اكتشف معنا افضل عطر مسك

اكتشف معنا افضل عطر مسك

يسيطر على العقل ويسرِع نبضات القلب، يتملك خبايا الروح ومكنوناتها بندرته ، المسك الشرقي العريق والنفيس، اشتهر بغناه ورائحته التي تجعلك تقع في الحب من أول نظرة، لا بد لكم أن سمعتم بهذا العبق الأخَاذ، فلا طالما اجتمع المعجبون من حوله  وتساءلوا عن افضل عطر. فقد تناقلته لنا العديد من الحضارات القديمة، وله نوعان إما المسك الابيض الحجري (الكهرمان الابيض)، والنوع الثاني مسك يستخرج من الغزال، في الوقت الحالي تنافست الشركات الكبرى في إدخال عطور ومنتجات المسك لأغلى وأجمل عطورها. سنعرفكم في مقالنا التالي على افضل عطر مسك من الماركات العالمية، مع مزيج خاص وإضافة ناعمة لكل منتج تجعله يتميز عن الآخر. سنستعرض في البداية افضل عطر من ماركة ذا بودي شوب (The Body Shop).

ماركة The Body Shop لافضل عطر مسك

افضل عطر (White Musk Eau de Perfume) مغعمة بالنقاء

اكتشف معنا افضل عطر مسك

للسيدات لافضل تجربة بالمسك الابيض الفواح، اعتنت ماركة ذا بودي شوب بإضافة المسك أو الكهرمان الابيض بشكل لطيف ومحبب. مع رائحة الأزهار الطبيعية للمسة منعشة وجذابة، مناسب لكل يوم فهو يدوم لساعات عديدة، كما أنكِ ستنالين الكثير من الإطراء لمجرد دخولك للمكان ! إنه عطر الروح الحلوة وقد تم تصنيفه كافضل عطر من هذه الماركة.

افضل عطر مسك (White Musk Flora Eau De Perfume) لعبق الحدائق الوردية

الزهر الوردي الخلاب مع مزيج عبق الحديقة والنباتات، بالإضافة لعطر الكهرمان الابيض أو المسك لمزيد من الإشراق ولكي تظهري بحلَة الربيع. التناغم الذي سيجعلك تحبين الحياة والمرح، هذا ما سيجعلك تتعلقين بهذا العطر أكثر فأكثر، من أروع فئات افضل عطر مسك لأنه لطيف وغير واخز.

افضل عطر (Black Musk Night Bloom Eau De Toilette) فخامة وأناقة

اكتشف معنا افضل عطر مسك

من العطور الشرقية الثقيلة والغنية، لفحة من الدفء المخمر برائحة الفانيليا وخشب الصندل، مع مزيج رائع من التوابل الغنية المعطرة بالمسك بالإضافة لعبق التوت الأحمر مع الأناناس المنعش. رحلة تستحق التجربة مع ماركة ذا بودي شوب فقد نصح به الكثيرون كرائحة بيتية دافئة وافضل عطر مسك ابيض.

والآن سننتقل لماركة ديور (Dior) المشهورة عالمياً كعلامة القوة والتفرد للمرأة.

ماركة ديور (Dior) لافضل عطر مسك

افضل عطر مسك (Pure Poison) منعش وصيفي

من العطور الفعمة برائحة الحلاوة وعبق الأنوثة، غنية برائحة الازهار الربيعية إلى الصيفية مع نفحة عطور الحمضيات. مناسب للصيف والربيع. أصولها من عطور خشب الصندل والعنبر والمسك، لصيف مفعم بالحركة والشياكة مع بتلات الياسمين البيضاء. اقضي لحظات منعشة ومليئة بكل ما هو جميل لأن عطرك بالمسك من ديور سيصعد بأنوثتك لمستوى آخر تماماً! معظم الآراء السيدات أشارت إليه كافضل عطر مسك موجود من ماركة ديور الشهيرة.

ماركة غورلان (Guerlain) لافضل عطر

افضل عطر مسك (Musk Noble) حضور وفخامة

ابتداءً من الزجاجة بشكلها الملكي الآسر وانتهاءً بعطر فواح مخملي لا ينسى، فعندما تبدأ برش هذا العطر فإن أول ما ستتخيله هو عبق الورد والنظافة. فهذا العطر الغني برائحة زهر الفلفل مع لمسة ساحرة من الزعفران، الذي يعطي المقدار الكافي من الدفئ والانتعاش بشكل متوازن مميز وجذاب. و أخيراً تظهر رائحة المسك العطرة مع خشب الارز الذي يكسبه تلك اللمسة المخملية المعتقة، وهو مرغوب جداً كافضل عطر مسك.

