عطر سيجنتشر/ تعرف إلى أفضل أنواعه ومميزات كل نوع

أفضل أنواع عطر سيجنتشر

عطر سيجنتشر/ تعرف إلى أفضل أنواعه ومميزات كل نوع

عطر سيجنتشر اسم يعني الكثير، ويحمل العديد من الذكريات. فلا يكاد يخلو منزل إلا ولدى أصحابه قصة تحكى عن عطر سقنتشر وذكرياته. إذ إن له طابعًا لا يمكن نسيانه. تابع هذا المقال للتعرف على أشهر أنواع عطر سيجنتشر.

أشهر أنواع عطر سيجنتشر

إليك أفضل أنواع عطر سقنتشر و أيضا الأكثر مبيعًا في عالم العطور:

عطر سيجنتشر للرجال من أوريفليم

عطر سيجنتشر للرجال من أوريفليم
سيجنتشر للرجال من أوريفليم

سيجنتشر عبارة عن عطر خشبي أروماتك للرجال ينتمي إلى عائلة الروائح الزهرية والفواكه. بدأ إطلاقه في الأسواق عام 2008. يتكون من مكونات طبيعية متناغمة، كما يلي:

  • افتتاحية العطر: تتكون مقدمة العطر الكمثري والنكتارين والفلفل.
  • قلب العطر: تشتمل الطبقة الوسطى من العطر على جوزه الطيب وأخشاب الغاياك و أيضا خشب الأرز.
  • قاعدة العطر: تتكون من الفانيليا ونجيل الهند والعنبر والمسك.

يأتي العطر بتركيز أو دو تواليت في زجاجة مصنوعة من أجود أنواع الزجاج بتصميم فخم وأنيق بحجم 75 مليمتر. ويناسب الاستخدام للباحثين عن شعور الفخامة والثقة بالنفس.

عطر سقنتشر برايفت (Signature Private من جولدن فلورا)

يتكون العطر الملهم سيجنتشر برايقت من معزوفة منسجمة من حبات الهيل الساحرة مع روائح العنبر الراقية. لتكون رائحة استثنائية تتجدد مع كل نفحة هواء. محلقة بك بعيدًا في عالم من السحر والخيال. تحتوي زجاجة العطر على المكونات التالية بين طياتها:

  • افتتاحية العطر: تتكون الطبقة العليا من العطر من مزيج من الهيل والخزامى وأوراق البنفسج والبرغموت.
  • قلب العطر: يحتوي على التفاح الأحمر والكستناء وخشب الغاياك.
  • قاعدة العطر: تتكون القاعدة العطرية من العنبر والتونكا وخشب البتولا.

عطر سيجنتشر من رير (Rare)

عطر سيجنتشر من رير (Rare)
سيجنتشر من رير (Rare)

تعد عطور سجنتر من رير من أولى ابتكارات دار رير للعطور، وقد روعي عند صناعته أن يكون بمثابة قصة ملهمة وذكرى لا يمكن نسيانها. بخليط من العنبر وخشب الصندل والليذر والجريب فروت والعود تبدأ القصة الحالمة للسحر المميز سيجنتشر من رير. قصة تبحر بك من أول الاستنشاق وتنتهي بعيدًا في سماء العطور الساحرة. وقد أيدت مراجعات العطر ذلك الوصف كما نصح العملاء بتجربته بسبب ثبات وقوة رائحته وما يجلبه من انتعاش وحيوية للمستخدمين.

عطر سيجنتشر من Test Perfumes

لا جدال على أن عطر سيقنتشر لصالح Test Perfumes هو الاختيار الأمثل للراغبين في شعور الدفء والجاذبية، إذ يتميز العطر بنوتات عطرية هادئة، بمجرد استنشاقها تساعد على تحسين المزاج وهدوء الأعصاب. العطر مناسب لاستخدام كل من الرجال والنساء، ويتميز برائحة جذابة دافئة وقوة ثبات عالية. ما يجعله العطر المفضل للكثيرين والأكثر مبيعًا من بين عطور تيست برفيومز.

عطر سيجنتشر انتنس الرجالي

لم يفشل يومًا مزيج التوابل والأخشاب والزهور في خلق رائحة عطرة قادرة على أن تأسر الحواس. ومع تعدد العطور المصنوعة من مثل ذلك الخليط إلا أن عطر سيقنتشر انتنس للرجال له سمة مميزة عن غيره من أنواع العطور. إذ إنه عطر استثنائي بانسجام مكوناته التي تم اختيارها بجودة ومواصفات عالية لتناسب رغبات العملاء من محبي عطور سيقنتشر لتمنحك انطباعًا بالأصالة والثقة والجاذبية في آن واحد. يأتي العطر في زجاجة بلون أخضر أنيق تحتوي على مكونات عديدة من بينها جوزة الطيب واللافندر والعرقسوس، والعنبر ونجيل الهند وخشب الصندل.

عطر سقنتشر من Battal store

يعد عطر سيقنتشر بالتركيبة الخاصة ب battal store بديلًا للعطر العالمي مونت بلاك. فالخليط المتناسق من المكونات التي تتضمن زهرة لانج والمسك والفانيليا والفوانيا، نجح في خلق رائحة منسجمة ومحببة للكثير من الأشخاص تشبه العطور العالمية الفخمة. ليوفر بذلك عطر سيقنتشر من باتل ستور بديلًا قليل التكلفة لواحد من أرقى العطور العالمية.

