قائمة بأفضل عطر وردي نسائي يفوح بالأنوثة والجاذبية

أشهر عطر وردي نسائي

قائمة بأفضل عطر وردي نسائي يفوح بالأنوثة والجاذبية

إذا كنت تبحثين عن أفضل العطور الوردية وتفكرين في اقتناء زجاجة عطر وردي نسائي، ذات مظهر فخم ورائحة جذابة تجسد الجمال وتدوم طوال اليوم وتشعرك كأنك تسيرين في حديقة عطرة ساحرة، وسواء كنت من عشاق الأزهار أو الأخشاب أو عطور المسك أو البودرة. نقدم إليك أفضل ترشيحات واختيارات منسقة لشراء عطر وردي نسائي.

أفضل عطر وردي نسائي

فيما يلي قائمة بأفضل العطور الوردية للنساء:

عطر روز بريك من توم فورد

عطر روز بريك من توم فورد
عطر روز بريك من توم فورد

أطلق عطر توم فورد روز بريك في عام 2020، ويتكون من ثلاثة أنواع من الورود التي تمنحه مزيجا فريدًا من عطور الأزهار وهما: May Rose، وBulgarian Rose، و Turkish Rose. كما أنه مزود بمكونات طبيعية أخرى مثل: فلفل سيتشوان والكركم لرائحة حارة دافئة تدوم طوال اليوم. علاوة على ذلك فإن العطر يأتي في زجاجة غير لامعة ذات لون وردي داكن أنيقة تصلح لتبادل الهدايا وتضيف قطعة مميزة إلى قائمة مستحضرات التجميل الخاصة بك.

جوتشي بلوم

يعد عطر Gucci Bloom أول عطر تم تطويره بالكامل في ظل رؤية مصممة العطور المبدعة أليساندرو ميشيل، تم مزجه من قبل صانع العطور الرئيسي Alberto Morillas باستخدام أنواع مختلفة من الزهور منها: مسك الروم والياسمين ورانغون كريبر، وهي زهرة فريدة من جنوب الهند. تم تصميم العطر ليجسد رائحة الحدائق المزدهرة ليليق بجاذبية وأناقة النساء.

Miss Dior Absolutely Blooming

يصنف عطر Miss Dior Absolutely Blooming بأنه هدية ديور لعملائها. يتميز برائحة الفاكهة الساحرة الناتجة من مزيج التوت والرمان والكشمش الأسود مع المكونات الحارة والزهرية للفلفل الوردي مع وردة مايو والفاوانيا. تُظهر الزجاجة الشفافة الأنيقة السائل الوردي النقي الذي تنبعث منه رائحة مثل الحلم، ويغلفها رابطة فضية ملفوفة حول الغطاء لاحتواء كل السحر داخل الزجاجة.

عطر La vie est belle من لانكوم

La vie est belle من لانكوم
La vie est belle من لانكوم

“La vie est belle” هو تعبير فرنسي يُترجم إلى “الحياة جميلة”، وهي في الواقع نسخة معاد تصميمها من زجاجة لانكوم الكلاسيكية لعام 1949. يتميز برائحة حلوة وبودرة مدعومة بالفانيليا وحبوب التونكا والباتشولي والبرالين، مع نكهات الفواكه الناتجة من نكهات الكشمش الأسود والكمثرى.

نارسيسو رودريغيز للنساء

يأتي عطر نارسيسو رودريغيز في زجاجة أنيقة للغاية قد تكون سبب كافٍ لرغبتك في شراء هذا العطر. بالإضافة إلى رائحتها الجذابة بشكل كبير خاصة بالنسبة لمحبي روائح المسك. إلى جانب لمسة زهرية معززة بلمحات من الورد ولب الخوخ والعنبر الناعم.

عطر وردي نسائي La Panthere Eau de Toilette

تم إطلاق عطر La Panthere Eau de Toilette من قبل علامة فرنسية فاخرة معروفة على نطاق واسع بمجوهراتها الفاخرة. لذلك فلا عجب أن العطر يشبه قطعة باهظة الثمن من الحلي. يتميز برائحة مشعة من الزهور البيضاء اللذيذة مثل الغردينيا وزنبق الوادي والياسمين.

عطر وردي نسائي فلاور بومب

عطر وردي نسائي فلاور بومب
فلاور بومب

يعد اختيار اسم فلاور بومب للعطر ملائمًا لمكوناته إذ يعد بمثابة انفجار من أوراق الأزهار الموصوفة بأنها “باقة من عشرات الكاتلياس، ومئات من الياسمين السامباك، وآلاف من الفريزيا، وملايين من بتلات الورد المخصب برائحة الباتشولي والفانيليا. كما يأتي العطر في زجاجة أيقونية مصممة لتشبة القنبلة اليدوية.

