عطر ابو طير الفرنسي/ رائحة مستوحاة من عبق التراث

مميزات عطر ابو طير الأصلي

عطر ابو طير الفرنسي/ رائحة مستوحاة من عبق التراث

يعد عطر ابو طير الفرنسي أحد العطور الفاخرة والمميزة التي تجمع بين الجاذبية الفرنسية والأصالة العربية. يأخذنا هذا العطر الفريد إلى العالمين، ما يجعله تحفة عطرية في عالم العطور، لذلك يتهافت الناس على شرائه من مختلف الثقافات. في هذا المقال دليلك الكامل حول عطر الأصالة والتراث والجاذبية عطر أبو طير الأصلي.

مكونات عطر ابو طير الفرنسي الأصلي

مكونات عطر ابو طير الفرنسي الأصلي
مكونات عطر ابو طير الفرنسي الأصلي

تم تصميم عطر أبو طير الفرنسي باهتمام وعناية فائقة، ليوفر بذلك تجربة عطرية ساحرة ومتميزة للمستخدمين من الجنسين. يحتوي العطر الفاخر بين طياته على ما يلي:

  • افتتاحية العطر: عبارة عن مزيج منعش من الفواكه والحمضيات وتتضمن البرغموت والليمون إلى جانب التفاح الأخضر، الذي يضفي لمسة من الانتعاش والحيوية. وسرعان ما تتلاشى تلك الروائح لتفسح المجال، للقلب العطري.
  • قلب العطر: يتألق القلب العطري بمكونات مثل الياسمين والورد وزهور البرتقال.
  • قاعدة العطر: تأتي المكونات الأساسية والنفحات الدافئة والحسية من خلال المسك وخشب الصندل، والعنبر التي تضفي لمسة من العمق والإثارة على العطر.

سبب تسمية عطر ابو طير

سبب تسمية عطر ابو طير

يعود تسمية عطر أبو طير بهذا الاسم إلى الأسطورة التي يحملها، إنه مستوحى من شخصية أبو طير الشهيرة في الثقافة العربية. إذ يروى أن أبو طير كان يتمتع بقدرات استثنائية في التحليق في السماء، كما كان يعد رمزًا للحرية والقوة. وبالمثل، يعكس عطر أبو طير هذه الروح الحرة والجريئة في تركيبة عطرية مميزة ورائحة فريدة.

مميزات عطر ابو طير الفرنسي الأصلي

مميزات عطر ابو طير الفرنسي الأصلي
مميزات عطر ابو طير الفرنسي الأصلي

فيما يلي أهم مميزات العطر الفرنسي الفاخر:

  • التركيبة الفريدة

يتميز عطر أبو طير الفرنسي بمزيج فريد من المكونات التي تجمع بين الفخامة الفرنسية بجاذبيتها وغموضها، والأساطير العربية بأصالتها. إن عطر ابو طير يعد تجسيدًا حقيقيًا للأناقة الكلاسيكية إلى جانب الرقي الفرنسي، مع لمسة من الغموض والأصالة العربية. هذا التوازن المثالي يمزج بين الثقافتين ويحقق تناغمًا لا مثيل له.

  • الجودة العالية

بفضل جودة عطر ابو طير، وتركيبته المتقنة، فإنه يعد خيارًا مثاليًا للاستخدام في للمناسبات الخاصة والأوقات المهمة. سوف يضفي استعمال ذلك العطر الفاخر، لمسة من الأناقة والجاذبية على المستخدمين، ويترك انطباعًا يلفت أنظار المحيطين من حولك.

  • الأصالة العربية

على الرغم من أن تصميم عطر أبو طير الفرنسي يعود إلى فرنسا، إلا أنه يحتفظ بروح الأساطير العربية بين طياته. إنه يعد بمثابة جسرًا يربط بين الثقافتين الفرنسية والعربية، ويجسد التلاقي الثقافي الرائع. لذلك إذا كنت تبحث عن عطر فريد وفاخر يجمع بين الأصالة والحداثة، لا يجب أن تتخطى تجربة عطر ابو طير الفرنسي الأصلي.

  • الثبات العالي

يتمتع عطر أبو طير بقوة ثبات عالية، ما يجعله يدوم لفترات طويلة على البشرة، ويناسب الاستخدام في جميع المناسبات. إذ يضفي لمسة من الأناقة والفخامة على الشخص الذي يستخدمه، سواء كان رجلاً أو امرأة.

  • المزج بين الثقافات

يحمل عطر ابو طير بين طياته تراثًا غنيًا وتاريخًا مدهشًا. يتميز هذا العطر بتوليفة فريدة من المكونات التي تجسد روح الشرق والأساطير العربية وتحاكي الجمال والرقة الفرنسية مع القوة والأصالة العربية في وقت واحد. لذلك فإنه يترك انطباعًا لا ينسى عن الاستخدام.