عطر سيجنتشر من العربية للعود

عطر خشبي حار للرجال. صدر عام 2017. ومن بين مكوناته ما يلي:

  • افتتاحية العطر: مقدمة العطر عبارة عن الهيل والبنفسج وعشب الليمون والمريمية.
  • قلب العطر: يتوسط العطر خشب الأرز من فرجينيا وأوراق الباتشولي الإندونيسي.
  • قاعدة العطر: تتكون قاعدة العطر من العنبر الكريستالي وخشب الأرز الأطلسي والمسك.

وكعادة عطور العربية للعود فإن سيقنتشر من دار العربية للعود يتميز بانتشار واسع وثبات يدوم لمدة طويلة.

عطر سقنتشر سيلفر من دخون الاماراتية

يعد عطر سقنتشر سيلفر من دخون الإماراتية بمثابة توقيع شخصي للمستخدمين، لما يتركه من بصمة مميزة وأثرًا لا ينسى برائحته الفواحة المميزة. ومن بين المكونات التي يتضمنها العطر ما يلي:

  • افتتاحية العطر: تتكون مقدمة العطر من التبغ والعنب الأسود والحمضيات.
  • قلب العطر: يحتوي قلب العطر على الباتشولي برائحته العميقة المميزة.
  • قاعدة العطر: تتضمن الطبقات السفلى من العطر دهن العنبر والمسك.

يمكنك الشعور برائحة الجمضيات القوية منذ اللحظة الأولى لاستنشاق العطر ولكنها سرعات ما تهدأ وتتحول إلى رائحة أكثر حلاوة ورومانسية. ويؤدي التبغ دورًا هامًا بين مكونات العطر إذ يندمج مع المسك والعنبر ليكون رائحة فخمة أنيقة تناسب الرجال وتضفي طابع القوة والتحدي إلى الشخصية.

عطر سيجنتشر جولد من دخون الإماراتية

عطر سيجنتشر جولد من دخون الإماراتية
سيجنتشر جولد من دخون الإماراتية

سيقنتشر جولد من دخون الإماراتية هو عطر بتركيز عالي أو دو برفان، يتكون من مزيج من المكونات الشرقية والغربية. إذ تحتوي مقدمة العطر على خشب الصندل والعسل، بينما يتكون قلب العطر من البرغموت وزهرة الفانيليا والزهور البيضاء. أما قاعدة العطر فتحتوي على المكونات الأساسية التي تتضمن المسك والعنبر والباتشولي والزهور الفرنسية. تظهر الرائحة العطرية عند استعمال سيقنتشر جولد في البداية بروائح المسك والعنبر ونفحات البخور العربي. وفي النهاية تستقر الرائحة لتكون رائحة خشبية عتيقة. يناسب العطر الاستخدام في أوقات المساء والمناسبات الرسمية.

عطر سقنتشر روز

عطر سيقنتشر روز أحد العطور الموجهة للجنسين. تم إصداره عام 2020. يشتمل على المكونات الآتية بين طبقاته:

  • افتتاحية العطر: تحتوي على توت العليق والتوت الأزرق والخوخ.
  • قلب العطر: يتكون من المسك والورد والباتشولي.
  • قاعدة العطر: تتكون من الفانيليا وخشب الصندل والعنبر.

عطر سقنتشر سفير

عطر شرقي حار للجنسين. صدر عام 2016 وهو مصمم للرجال والنساء. تتكون مقدمة العطر من العرعر والمريمية و الفلفل الوردي وقلب العطر يحتوي على السوسن والعشب وعشب المتة والحلوى. أما قاعدة العطر تتكون من أخشاب البتولا وحبوب التونكا والعنبر والجلود.

عطر سيجنتشر برغموت من باي ماريان

عطر سيجنتشر برغموت من باي ماريان
سيجنتشر برغموت من باي ماريان

عطر حمضي زهري مصمم للجنسين، يتكون من عدد كبير من المكونات التي تنسجم معا لتعطي الرائحة المميزة للعطر. ومن ضمن مكوناته البرتقال وزهر البرتقال والبرغموت واليوسفي في مقدمة العطر. كما يوجد خليط من الزهور التركية والياسمين وزهرة الأيلنج والميموزا في قلب العطر، بالإضافة إلى ذلك يوجد نجيل الهند والباتشولي والمسك الأبيض، وبذور التونكا والفانيليا، والأوبوبوناكس.

يتميز العطر برائحة فواحة تنتشر في أرجاء المكان بسحر أخاذ يدوم لساعات طويلة. يمكن استخدامه في جميع الأوقات سواء الاستخدام اليومي أو المناسبات المهمة. كما يمكن استخدامه لتبادل الهدايا.

عطر سيجنتشر من ايفون

عطر سيجنتشر من ايفون
سيجنتشر من ايفون

عطر خشبي أروماتك للرجال بتركيز أو دو تواليت. صدر عام 2008. تتضمن مكوناته ما يلي:

  • افتتاحية العطر: تحتوي الطبقات العليا للعطر على التفاح الأخضر والجريب فروت.
  • قلب العطر: يتضمن الزنجبيل والبامبو.
  • قاعدة العطر: تتكون من الباتشولي وخشب الأرز وخشب الساج.

في الختام، الحديث عن عطر سيجنتشر لا ينتهي، توجد انواع متعددة من عطر سقنتشر، أوضحنا أعلاه أشهر الأنواع ومكوناتها حتى يتاح للمستخدم التعرف عن العطر عن قرب واختيار النوع المناسب.