الجراءة والمتعة في عطر الأزرق الفواح/ رائحة عطر تدوم وتأثر القلوب

افخم عطور رجالية ونسائية

الجراءة والمتعة في عطر الأزرق الفواح/ رائحة عطر تدوم وتأثر القلوب

يمنح عطر الأزرق جاذبية وشخصية فريدة لمستخدميه، فعند وضع عطر الأزرق تصبح الرائحة معروفة للجميع بمجرد الاقتراب من مجلس، فله تأثير يأسر القلوب ويتذهل العقول. لذلك فهو من أفخم العطور العربية والعالمية التي تتناسب مع مختلف المناسبات،فتجعل الأوقات أفضل والثقة بالنفس أعلى، مع درجة ثبات طويلة، تناسب وقت العمل خاصةً في ساعات ذروة الحرارة المرتفعة. وبشكلٍ أكثر تفصيلًا نستعرض أفضل أنواع عطر الأزرق الأكثر مبيعًا في السوق، ومزايا كل عطر وتركيبته والمكونات التي يتألف منها، لتختر التركيبة التي تعكس شخصيتك وتمنحك المزيد من الثقة بالنفس.

عطر الأزرق الأكثر مبيعًا

تتنوع وتتعدد صور وروائح وتركيبات العطور المختلفة، ولكل نوع منهم شخصيته التي تحكي الكثير عن أسرار صاحبها، اجعل قصتك وحكايتك دائمًا مختلفين، واحصل على عطر الأزرق الذي يميزك ويجعل حضورك طاغيًا برائحتك الزكية وروح العطر المرحة والخفيفة، المستوحاة من الطبيعة؛ فسر جمال العطر أريجه الطبيعي الخالص.

نقدم لك عطور الأزرق ذات الشهرة العالية والأكثر مبيعًا في الأسواق، والتي يفضلها آلاف الأشخاص حول العالم، لتعكس هويتهم وتجعل حضورهم يطغى على الجميع قبل الحديث بكلمة واحدة! كنت من هؤلاء الذي يميزهم عطرهم الراقي عن غيرهم.

عطر لافرين الازرق

لا يمكننا الحديث عن جمال وجاذبية عطر الأزرق بدون الحديث عن لافيرن الذي يعكس روح السماء الصافية، في زجاجة زرقاء شديدة الغموض. ومياه بلون البحر وقت صفائه، أول إصدارات لافيرن العالمية. كما تم تصميمه ليعكس جمال الطبيعة الزرقاء، صُمم خصيصًا  ليكون عطر يومي، يمكن استخدامه عند الذهاب للعمل أو حضور المناسبات الليلية، يصلح لأن تضعه في أي وقت وأي مكان.

مكونات عطر لافيرن الأزرق

  • مقدمة أو افتتاحية العطر من الليمون مع زهرة اليابس والبرغموت.
  • قلب العطر يأتي برائحة مزيج بين الياسمين والجلد والباتشولي.
  • قاعدة العطر متميزة بمزيج البخور الشرقي الأصيل مع رائحة اليوسفي “المندرين”.

عطر أمبريلا الأزرق

عطر أمبريلا الأزرق

هو عطر الأزرق الأجمل على الإطلاق لا يصدر جماله من مظهر الزجاجة الأنيق ذات اللون الأزرق الداكن، لكن تركيبته المتميزة التي لن تحصل عليها من أي إصدار آخر للعطور. كما يتميز برائحته التي تدوم لأكثر من 8 ساعات ولون مياهه المتميز، وثباته العالي والقدرة على استخدامه في ساعات النهار والليل، العطر مناسب للجنسين ويجعلك تشعر بالأناقة والتفرد وسط أصدقائك.

مكونات عطر أمبريلا الأزرق

  • يتكون من مزيج الزعفران والعود، ليمدك بالرائحة الشرقية اللافتة للانتباه.
  • الفانيلا والباتشولي.
  • يتكون أيضا من مزيج البرتقال واللبان.

اقرأ أيضًا: أفضل 12 عطر بالهيل/ رائحة جذابة لا يمكن مقاومتها

عطر العود الأزرق

عطر العود الأزرق

عطر الأزرق الأشهر على الإطلاق صُنع بجودة فائقة ليناسبك في جميع الأوقات، مع الخليط المتجانس من العود الخشبي الذي يمنحك الحيوية والإنطلاق وتستمتع بأجمل اللحظات ودرجات ثبات عالية، احصل على عطر متميز من خليط الفانيلا والباتشولي، مع نغمة دهن العود والمسك، وشكل الزجاجة الجذاب، مع بداية علوية ومنحنى ضيق للزجاجة بتدرج لوني بين الأبيض إلى الأزرق.

أقوى العطور التي يستخدمها رجال الأعمال والشخصيات العامة والمشاهير، العطر يناسبك إذا كنت تعمل تحت ضغط شديد؛ سيمُدك بالشعور بالانتعاش الدائم والثقة بالنفس بين موظفينك.

مكونات عطر العود الأزرق

  • مقدمة العطر من اليانسون والكمون، وتم مزجهم بالكزبرة، فمن أول رشة ستجذب انتباه جميع المحيطين بك، وتأخذك إلى عالمك الخاص.
  • قلب العطر من العود الأزرق، وخليط من خشب الصندل والباتشولي وخشب العود والأرز.
  • قاعدة العطر تأتيك برائحة الفانيلا والعنبر، متجانسين معًا في خليط متناغم، تجعله يستمر لساعات على جسمك وملابسك.