  • الانطباع المميز

يترك استخدام عطر ابو طير انطباعًا مميزًا لدى الآخرين، ويساعد في تعزيز الثقة بالنفس والشعور بالانتعاش والحيوية، سوف يساعد استنشاق نفحات العطر على تذكر الأساطير القديمة التي تعكس عزم الإنسان على تحقيق الأشياء المستحيلة.
إنه عطر يجسد القوة العربية والشجاعة والجرأة في كل زجاجة، ويأخذك في رحلة إلى عالمٍ من الأساطير والجمال الفرنسي الأخاذ.

اقرأ أيضا: عطر الانتنس/ لرائحة جذابة تدوم طوال اليوم

بديل عطر ابو طير الفرنسي

توجد مجموعة متنوعة من العطور التي تنتمي إلى عائلة شيبر التي تتميز بالتناقض الصارخ بين المكونات العليا من الحمضيات ومكونات القاعدة الدافئة، وهي نفس العائلة العطرية التي ينتمي إليها عطر أبو طير. لذلك من الممكن استخدام أحد أنواعها كبديل للعطر الأصلي الفرنسي أبو طير، على سبيل المثال:

عطر مايكل كورس سيكسي روبي أو دو بارفان

مايكل كورس تلك العلامة التجارية المشهور بحقائب اليد، تشتهر أيضا بمجموعة من العطور ذات رائحة رائعة التي يمكنك استخدامها في المناسبات المهمة. تم إطلاق عطر سيكسي روبي في عام 2017. وهو عطر مستوحى من الجوهرة الحمراء الرائعة التي سمي باسمها. الرائحة عبارة عن عطر شيبر حديث، يمزج بين المكونات العليا من التوت والمشمش مع الورد الزهري وياسمين السامباك للحصول على رائحة مثيرة وفريدة. يليها نفحات الياسمين وبتلات الورد في القلب العطري، وأخيرا الكشمير الدافئ في القاعدة.

عطر بيربل Purple

“Purple” عبارة عن عطر شيبر مميز من كولر مي، يتميز برائحة فاكهية معاصرة تجمع بين المكونات العليا المائية والزهرية مع روائح القلب العطري من الورد والبنفسج والياسمين، إلى جانب لمسة نهائية من الخشب والفانيليا. كما يمزج العطر أيضًا بين روائح الشيبر الكلاسيكية من طحلب السنديان والعنبر والباتشولي مع البطيخ الطازج والبرغموت.

هالستون لصالح هالستون

هالستون لصالح هالستون
هالستون لصالح هالستون

تم إطلاق عطر هالستون الكلاسيكي عام 1975، وهو عطر زهري شيبر ذو رائحة أنثوية غامضة. تتكون المكونات العليا لهذا العطر الأنيق من النعناع والليمون والأوراق الخضراء والخوخ والبرغموت. يليها القرنفل الطازج وجذر السوسن والياسمين والإيلنغ والأرز والورد في القلب. بينما المكونات الأساسية هي خشب الصندل والعنبر والباتشولي والمسك وطحلب البلوط ونجيل الهند والبخور، ما يعطي العطر لمسة دافئة وعنبرية مميزة.

عطر كريد CREED Aventus

يعد عطر CREED Aventus واحدًا من العطور الأكثر مبيعًا في تاريخ العلامة التجارية. إنها جرعة فاخرة وفاكهية معبأة في علبة باللونين الأبيض والأسود. نشأ هذا العطر الشيبر عالي التركيز في فرنسا ويعد تجسيدًا فعليا لمعنى القوة والنجاح.
يتكون من مكونات عليا من التفاح، والبرغموت، وأوراق الكشمش الأسود، والأناناس. ثم المكونات الوسطى التي تتضمن خشب البتولا، والياسمين، والباتشولي، والتوت الوردي. يليها المكونات الأساسية من العنبر، والمسك، وطحلب البلوط، والفانيليا.

عطر كورياندر

عطر كورياندر
عطر كورياندر

تم إطلاق عطر كورياندر الأنثوي المميز في عام 1973. مع روائح غنية ومسكرة وحارة من الكزبرة والألدهيدات وحشيشة الملاك والبرغموت وزهر البرتقال الطازج، ويتبعها روائح قلب منعشة وزهرية من الورد وإبرة الراعي وجذور البنفسج والإيلنغ، والقزحية، والزنبق، والياسمين. يختتم العطر بمكونات عتيقة من طحلب السنديان ونجيل الهند والباتشولي والزباد والمسك وخشب الصندل لرائحة تدوم طويلاً.

Clinique Aromatics Elixir

تقدم لنا كلينيك عطرًا زهريًا من نوع شيبر يبدأ بمكونات عطرية مميزة من المريمية والبابونج، التي تتحول بعد ذلك إلى نغمات زهرية لطيفة من إبرة الراعي والورد والإيلنغ والياسمين ومسك الروم.
تعطي الروائح الطحلبية التقليدية من طحلب البلوط والباتشولي لمسة خشبية لهذا العطر الكلاسيكي العتيق الذي يمنحنا لمسة رومانسية.

في الختام، يمكننا القول إن عطر ابو طير هو تحفة عطرية بجدارة، إذ يجمع بين التراث العربي والأناقة الفرنسية. إنه عطر يستحق التجربة لإضفاء لمسة من السحر والأناقة على الحياة اليومية.

106 مشاهدة