذاب