مجموعة عطور ديور/ أكثر 9 أنواع مبيعًا

ما افضل عطور ديور؟

مجموعة عطور ديور/ أكثر 9 أنواع مبيعًا

تحتل مجموعة عطور ديور مكانة خاصة في القلب بين محبي العطور، باعتبارها علامة تجارية فاخرة تصنع العطور منذ أكثر من 70 عامًا. وهي دائمًا الخيار الأفضل للراغبين في عطر أنيق ومثالي. نشارككم أدناه أفضل 9 أنواع من مجموعة عطور ديور.

مجموعة عطور ديور

تأسست دار Dior عام 1946، ودخلت لأول مرة في مجال العطور بعطرها الشهير الخالد Miss Dior. ذلك العطر المميز ذو الرائحة الشيبر الخضراء، وبعد ذلك واصلت الدار الفرنسية إطلاق العديد من أفضل العطور المحبوبة للنساء، بما في ذلك Dior J’Adore وDior Addict. مع الاهتمام بشكل خاص بالعطور الزهرية،. فيما يلي قمنا بإدراج بعض من أنواع العطور المفضلة للعديد من الأشخاص والأكثر مبيعًا من مجموعة عطور ديور.

أفضل 9 أنواع من مجموعة عطور ديور

فيما يلي أفضل أنواع مجموعة عطور ديور نسائي ورجالي:

عطر مس ديور

عطر مس ديور
عطر مس ديور

مس ديور هو الأفضل على الإطلاق في مجموعة عطور ديور. إذ يتنافس عطر مس ديور Miss Dior EDP على المركز الأول مع عطر جادور Dior J’Adore. وعلى الرغم من أن كلا العطرين الكلاسيكيين الخالدين لهما مكانة خاصة. ولكل منهما رائحة عطرية مميزة. لكن عند الاختيار بين الاثنين، فإن عطر Miss Dior EDP الأحدث هو الأفضل. إنه منعش، زهري، وينضح بالأنوثة مع باقة مذهلة من عطر الورد الرقيق، وزنبق الوادي المنعش، والسوسن البودرة، واتفاق الفاوانيا المشمش. أما عن قاعدته العطرية فإن ، يترك المسك والفانيليا الحلوة وخشب الصندل الكريمي يترك انطباعًا دائمًا مميزًا.
يتميز عطر مس ديور بزجاجته الشهيرة التي يسهل التعرف عليها على الفور. منذ اللحظة الأولى لإصدار هذا العطر حتى الآن، وقد أصبحت هذه الرائحة توقيعًا للكثيرين. مع المكونات المعقدة، وباقات الأزهار المتنوعة، والمسك الناعم.

عطر ديور جادور

Dior J’Adore هو عطر مبدع لا يزال محتفظًا بمكانته وسط مجموعة عطور ديور منذ أكثر من 20 عامًا. يحتوي على باقة متنوعة من الزهور من جميع أنحاء العالم. إذ يتضمن زهرة الإيلنغ والورد الدمشقي من تركيا، والياسمين السامباك الهندي، والياسمين الكبير من غراس، تجتمع هذه الزهور معًا، لتخلق رائحة ناعمة ولطيفة راقية وعصرية.

في حين أن هذه الرائحة معقدة قليلًا، إلا أن هناك الكثير يفضلون هذا النوع من الروائح، ويبهرهم مزيج الأزهار البيضاء والمسك الممزوج بالفواكه المنعشة (مثل الخوخ والكمثرى والبرغموت والبطيخ). إنه عطر حاد ولطيف وناعم. ويمكن اعتباره الرائحة المثالية لفصل الصيف والأجواء الحارة.

ديور أدكت أو دي بارفان

ديور أدكت أو دي بارفان
ديور أدكت أو دي بارفان

Dior Addict EDP هو رائحة حلوة ومثيرة، تغري مستخدميها بالمزيد. ويناسب الأشخاص الذين يتحلون بالجرأة والقوة، يحتوي على مزيج من فاكهة اليوسفي الطازجة، وياسمين السامباك الزهري، وفانيليا البوربون الكريمية. في الواقع. وأهم ما يميزه هو ثبات الرائحة التي تدوم لساعات وساعات بنفس الفاعلية.

عطر ديور فانيلا ديورما أو دي برفان

هل تبحث عن أفضل عطر فانيليا ؟ إذا كنت كذلك فإن عطر ديور فانيلا ديورما هذا العطر الغورماند من ديور هو الاختيار الأمثل لك. إنه عطر كريمي وبسيط وفاخر في نفس الوقت. يحتوي على تركيبة فريدة من فانيليا مدغشقر والكاكاو الغني والروم، مع البرتقال في مقدمة العطر.

وفي حين أن العديد من عطور الفانيليا تندرج ضمنفئة العطور الحلوة، ما يستحضر رائحة البسكويت الطازج، فإن عطر الفانيليا هذا أكثر دقة وتعقيدًا بكثير. رائحته غنية لكنها ليست مختلفة، وتتطور عند وضعه على الجلد. لذلك فإن عطر أدكت يعد العطر الأمثل لحفلات الزفاف والمناسبات المهمة.

