عطر ديور الجديد 2023/ أحدث الإصدارات وأكثر الأنواع مبيعًا

عطر ديور الجديد

عطر ديور الجديد 2023/ أحدث الإصدارات وأكثر الأنواع مبيعًا

يمر عام بعد عام وديور مستمرة في إبهارنا بروائحها الجذابة الفريدة. إذ تتمتع عطور ديور بطابع خاص يميزها عن غيرها من أنواع العطور، يعود ذلك إلى جودة مكوناتها واهتمام ديور بأدق التفاصيل في عملية تصنيع العطور. لذلك تتمتع ديور باهتمام العديد من الأشخاص من محبي العلامة التجارية الذين ينتظرون باستمرار صدور عطر ديور جديد، فما هو عطر ديور الجديد وما أفضل أنواع عطور ديور.

عطر ديور الجديد

أطلقت ديور في الأعوام الأخيرة مجموعة فخمة من العطور، منها:

عطر ديور الجديد Dioliviera Eau de Parfum

عطر ديور الجديد Dioliviera Eau de Parfum
Dioliviera Eau de Parfum

يعد عطر Dioliviera Eau de Parfum أحدث إصدارات مؤسسة ديور للعطور، إنه عطر مصمم بعناية واهتمام ليضفي انطباعًا بالأناقة والرومانسية على مستخدميه. يجسد العطر حديقة من الورود مضاءة بأشعة الشمس الساطعة في يوم صيفي حار، تتمايل فيه الفراشات بين الأزهار، وسط النسيم النقي. أما تسمية العطر فيعود إلى مصدر إلهام صانع العطر ريفيرا من جنوب فرنسا. إنه عطر يعج بالحيوية، ويستحضر أجواء الصيف المرحة، وتترك انطباعا مميزا عند استخدامه.

عطر ديور الجديد J’adore L’Or 2023

L’Or de J’adore هو عطر J’adore الجديد، ويعد تطويرًا لعطر جادور القديم من خلال إضافة بعض المكونات وإبرازها، حيث توجد فروق بسيطة بينه وبين العطر القديم، تجعله يتميز بطابع أكثر عصرية وتطورًا.
J’adore l’Or هو خلاصة عطرية كاملة ومليئة بالحيوية من قبل ديور . وقد روعي في صناعته التوازن ببراعة بين نفحات زهر البرتقال والياسمين وزهرة سنتيفوليا. تزدهر تلك المكونات معا متألقة في زجاجة العطر، لتضيف شعور بالدفء والجاذبية.

عطر ديور الجديد آم يور مان

عطر ديور الجديد آم يور مان
ديور الجديد آم يور مان

يعد عطر ديور الجديد للرجال بمثابة تحفة فنية في عالم العطورات الرجالية، يتكون من مزيج خشبي جلدي مذهل يخلف رائحة رجولية لا تقاوم، إلى جانب بعض المكونات التي تعزز الرائحة مثل الفلفل الوردي والبرغموت، والمسك.

اقرأ أيضا: افضل عطر نسائي من درعه/ 9 أنواع ذات جاذبية لا تقاوم

أفضل عطور ديور

بالإضافة إلى أحدث إصدارات ديور وهي عطر Dioliviera Eau de Parfum وأيضًا عطر J’adore L’Or. لا يزال هناك العديد من الإصدارات لمجموعة كبيرة من العطور العصرية المفضلة للكثير. كما أنها حققت نسب مبيعات هائلة، منها على سبيل المثال:

عطر مس ديور Dior Miss Dior Eau de Parfum

كعادة ديور فإنها مستمرة في إثارة إعجابنا بعطورها الفاخرة. أطلقت ديور عطر مس ديور لرغبتها الملحة في إعادة بريق الحياة والسحر إلى النساء. إذ يعد هذا العطر مرادفًا للسعادة والجاذبية والانسجام لكريستيان ديور في ذلك الوقت. يتكون من مزيج مميز من الحمضيات مع الباتشولي والورود، تمتزج تلك المكونات مكونة تركيبة نابضة بالحياة داخل زجاجة عطر مس ديور.

عطر  دولتشي فيتا

Dolce Vita إصدار كلاسيكي ومشرق جلب السعادة للملايين الذين استخدموه قديمًا، ولا يزال في أعلى قائمة عطور ديور حتى وقتنا الحالي. يتميز بالرائحة المعقدة التي تذكرنا بالحنين الخالي من الهموم والمثير للقلب. إنه عطر أنثوي مبهر ومبهج برائحة الفواكه والأزهار مع قاعدة عطرية حارة وحسية من خشب الأرز. يبدأ الهرم العطري بروائح الفواكه من المشمش والخوخ ثم يتدرج إلى النوتات الشرقية الفخمة للقرفة والفانيليا. تجسد زجاجة العطر الأنيقة روح Dior في كل فخامة. الخلاصة أن عطر ديور منتج متعدد الاستخدامات، يمكن استخدامه في جميع أوقات اليوم سواء النهار أو الليل، كما ينصح به للراغبين في استكمال إطلالتهم الأنيقة بلمسة ناعمة.

