عطر لافيرن بلو/ أيقونة الأناقة والغموض والجاذبية

مكونات عطر بلو لافيرن جورجينا

عطر لافيرن بلو/ أيقونة الأناقة والغموض والجاذبية

أحد أهم إصدارات لافيرن، هو عطر لافيرن بلو، أيقونة الرقي والجاذبية، وهو عطر خشبي حار، يناسب كلًا من الرجال والنساء. وقد حقق شهرة واسعة بين مجموعة عطور لافيرن. بسبب تركيبته المتوازنة والمتناغمة من الروائح الجذابة والتوابل والنفحات الخشبية.

عطر لافيرن بلو جورجينا

عطر لافيرن بلو جورجينا
لافيرن بلو جورجينا

عطر لافيرن بلو يتميز بتركيبته الفريدة التي تجمع بين النضارة والدفء والحسية. يفتتح العطر بمزيج منعش من الحمضيات مثل الليمون والبرغموت واليوسفي والبرتقال، ما يعطي شعورًا بالانتعاش والحيوية. كما تتلاحق الروائح الوسطى بنعومة وتشمل الباتشولي والياسمين والجلد. ما يضفي لمسة من الأناقة والتوازن. أما الروائح القاعدية في العطر، فتتألف من خشب الأرز والمسك. ما يضفي على العطر لمسة من الغموض والجاذبية.

رائحة عطر لافيرن بلو

تجمع الرائحة بين العديد من التناقضات، وتعد بمثابة الحد الفاصل بين الضوء والظل، إنها تعطي شعورًا باردًا ومنعشًا. فالعطر عبارة عن مزيج من المياه الزرقاء الهادئة، التي تتألق في النهار و بعد غروب الشمس، هو عطر صديق للحظات الفريدة. يمكن اعتبار عطر BLUE LAVERNE تجسيدًا للرغبة في الاكتشاف والترحال. إن الرائحة الغامضة تحفزك على التفكير في خطوتك التالية، رائحة المسك الناعم التي ترتفع وتطفو، ورائحة البخور التي تطفو من الخلف لحراسة المشهد. بلو لافيرن هي النهاية المثالية بصفاء ونقاء رائحتها.

مصمم عطر لافيرن بلو

يعود تصميم عطر بلو لافيرن الازرق،إلى المصمم المبدع كريستيان بروفينزانو، الذي صمم النوتات العطرية للعلامات التجارية من جميع أنحاء العالم. إذ يقدم كريستيان فنه بطريقة رائعة ومختلفة بتركيبة مذهلة وغير عادية، مضيفًا لمسته الخاصة لينتج واحدًا من أجمل العطور على الإطلاق.

عطر لافيرن بلو بخور للنساء والرجال

عطر لافيرن بلو بخور للنساء والرجال
لافيرن بلو بخور للنساء والرجال

عطر بلو لافيرن بخور من أحدث إصدارات لافيرن. إنه عطر عنبر خشبي للنساء، والرجال. يتكون من مزيج غني من مكونات طبيعية، تتضمن الياسمين، وغاياك وود، والمسك والباتشولي، والجلد، والبرغموت وأوراق البنفسج والجيرانيوم، وشجرة السرو والعود.

عطر لافيرن بلو سبورت

عطر بلو لافيرن سبورت هو إصدار رياضي مميز من بلو لافيرن الشهير. يمزج هذا العطر بين الأناقة الكلاسيكية والحيوية الرياضية، ما يجعله مثاليًا للأشخاص الذين يهتمون باللياقة البدنية والأناقة في نفس الوقت.
يفتتح العطر بمكونات منعشة من الحمضيات مثل الليمون واليوسفي والبرتقال المر. تعزز هذه المكونات النشاط والحيوية وتستدعي الشعور بالانتعاش الرياضي. يتبعها قلب العطر الذي يتألف من الزنجبيل واللافندر والملاحظات البحرية، ما يضيف لمسة من الحيوية والحماسة. أما الروائح القاعدية، فتتألف من العنبر وخشب الأرز والمسك، وهو ما يضفي على العطر طابعًا دافئًا.

يتميز عطر بلو لافيرن سبورت بقوته وثباته على الجلد، ما يجعله مثاليًا للاستخدام أثناء ممارسة الأنشطة البدنية أو في الأوقات التي تتطلب النشاط والحيوية. إنه عطر يعزز الثقة بالنفس ويحفز الحماس والتركيز.
بالإضافة إلى ذلك فإن تصميم الزجاجة يتميز بالبساطة والأناقة، مع اللون الأزرق الداكن الذي يرمز إلى الروح الرياضية والانتعاش. إنه تصميم عصري وجذاب يعكس الطابع الرياضي للعطر.