Glossier You عطر وردي نسائي

يعد عطر Glossier You الاختيار المناسب لمحبي الروائح البسيطة. يتميز هذا العطر بإمكانية التكيف مع كيمياء البشرة الفريدة من نوعها بحيث تتحول إلى رائحة تختلف من شخص إلى آخر، ومن هنا جاءت تسميتها. يأتي العطر في زجاجة ذات ألون وردية متدرجة ومغطاة بغطاء أحمر جريء في شكل جذاب.

عطر شانيل نسائي وردي

عطر كوكو شانيل مادموزيل
كوكو شانيل مادموزيل

مما لا شك فيه أن عطر Coco Mademoiselle نجح بالفعل في أن يصبح أحد العطور الأكثر مبيعًا وشهرة تمامًا مثل العطر الأصلي لدار العطور الفرنسية المميزة. الذي تم إطلاقه في عام 2001، وهو عطر ليلي جذاب مصمم للاستخدام في المساء ليضيف أناقة ورقة إلى النساء بمكوناته التي تتضمن المسك الأبيض وبتلات الورد والياسمين.

عطر دولسي آند جابانا

إذا كنت تبحثين عن عطر وردي نسائي، فلا يمكن إغفال عطر Dolce & Gabbana الغورماند الزهري. يوصف العطر بأنه زهرة لذيذة تتفتح في حديقة، ويتميز بنوتات زهرية مميزة تعزز الرائحة وتجعلها أكثر متعة مع روائح الفانيليا وجوز الهند. أما عن زجاجة العطر فهي وردية فاتحة ذات شريط أسود أنيق يحاكي رقة الزهور في الإزدهار.

عطر Blooming من مس ديور

ينتمي العطر إلى عائلة الأزهار الخفيفة، وكعادة عطور مس ديور يتميز برائحة جذابة ثابتة وقوية.تتضمن النونات الأساسية في العطر ما يلي: مستخلص البرغموت،والورد الدمشقي والفاوانيا والمسك الأبيض. يضفي العطر في النهاية انطباعًا مميزًا لدى النساء عند استخدامه ويجسد معاني الرقة والنعومة الأناقة والشخصية الجذابة الكلاسيكية.

اقرأ أيضًا: عطر وايت/ الرائحة الفواحة بالجاذبية والأناقة.. إليك أفضل أنواعه

لماذا تفضل النساء اقتناء عطر وردي نسائي؟

استخدام العطر يعد أمرًا شخصيًا ويعود إلى التفضيلات والذوق الشخصي. ولا توجد قاعدة محددة تحكمه. ومع ذلك، يمكن أن يكون هناك بعض الأسباب المشتركة التي قد تدفع النساء إلى الرغبة في اقتناء واستخدام عطر وردي نسائي. إليك بعض الأسباب المحتملة:

  • الرغبة في الشعور بالأنوثة

يعد استعمال عطر وردي نسائي أحد التقاليد المرتبطة بالشعور بالرقة والأنوثة لدى النساء. لذلك تشعر العديد من النساء أن استعمالها لأحد العطور الوردية سوف يزيد من رقتها وجاذبيتها.

  • التعبير عن الذوق الشخصي

يمكن للاختيار الشخصي والذوق الفردي أن يلعب دورًا أساسيًا في اختيار نوع العطر سواء كان عطر وردي أو غير ذلك. لكن في معظم الحالات يعتقد النساء أن الروائح الزهرية والوردية تناسب ذوقهن وتعبّر عن شخصيتهن بشكل أفضل من أنواع العطور الأخرى.

  • الاندماج في المجتمع والثقافة

قد ينتشر استخدام العطور الوردية في المجتمع ويعد مقبولًا أو جزءًا من الثقافة المحلية. وعليه، قد يكون لدى النساء الرغبة في استخدام العطور الوردية. من أجل الاندماج في البيئة المحيطة بهن أو الالتزام بتوقعات المجتمع ومواكبة التطور.

  • الاستمتاع بالروائح الزهرية

تتميز العطور الوردية للنساء برائحة لا تقاوم. لذلك تجد النساء أن العطور الوردية توفر لهن تجربة ممتعة من خلال روائحها الزهرية اللطيفة والمنعشة. كما يمكن أن يكون استخدام العطر بمثابة أحد الطرق التي يستمتع بها النساء أو يحاولن الاسترخاء من خلالها.

ختامًا، باختيار العطر المناسب يمكن للمرأة أن تعبر عن شخصيتها وتضفي لمسة من الأناقة والجاذبية على إطلالتها. ولا يوجد أفضل من عطر وردي نسائي لتحقيق الجاذبية والأناقة للنساء الباحثات عن الرقي والتميز. أوضحنا أشهر أنواع العطور الوردية للنساء التي تتمتع بشعبية كبيرة. يجب الأخذ في الاعتبار أنه لا توجد قاعدة صارمة تحكم في استخدام العطور. وإنما يمكن للنساء استخدام أي نوع من العطور الذي يرونه مناسبًا لهن، بغض النظر عن النوع أو اللون.