عطر ديور إيدن روك

عطر ديور إيدن روك
عطر ديور إيدن روك

هل يمكنك تخيل أن يكون شعور فصل الصيف كاملًا معبأ في زجاجات؟ إن عطر ديور إدن روك مستوحى بشكل كامل من أجواء الصيف والرحلات البحرية، تم تصميم هذه الرائحة لاستحضار أجواء الفندق الفخمة والأجواء الخلابة المطلة على قمم المنحدرات البيضاء والبحر الأبيض المتوسط. ديور إيدن روك هو عطر مائي، ومع تطوره على الجلد، نلاحظ رائحة جذابة بفضل الياسمين وجوز الهند. يتميز بلون أخضر عشبي قليلاً تعبيرًا عن الحدائق المزدهرة. بصفة عامة، إنه عطر أنيق ومشمس، وهو أيضًا أحد أفضل العطور الرجالية. في كل مرة نقوم برش هذا العطر، فإنه ينقل حواسنا (وعقولنا) على الفور إلى أيام العطلات والتنزه. ليس علينا سوى أن نغمض أعيننا، ونستنشق الرائحة المثيرة مع تخيل الاستمتاع بأشعة الشمس فوق المنحدرات، والاستماع إلى أصوات البحر الأزرق الفيروزي بالأسفل.

ماء عطر ديور هيبنوتيك بويزن

إذا كنت واحدًا من محبي عطر Hypnotic Poison Eau de Toilette الأصلي، فسوف تحب هذا الإصدار، إنه أكثر قتامة وغموضًا من العطر الأصلي، يتميز العطر بمزيجه المسكر الذي يتناقض مع الأزهار البيضاء (مثل الياسمين السامباك وزهر البرتقال) مع عرق السوس الحاد والفانيليا الكريمية. إنه عطر دافئ، وحلو وبسيط ولكنه متطور ويتحسن مع مرور وقت على الاستخدام.هيبوتونيك بويزن هو عطر مثالي لأشهر الشتاء وكذلك الصيف.
يوجد العطر الداكن في زجاجة Poison الشهيرة للعلامة التجارية، والتي تتميز بشكل دائري يشبه التفاحة مع ظل قرمزي عميق.

عطر جوي المكثف JOY by Dior Intense

عطر جوي
عطر جوي

يمكن اعتبار عطر جوي من مجموعة عطور ديور، بمثابة محسن للمزاج على شكل عطر. إذ يجمع بين الرائحة المشمسة المشرقة والمنعشة بين البرغموت واليوسفي مع الأزهار الرقيقة وخشب الصندل الكريمي. عندما يجف على الجلد، فإنه يترك رائحة الورد الناعمة التي تدوم لفترة طويلة بعد رشها. مثالي للاستخدام اليومي، ورائع للأشخاص الذين يفضلون العطور الزهرية ذات الروائح المنعشة.

اقرأ أيضا: أفضل مجموعه عطور نسائية/ تألقي برائحة جذابة ومثيرة

عطر ديور هولي بيوني

Holy Peony هو عطر زهري ضمن مجموعة عطور ديور، كما يوحي الاسم، تم تصميم هذا العطر ليمثل زهر الفاوانيا برائحة رقيقة ومنعشة ناعمة وأنثوية. إنه عطر بسيط وأنيق بفضل نفحات الفراولة والتوت. يناسب السيدات الأنيقات.
يتميز برائحة معتدلة، ودقيقة للغاية، ويجسد بشكل مثالي الطبيعة الجميلة والحساسة لزهرة الفاوانيا. مع تطور الرائحة على الجلد، تظهر الأخشاب الدافئة والمسك، ما يضيف عمقًا إلى هذا العطر البسيط . إنه مثالي لأشهر الصيف.

ديور أمبر نايت

ديور أمبر نايت
ديور أمبر نايت

Ambre Nuitهو عطر فاخر وباهظ الثمن ضمن مجموعة عطور Christian Dior. وهو الاختيار الأول على الساحة عندما نبحث عن عطر يليق بمناسبة مهمة، أو حفل زفاف مميز. يجسد هذا العطر التباين بين أطراف متضادة، إنه عطر زهري وعنبري، يحتوي على العنبر الدافئ مع الورد التركي الناعم المخملي. اجتماع هذه المواد معًا، ينتج رائحة حلوة ومسكية وحارة كما أنها أيضا منعشة. ما يجعلها عطرًا رائعًا للاستخدام على مدار العام.

في الختام، أوضحنا أبرز الروائح في مجموعة عطور ديور، تلك العلامة التجارية المميزة التي تنتج أفخم أنواع العطور. لذلك يمكنكم الاختيار من بين مجموعة العطور بثقة في الحصول على رائحة جذابة وأنيقة.