اقرأ أيضا: ما هي أفضل شركة عطور عالمية؟

عطور لافيرن الأخرى

لا يقتصر الحديث عن عطور لافيرن عند عطر لافيرن بلو فحسب، وإنما هناك مجموعة متنوعة من العطور الجذابة أطلقتها لافيرن، منها ما يلي:

عطر مس لافيرن

عطر مس لافيرن
مس لافيرن

عطر مس لافيرن الوردي، هو أحدث إصدارات لافيرن، ويعرف بعطر جورجينا، إذ إن عارضة الأزياء الشهيرة جوروجينا زوجة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو هي الوجه الممثل للحملة الدعائية له.
أما عن تركيبة العطر، تتكون مقدمة العطر من الكشمش الأسود والأوراق الخضراء. بينما قلب العطر يتضمن الأوريسز، والورد والياسمين والكشميران. والروائح الأساسية هي المسك والعنبر.

عطر آي ووز هير I Was Here Laverne

I Was Here Laverne عطر خشبي شيبر للنساء والرجال . تم إطلاقه في عام 2022. تتضمن مكوناته مما يلي:

  • افتتاحية العطر: الأخشاب واللافندر.
  • قلب العطر الورد وخشب الأرز.
  • قاعدة العطر: خشب الصندل والعنبر والمسك وخشب العود.

يتميز عطر آي ووز هير برائحة تستقر في الحواس لتترك السحر في المكان، إنه تعبير ساحر عن مزيج من جرأة العود وورقة الورد، الدفء الملموس. باستخدام هذا العطر تزداد ثقة الأشخاص في أنفسهم، ويزداد شعورهم بالحب والجمال. كما أنه يجسد عبق الذكريات السعيدة.

عطر توباكو لافيرن

 

عطر توباكو لافيرن
توباكو لافيرن

Tobacco Laverne هو عطر خشبي حار للجنسين. تم إصداره في الأسواق في عام 2021. ويتكون الهرم العطري مما يلي:

  • افتتاحية العطر: القرفة وجوزة الطيب والزعفران.
  • قلب العطر: الياسمين والباتشولي.
  • قاعدة العطر: التبغ والمسك الأبيض والعنبر وخشب الصندل.

يجسد عطر توباكو شعور تأرجح الذاكرة بين الحاضر والماضي وشغف المستقبل، مع عطر Tobacco بتركيبته القائمة على الغموض وفضول الاكتشاف، تتدفق الرائحة القوية والأصيلة مع شعور بالحنين إلى الماضي. يعد استخدام عطر توباكو بمثابة وضع بصمتك على عطرك، كما أن رائحته تلامس حواسك. ويظهر أثره على الملامح مثل الوهج والخدر.

عطر لافيرن بيانكو

Bianco Laverne هو عطر زهري خشبي مسك لكل من النساء والرجال. تم إطلاق بيانكو في عام 2021. تتضمن المكونات العليا الهيل والقهوة، كما يحتوي على الياسمين في قلب العطر. أما الروائح الأساسية في القاعدة العطرية هي الفانيليا والبخور والعود.
يمكن وصف رائحة العطر بأنها تجسيدًا للتحضير لموعد استثنائي ومناسبة فريدة، إذ يعد العطر بمثابة تذكرة سفر ورحلة لا تقاوم إلى أي زمن ترغب فيه. تمثل مكونات العطر العديد من الجوانب مثل: الهيل الذي يجسد القوة، والياسمين الذي يجسد الكرم. باستخدام عطر بيانكو لافيرن، فإننا نضمن الأناقة والجاذبية.

عطر لافيرن 92

عطر لافيرن 92
عطر لافيرن 92

92 Laverne عطر أروماتك فوير للرجال و النساء . وهو من العطور الحديث لدى لافيرن، إذ تم إصداره في عام 2022. تتكون مقدمة العطر من اللافندر والحمضيات. ثم يأتي قلب العطر بالعسل والتبغ، أما الروائح الأساسية هي فول التونكا والفانيليا والمسك.

عطر لافيرن فانتوم

Phantom Laverne عطر عنبر حار يناسب الرجال و النساء . تم إطلاقه في عام 2021.وهو من العطور المميزة في عالم لافيرن للعطور بسبب مكوناته التي تتضمن الفلفل الأسود والزعفران في مقدمة العطر. والورد التركي والباتشولي والقرنفل، والمريمية في قلب العطر، ليأتي بعد ذلك العود والجلود في قاعدة العطر.
فاتوم هو أعجوبة عطرية وحكاية ساحرة، إنه الطيف المثالي الذي يحيط بك، يرافقك ويغمرك في الأعماق، إن فانتوم هو قبعة الذوق المخملي. الحاضر الناعم والحيوي، يتميز بتركيبة جذابة وفريدة من نوعها تمزج بين أصالة الزعفران والقوام المثالي للفلفل الأسود، يضمن استخدام العطر تجسيدًا حميميًا ومتوهجًا للمصافحة ويعطي انطباعًا ساحرًا. إذ يدل القرنفل الدافئ والمريمية على التوازن والحكمة والانتشار، بينما يمثل الورد التركي والباتشولي معاني الاسترخاء. في حين أن الطبيعة والمكان يمثلان العود والجلد.
في الختام، عطر لافيرن بلو هو أحد العطور التي تعتلي قمة عطور لافيرن. وتوجد منه عدة إصدارات تناسب الجميع مثل: عطر لافيرن بخور، وعطر لافيرن سبورت.