ماركة مونتال باريس (Montale Paris) لافضل عطر

افضل عطر مسك (White Musk Eau De Perfume) أناقة وسحر لا يقاوم

عطر يتألق كل مَن يضعه سواء من الرجال أو النساء، عبق ساحر وبسيط وافضل عطر مسك للكبار. رائحة تتصف بالبساطة المطلقة فالمسك الأبيض يخيم على المكان عندما ترش هذا العطر، مختلف عن باقي العطور برائحة المسك. يتميز بالثقل المفعم بالأناقة المحضة، مثالي للمناسبات أو للأعياد، يدوم لساعات وساعات حيث أنك ستغرق بعفوية رائحة المسك الشهية به.

 

ماركة (Dolce And Gabbana) لافضل عطر

افضل عطر مسك (The One Eau De Perfume) رحيق شرقي مطلق

رحلة تتصف بالعراقة والجمال، تركيبة مميزة من مستخلصات فاكهة الخوخ والمندرين الشهية، ومع لمسة لطيفة من عطر المسك الابيض الجذابة والعطور النادرة الأخاذة. عالم ذهبي ساحر وإطلالة شرقية للسيدات اللواتي يعشقن التميز والجمال، تقييمه حاز على 10/10 كافضل عطر مسك شرقي.

ماركة الرحاب لافضل عطر

افضل عطر (الأبيض الصافي)

مناسب للنساء والرجال مع خالص عطر المسك الابيض أو الكهرمان الابيض. توليفة المسك الغنية تتصدر تركيبة هذا العطر لأن الكثير قد يفضل التباهي بعطر المسك لوحده، كيف لا وهو يعتبر من أكثر العطور سحراً وجاذبية في كل زمان ومكان.

افضل عطر من ماركة (Kayali)

انطلقي لعالم من الخيال والأنوثة، بعطر فواح يشع تألقاً وحضوراً. تركيبة فريدة من أزهار اللوتس الناعمة مع بتلات الفريزيا الأنيقة وعطر الياسمين المفعم بالحلاوة، ويزيده عطر الابيض وخشب الصندل المعتق ثقلاً و شياكة. لعبق مميز يدوم طوال اليوم دون الحاجة لتجديده. من العطور الحلوة والرقيقة وكافضل عطر مسك الذي يجب أن تضعيه في حقيبة يدك أينما ذهبتِ.

ماركة شانيل (Chanel) افضل عطر

افضل عطر (Chance Eau Tender) نعومة وتميز

من العطور المفضلة للنساء في فترة النهار، ومع يومك المفعم بالنشاط والحيوية، سواء بالعمل أو بالمنزل. احرصي على اعتنائك بتألقك في كل وقت، تقدم لك ماركة شانيل افضل عطر مع عبق الفاكهة والأزهار الرقيقة والفاتنة. لمسة خلاقة وجميلة ليكتمل يومك بسرور وسعادة.

ماركة (Narciso Rodrigues) افضل عطر

افضل عطر (For Her Eau De Perfume) عبق زاهي بأريج الزهور

ماركة رودريغيز الشهيرة تقدم لك شخصية كاملة باللون الوردي من عطر الابيض الجذاب. مع مزيجه اللذيذ والوردي من عطور العنبر المخملية الفواحة، لأريج متميز يخطف القلوب والجوارح. من العطور المفضلة والجميلة جداً كافضل عطر . وبهذا نكون قد ذكرنا لكم أهم العطور المصنفة عالمياً كافضل عطر أو كهرمان ابيض. وفيما يلي سنقدم لكم بعض النصائح التي تهمكم ، للمساعدة على تثبيت رائحة المسك الشهية لأطول فترة ممكنة لعبير يدوم طويلاً.

أهم النصائح عند وضع عطور برائحة المسك الفواحة لتثبيتها لأطول فترة ممكنة:

1. يفضل عند وضع عطور المسك على معصميك ألا تفرك باطن المعصمين ببعضهما، لأن ذلك قد يؤدي لاختلاط بين زيوت البشرة وعطرك الخاص مما يؤدي للتخفيف من عبق المسك.

2. لا تقم بتخزين المسك بالحمام لأن ذلك يعرِض زجاجة المسك للكثير من الرطوبة. و بالتالي قد يؤدي ذلك لإفساد رائحتها، احرص على تخزينها بمكان جاف وبعيد عن أشعة الشمس القوية.

3. يمكنك تطبيق عطور المسك على جسمك بعد وضع طبقة خفيفة من زيت الجسم بعد الاستحمام ، لأنها تعزز من ثبات رائحة المسك لفترة أطول و بكثافة أكبر.

4. إذا كنت من محبي رائحة المسك بشكل كبير فعليك إذاً بتعطير ملابسك أيضاً. لأن نوعية الملابس بشكل عام وأليافها تحتفظ بالروائح الفواحة والقوية لمدة طويلة تماماً كما تحتاج.

5.يفضل وضع الفازلين على مناطق النبض في الجسم قبل تطبيق عطور المسك الفواحة. لأن ذلك سيسهم في ديمومة رائحتها لفترة طويلة جداً بالمقارنة مع وضعها بدون الفازلين.

 

اقرأ المزيد من موقعنا:

هذا هو افضل عطر شبابي في العالم