عطر Hypnotic Poison Eau de Toilette

ليس عطرًا تستخدمه فحسب، إنما يحتويك ويضيف طابع مميز إلى الشخصية. إن عطر Hypnotic Poison Eau de Toilette هو رائحة جذابة ناتجة عن عطر شرقي مثير للغاية قوي مع نفحات الفانيليا التي تمتزج مع اتفاق اللوز والياسمين.
يعد العطر بمثابة تحفة فنية، والرائحة المفضلة للنساء في جميع أنحاء العالم، بسبب دفئه وحرارته ورائحته الغامضة المثيرة.

عطر أديكت

عطر أديكت
عطر أديكت

يطلق عطر Dior Addict Eau de Parfum العنان لمكونات منعشة في افتتاحية العطر تتضمن أوراق الماندرين مع زهر البرتقال التونسي. إنه عطر مكثف وحيوي، يحتوي على الياسمين في الطبقة الوسطى ليزدهر بأنوثة ونعومة. كما تتفتح في القاعدة أزهار الفانيليا التي تبعث الدفء. علاوة على ذلك فإن هناك شيئًا غامضًا يميز تلك الرائحة، وتجعل من يستنشقها لا يترك استخدامها، كما يحتوي العطر على نفحات فاكهية من بلاك بيري وترتكز على قاعدة خشبية من خشب الصندل، ما ينتج عنه عطر شرقي غامض وجذاب.

عطر ديور عود أصفهان

يجسد عطر عود أصفهان قصرًا فارهًا دافئًا، حيث تمتزج الألوان المتلألئة مع الروائح الحلوة لتصبح واحدة. إنه عطر لا هوادة فيه يبرز قوته الخشبية مع الطابع الحار والحاسم لورد دمشق. ويعد عطر ديور أصفهان الوحيد الذي يتم تسويقه رسميًا على أنه مناسب للجنسين. أما فيما يخص السبب في جعل Oud Ispahan وضع في القائمة الأكثر مبيعًا بدلاً من بعض الإصدارات الأخرى الأكثر شهرة هو أنه يمكن العثور عليه بسهولة أكبر في المتاجر وغالبًا ما يكون متاحًا بسعر مناسب لفئة كبيرة من الأشخاص. يعود ذلك إلى تركيبة العود مع الورد المألوفة والموجودة في العديد من الإصدارات الأخرى. لكن هذا العطر يحتوي على بعض الاختلافات البسيطة في التركيبة تميزه عن البقية. فإلى جانب تركيبة الورد والعود الكلاسيكية. يحتوي العطر على العنبر بنعومته ودفئه، والجلد بقسوته وقوته.

Sauvage Eau de Parfum

لصناعة عطر Sauvage Eau de Parfum ، فقد لستوحى فرانسوا ديماشي ، صانع العطور من ديور الإلهام من الصحراء في ساعة الشفق السحرية ممزوجة ببرودة الليل. وعلى الغرم من أنه قد لا يكون Sauvage هو العطر الأكثر إبداعًا من Dior، ولا الأفضل من بين العطور. لكنه بالتأكيد أكثر العطور شعبية وتنوعًا.

Dior Homme Intense Eau عطر

يكشف عطر Dior Homme Intense Eau de Parfum عن فخامة وتطور العطور ويعد جوهرة حقيقية في عالم العطور. من خلال الوجه العنبرى الحسي والقاعدة الخشبية الثمينة. عطر Dior Homme Intense هو عطر شرقي ثابت وفواح. يعد العطر مناسبًا للاستخدام لمحبي العطور الشرقية العصرية. وتشمل مكوناته العنبر والفانيليا والتونكا، والمسك مع تلميحات من الشوكولاتة.

عطر ديور فهرنهايت

عطر ديور فهرنهايت
عطر ديور فهرنهايت

العطر الذي يجسد الإبداع والتميز والشخصية، يعد أحد أفضل عطور ديور للرجال، إنه إصدار مميز وجريء لا يزال تفوح منه رائحة جذابة. تمامًا كما كان الحال في الثمانينيات مع بداية إطلاقه. يُعرف باسم عطر “الجازولين”، وهو يبرز من بين مكوناته. كما يمكن اعتباره أفضل عطر من الجلد الأسود على الإطلاق. إلى جانب أنه عطر متعدد الاستخدامات بشكل مذهل ويناسب جميع المواقف.

في الختام، ديور هي علامة تجارية رائدة في صناعة العطور، إذ ينتظر محبي العطور عطر ديور الجديد كل عام على أحر من الجمر. لثقتهم في تجربة عطر مختلف يشع جاذبية ودفء وإثارة. فلم تفشل يومًا ديور في إثارة إعجاب أي شخص في عالم العطور.