مميزات ومكونات عطر قصة هدسون أفضل عطور Gissah

مميزات عطر هدسون فالي

مميزات ومكونات عطر قصة هدسون أفضل عطور Gissah

عطر قصة هدسون هو أحد عطور شركة قصة للعطور، التي تعد من أشهر ماركات العطور العربية، موقعها الرئيسي في دولة الكويت، وقد اكتسبت الشركة ثقة كبيرة في جودة العطور. ومن أشهر عطورها وأكثرها مبيعا عطر قصة هدسون فالي وعطر إمبريال فالي وكالابريا وليكويد جولد وسافا.

عطر قصة هدسون فالي للجنسين

عطر قصة هدسون فالي
قصة هدسون فالي

عطر قصة هدسون هو عطر شرقي ينتمي إلى العطور الخشبية والفاكهية، صنع ببراعة مذهلة، إنه رائحة جذابة غنية بمكونات طبيعية تتضمن ما يلي:

  • الروائح الأولية: العنب الأسود، والبرغموت، والورد.
  • روائح القلب: خشب الغاياك، والياسمين، والباتشولي.
  • روائح قاعدة العطر: العنبر ، وخشب الكدر، والمسك.

مميزات عطر قصة هدسون

عطر هدسون فالي (Hudson Valley) هو عطر من مجموعة عطور قصة (Gissa) ويتميز بمجموعة من الخصائص والمميزات التي تشمل ما يلي:

  • رائحة راقية وفريدة

يتميز عطر هدسون فالي برائحة فريدة ومتميزة. يتم تصميمها بعناية لتعطي مزيجًا من النفحات الزهرية والخشبية والفاكهية، ما يخلق تجربة عطرية فاخرة وجذابة.

  • جودة عالية

على الرغم من جودة عطر هدسون فالي إلا إنه ليس استثناءً، فعطور قصة معروفة بجودتها العالية واهتمامها بالتفاصيل. إذ يتم استخدام مكونات عالية الجودة وتقنيات تصنيع متقدمة لإنتاج العطر.

  • قوة الثبات

يتميز عطر هدسون فالي بثبات جيد، ما يعني أنه يستمر في البقاء على البشرة لفترة طويلة بعد التطبيق. ولا يحتاج المستخدم إلى تكرار استخدامه على مدار اليوم.

  • توازن متناغم

يعتبر توازن النفحات في عطر هدسون فالي أحد مميزاته البارزة. إذ يتم تنسيق المكونات ببراعة ليكون لديها توازن مثالي بين النفحات العليا والوسطى والأساسية، ما يجعل الرائحة متجانسة ومتوازنة.

  • التصميم الأنيق

يأتي عطر هدسون فالي في زجاجة أنيقة وجذابة تحمل توقيع قصة. إن تصميم الزجاجة يعكس الأناقة والفخامة، ما يجعلها قطعة فنية في حد ذاتها.

  • تناسب متنوع
    عطر هدسون فالي مناسب للاستخدام في مختلف المناسبات والفصول. يمكنك استخدامه في المناسبات الرسمية، كما يمكن الاستمتاع به في الحياة اليومية.

سعر عطر قصة هدسون

سعر عطرقصة هدسون
سعر عطرقصة هدسون

يباع عطر قصة هدسون بحجم 200 مليمتر، بسعر 23 دينار كويتي. كما يباع داخل الإمارات بسعر 276 درهم إماراتي. يمكن الحصول عليه من المتجر الإلكتروني الرسمي لدار قصة للعطور. كما أنه يباع في عدد من المتاجر الإلكترونية. بالإضافة إلى متاجر ومحلات العطور في الدول المختلفة.

أفضل وقت لاستخدام عطر قصة هدسون

هدسون فالي عطر يحمل مزيجًا من النفحات الزهرية والخشبية والفاكهية، وهذا يعطيه تنوعًا في الاستخدام. يمكنك استخدامه في المناسبات النهارية أو الليلية خلال فصل الصيف او الشتاء.

ومع ذلك، يفضل تطبيق العطر بحذر خلال الأيام الحارة. إذ يمكن استخدام رذاذ خفيف وتوزيعه بالتساوي على مواضع النبض، للسماح للرائحة بالنتشار مع استخدام أقل كمية من العطر.

أفضل عطور قصة

إلى جانب عطر هدسون، فإن قصة لديها العديد من العطور التي تستحق التجربة، منها على سبيل المثال:

عطر إمبريال فالي سبراي للرجال والنساء

عطر إمبريال فالي سبراي للرجال والنساء
امبريال فالي سبراي للرجال والنساء

إمبريال فالي سبراي يعد بمثابة نجم ساطع يجذبنا نحو عالم من الأناقة، والإبداع الذي ينبثق من العظمة المذهلة، يلامس الغطر الحواس بمكوناته الغنية التي تلبي جميع الأذواق ورائحته التي تلامس القلوب، تحلق بالحب. أما عن الهرم العطري فإنه يتكون مما يلي:

  • النفحات العليا: الدافانا، والبرغموت الإيطالي، والفلفل الوردي.
  • نفحات القلب: العنبر الأبيض، وإكليل الجبل الأفريقي، والعود.
  • نفحات القاعدة: المسك والجلد ونجيل الهند من هايتي.