عطر بلو لافيرن بخور الشرقي

عطر بلو لافيرن بخور الشرقي (1)

نوتة عطرية أكثر جاذبيةً، صُمم ليكون أيقونة الجاذبية والرقي والفخامة، فإذا كنت من عشاق العطور الشرقية ذات الرائحة الفواحة، سيكسر العطر جميع القواعد بانسيابية شديدة بفضل النوتات العطرية المختلفة، التي تمنحك زجاجة عطرية زرقاء ذات رائحة جريئة ومتوهجة، حتمًا ستسرق انتباه جميع المحيطين بك، اترك عطرك يتحدث بلسانه ويعبر عنك!

مكونات عطر لافيرن بخور الأزرق

  • قاعدة العطر أو افتتاحيته تأتي بالتناغم المثالي بين البرغموت وزهرة البنفسج وتوت العليق
  • قلب العطر يمزج بين الياسمين وزهر البرتقال وإبرة الراعي.
  • قاعدة العطر تأتي بمكونات اللابدانوم والبنزوين والباتشولي.

عطر بلو أجمل

عطر بلو أجمل

يأتي عطر الأزرق بلو من مجموعة أجمل التي تقدم لك العطور الفرنسية ذات الرائحة الجذبة والطازجة. لون جديد في حديقة زهور أجمل المتناغمة، رائحة تزيد ثقتك بنفسك وترفع معنوياتك، صالحة لاستخداماتك اليومية. كما أن سعره المناسب الذي لا يجعلك تنفق الكثير من الأموال على العطور، فيأتي هذا العطر الزهري المتميز في زجاجة جذابة تحمل اللون الأزرق بشكل أنيق مستطيل.

عطور الأزرق تتميز بالرائحة الرجالية الشرقية، مع التركيبة الفرنسية الخالصة كأفضل أنواع العطور الزهرية والمائية، مناسب ومثالي لفصل الصيف والسهرات الشبابية وخروجات البحر؛ لأنه يمُدك بالنفحات الباردة المُنعشة، مناسب لك أيضًا إذا كنت تقضي معظم الوقت خارج المنزل، لن تحتاج لتكرار استخدامه عدة مرات في اليوم لثباته لأكثر من 8 ساعات.

مكونات عطر بلو الأجمل

  • افتتاحية أو مقدمة العطر تأتي بمزيج من رائحة البطيخ مع البرغموت والخزامى.
  • قلب العطر يأتي بمزيج من رائحة الياسمين المُسكرة واللوتس، لزيادة تعقيد الراوائح الافتتاحية.
  • قاعدة العطر ترابية تتكون من مزيج خشب الصندل مع المسك والعنبر الراتيني.

عطر NOW INTENSE الأزرق

عطر NOW INTENSE الأزرق (1)

ناو انتنس واحد من أجمل العطور الفواحة التي تجمع بين عطر الشرق الساحر والروائح الغربية الهادئة، رائحة تدوم معك لساعات طويلة من مزيج البطيخ مع الخيار والبرتقال والمريمية، لن تشعر بفوحان الرائحة الشديد كما هو معتاد في العطور الشرقية؛ المزيج هذه المرة مختلف تمامًا، خيارك الرائع لحضور المناسبات الرسمية وغير الرسمية، هو النسخة الأفضل والمُحسنة من عطر “بولو بلو” المتميز.

يمنحك راحة قوية ذات لمسات دافئة لا تقاوم، ونقاء شديد يجعلك تشعر بالراحة والاسترخاء والثقة بالنفس خلال اليوم، جميع مكوناته تأتي من الزيوت العطرية الطبيعية التي تدوم لساعات طويلة خلال اليوم، سيُحرك جميع حواسك بمجرد استنشاق رذاذه!

مكونات عطر ناو انتنس

  • مقدمة أو افتتتاحية العطر تأتي بمزيج البرتقال “المندرين” أو اليوسفي مع الميرمية.
  • قلب العطر مزيج خشب الصندل مع الباتشولي ليغمرك سحر الشرق بعد أن تتمعن في استنشاقه.
  • قاعدة العطر بمكونات الريحان مع خشب الأرز، ليعطيك رائحة هادئة ولكنها تدوم طويلاً

عطر جورجينا لا فيرن كم سعره؟

يأتي سعر هذا العطر الشهير بمبلغ 350 ريال سعودي، وقد صدر عطر جورجينا حديثًا بعد تعاقدها مع لافيرن السعودية، ليخرج لنا عطر ميس لافيرن الجديد.

هل عطر بلو لافيرن صيفي؟

عطور لافيرن تصلح للصيف، ولكن إذا كنت تستخدم لافيرن بخور، فإنه ينتمي لفئة العطور الثقيلة الفواحة غير المناسبة للصيف. لكن يمكنك استخدامه في المناسبات الليلية الكبرى والأمسيات والأعياد.

ما هو النيش في العطور؟

كثيرًا ما نسمع كلمة عطور النيش، وهي كلمة تشير إلى مجموعة العطور تتماثل في التصميم ولكن تختلف في نوع العطر، ويتم تصنيعها بشكلٍ خاص من قِبل الشركات المنتجة للعطور، وبيعها لمتاجر إلكترونية محددة، ولذلك يتم تصنيعها وتعبئتها بأعداد محددة تناسب حجم مبيعات المتاجر وحجم زبائنها.

بهذا يمكنك اختيار عطر الأزرق المناسب لك، إن كانت هناك ترشيحات أخرى أو أنواع أفضل نسعد بمشاركتها معنا.