عطر اندليس لوف

عنبر زهري فلورال عنبري، يحتوي على المكونات الآتية:

  • مقدمة العطر : كمثرى، ومندرين، وفلفل وردي.
  • قلب العطر : الياسمين، وورد أبسولوت جازمن، وروز أبسولوت.
  • قاعدة العطر : المسك، وخشب الصندل، والعنبر.

عطر سافا للرجال والنساء

يتميز عطر سافا بوجود الفانيليا ضمن المكونات الأساسية في قاعدة العطر. التي تضيف نفحة من تاريخ الحنين والذكريات الساحرة. فالفانيليا من المكونات التي تلعب دورا هامًا في تكوين العطور برائحتها التي تجذب من يستنشقها مع أول نفحة. خرجت الفانيليا الطازجة من تراب الأرض، حتى أشجار الأوركيد، يداعبها النسيم، وقد أطلق عليها الصينيون اسم زهرة الملوك ، وتتميز بلمستها السحرية التي تضيفها إلى عطر سافا، أما عن ترتيب مكوناته فإن زجاجة العطر تحتوي على ما يلي:

  • افتتاحية العطر: التوت، والحمضيات أورانتيوم.
  • قلب العطر: حلوى البرالين، والقرفة، والسوسن.
  • قاعدة العطر: فانيليا مدغشقر، والعنبر، وخشب الصندل.

عطر كالابريا من قصة

عطر كالابريا من قصة
كالابريا من قصة

تركيبة عطر كالابريا هي تركيبة غنية أسطورية التأثير. تتكون من خليط مذهل من المكونات، منها:

  • الروائح الأولية: البرغموت، والفلفل الوردي، والتفاح الأخضر.
  • روائح القلب: الكشمير، والسوسن.
  • قاعدة المكونات: خشب العنبر، وفول التونكا، ونجيل الهند والباتشولي.

عطر كابري من قصة للعطور

يجسد عطر كابري رائحة أيام الصيف وذكرياته الجميلة المفعمة بالحيوية إنه جزيرة سحرية، حيث يتكشف الإلهام. وموطن النضارة، في المساء والفجر، عطر يفوح برائحة طبيعية تأسر الحواس، ويرتقي بمستخدمه إلى آفاق جديدة. أما زجاجة العطر فإنها تحفة فنية بتصميمها الأنيق الذي يلفت الأنظار، ومن بين مكوناته التي تخلق الرائحة الجذابة ما يلي:

  • الروائح الأولية: ليمون سورينتو، والروائح البحرية، والزنجبيل.
  • روائح قلب العطر: خشب الصندل الهندي، والتفاح، والباتشولي.
  • الروائح الأساسية: بخور الصومال، والعنبر الجاف، ونجيل الهند.

اقرأ أيضا: عطر لو فرنشي/ إبداع وابتكار في عالم العطور

مجموعات عطور قصة

تمتلك قصة عدة مجموعات من العطور المختارة بعناية، تباع معا في مجموعة واحدة وهي اختيار رائع للهدايا، بسبب قيمتها المرتفعة، بالإضافة إلى احتوائها على أنواع متعددة من العطر التي بلا شك سوف تلبي احتياجات المستخدمين، مثل:

 عطور شيدس أوف لاف

 عطور شيدس أوف لاف
شيدس أوف لاف

مجموعة فاخرة مكونة من 3 أنواع من العطور، كما يلي:

  1. عطر شيد 1، ينتمي إلى عائلة أخشاب الأزهار ويحتوي على الكمثرى والبرغموت في المقدمة، بينما يحتوي على الزهور البيضاء والفريزيا وزهرة السوسن في قلب العطر. أما قاعدة العطر تحتوي على مسك وفانيليا وخشب الصندل.
  2. عطر شيد 2، ينتمي إلى عائلة الحمضيات والعنبر، يتضمن الأناناس والماندرين في الافتتاحية، يليهم زنبق الوادي والخوخ وإبرة الراعي في قلب العطر، وأخيرًا العنبر والمسك وخشب الأرز في القاعدة.
  3. عطر شيد 3، ينتمي إلى عائلة الجلود والفاكهة، يوجد في المقدمة التفاح والبرغموت، وفي الطبقة الوسطى الروز والتوت وزهرة الدافانا، ثم البرالين والباتشولي والجلد في القاعدة.

مجموعة اليجند أوف فاليز

تتكون من زجاجتين عطر بحجم 90 مليمتر، هما:

  1. عطر قصة هدسون، عطر عنبر زهري فاكهي يحتوي على الورد في النفحات العليا، والزهور البيضاء والزعفران في قلب العطر، ثم العنبر والمسك والتونكا في قاعدة العطر.
  2. عطر امبريال، ينتمي إلى عائلة الأخشاب والجلود، يتضمن البرغموت الإيطالي والفلفل الوردي في مقدمة العطر، ثم الباتشولي والبرالين والعنبر في القلب العطري. والعود والجلد في قاعدة العطر.

في الختام، أوضحنا أشهر أنواع عطور قصة، التي يعتلي قائمتها عطر قصة هدسون، ومع ذلك فإن اختيار استخدام عطر هدسون فالي أو غيره يعتمد على التفضيلات الشخصية وكيفية تفاعل العطر مع كيمياء البشرة. لذلك قد يكون من الأفضل تجربة العطور واختيار المناسب منها بما يتلائم مع الذوق الشخصي.