تعرف معنا على أفخم عطر رجالي

تعرف معنا على أفخم عطر رجالي

كل الرجال تهتم بأناقتها لتلفتْ انتباه من حولها، لذلك كان اقتناء العطر من أهم مظاهر الجاذبية والرجولة وخصوصاً الراقية. فهو ليس مجرد عطر يجتاز الأنف بل يخترق الذاكرة ليعشعش فيها. لذلك سعى الكثير من الرجال للبحث عن أفخم عطر رجالي.

حيث برزت عطور في المناطق الغربية والشرقية سنتحدث عن أهمها في هذا المقال.

أفخم عطر رجالي من العطور الشرقية

التي تعطي ميزة التفرد بالجمع بين العود والعنبر والمسك، ومن أهمها:

1- Azzaro Wanted

يتكون بشكل أساسي من النعناع والليمون وقليل من الخزامى، فهو عطر خشبي ذو رائحة فريدة وجذابة. كما يتكون من التونغا ونجيل الهند والفواكه الحمضية، كما أن قنينته (عبوته) فريدة ومميزة.

2- Boss Oud Bottled Hugo Boss

وهو من العطور الشرقية الخشبية بخلاصة العود الطبيعي ويتكون من القرفة والقرنفل والزعفران وخشب الصندل. وتكون عبوته ذات لون أسود منقوش عليها اسمها، وتعبّر عن الشخصية الجريئة والشجاعة.

3- Terre d’Hermes edt

وهو من العطور الفريدة والمميزة وهو أكثر العطور الشرقية مبيعاً بالعالم. يتكون من الفلفل والتوابل ونجيل الهند وهو عطر مناسب للخروج اليومي.

4- Davidoff Hot Water

ظهر أول مرة في عام 2006 م حيث يتكون من أوراق البنفسج والخزامى بالإضافة للحمضيات. وهو عطر منعش وجذاب يشعر معه مقتنيه بالحيوية والنشاط فهو عطر المغامرة والتحدي.

5- The One Mysterious Night Dolce & :Gabbana

تعرف معنا على أفخم عطر رجالي

وهو عطر خشبي شرقي أهم مكوناته الزعفران وحبوب التونغا والعنبر والورد، فهو يجمع بين العروبة والأصالة مع خلطة أوروبية. مكتوب على العلبة ليلٌ سحري من اللغة العربية.

6- Oud Malaki Chopard

هو خليط بين النعومة والجمال ونسمات الأخشاب فهو يتكون من نبات الشيح والخزامى، ويعد الاختيار الأمثل لعشاق العود في مناسباتهم الرسمية.

7- Fan di Fendi pour Homme

هو عطر الباحثين عن الأناقة والقوة والدفء معاً، يتكون من العود والفلفل الوردي والحمضيات وحب الهال والتونغا.

8- Burberry London for Men

عطر شرقي يدوم طويلاً وهو ذو تركيزاً عالياً يتناسب مع جميع الأوقات. يحتوي على أوراق التبغ والقرفة والخزامى والبارغموت، بالإضافة إلى أخشاب الجاياك.

9- Gentelmen only absolute

من العطور الشرقية الرائعة بتركيز أو دي بارفيوم وهي تناسب الرجل العصري التي تجمع بين الرقي والتميز. فهو عطر يحفر بالذاكرة ، ويتكون من الصندل والزعفران وجوز الطيب والقرفة.

10- Davidoff by Adventure

هو عطر يناسب جميع المناسبات والأوقات يحتوي على المسك الأبيض والبرتقال وجوز الهند والفلفل الحلو،  ومن مميزاته أنه يجمع بين الكلاسيكية والبساطة.

11- Bvlgari Man Extreme

هو عطر تشعر معه بالنشاط والحيوية فهو الأول استحساناً ورواجاً بين عشاق العطور، يتكون من الصبار والبرغموت المنعش.

12- Tom Ford Oud Wood

فخر العطور الشرقية يجمع بين روائح المسك والبخور يتكون من خشب العود والعنبر والفلفل الصيني وخشب الصندل والهال والفانيليا فهو لذوات الذوق الرفيع الذي يوم طويلاً.

13- Dunhill Icon

عبوته مميزة فهي تجمع بين الرقي والأناقة يتكون من خشب العود وأزهار البرتقال والسفرجل ويعتبر العطر المثالي للرجال.

14- 212 Sexy Men

تعرف معنا على أفخم عطر رجالي

هو من افخم العطور الشرقية يجمع بين الرجولة والجاذبية، يتكون من البرغموت والمسك والبرتقال والعنبر والفلفل واليوسفي والهال وخشب الصندل.

أفخم عطر رجالي من العطور الغربية

هو مجموعة من العطور المميزة لمحبي الموضة والفخامة وسنذكر بعض الأنواع الفاخرة من العطور الأوربية:

1- دولتشي أند غابانا فيلفت اكزوتيك ليثر

رائحته المنعشة تثير الحواس ومكوناته المتجانسة تدغدغ المشاعر وهو فخر الصناعة الإيطالية.

2- توم فورد كافيه برفيوم

يتميز بثبات رائحته ذو عبوة جذابة يتكون من عدة الزهور البرية حيث يعطي رائحة لا تقاوم لتعيش الانتعاش طيلة اليوم.

3- زيرجوف كازوماراتي فيوري

هو الخيار الأفضل لمحبي الروائح الفواحة فهو يمنح الرجولة والثقة بالنفس ويسترعي جذب انتباه من حولك.

4- جورجيو أرماني برايف بيير دي لون أود برفيوم

يمتاز بالنعومة والانعاش فهو محسوب على العائلة الخشبية التي تمتاز بالروعة والفخامة معاً. ويفضل استعماله بالنهار فقط فيعتبر من أفخم أنواع العطور.

5- اف سان لوران نوبل ليثر

يمتاز برائحة الفواكه المحببة والمنعشة، فهو يتميز بسحرٍ خاص يعطيك إحساس رائع

6- اتكينسونس 24 اولد بوند ستريت تريبل اكستراكت

يستخدم يومياً لذلك يشعرك بالحيوية والطاقة، بالإضافة يمتاز برائحة فواحة فهو يعتبر فخر صناعة العطور الرجالية المثالية

7- أكوا دي بارما كولونيا كويرتشيا

إن تركيبة العطر المتجانسة تشعرك بالتألق والحيوية كما تمنحك الثقة بالنفس، لأنه يمتاز برائحة فريدة من نوعها.

8- أمواج سن شاين

يتكون من مجموعة زهور برية ومزيجاً من الحمضيات وهو مزيج من الكلاسيكية والحداثة. وهو مناسب جداً لفصل الصيف ويفضل استخدامه نهاراً فقط، لأنه يساعد على تحسن المزاج.

9- مارلي أكساتر

هو عطر رائع يفوق الخيال يتميز برائحة مثيرة تدل على فخامته.

10- كريد أفنيتوس

يتميز بتركيبته الفريدة حيث يحتوي على التفاح والياسمين والباتشولي والأناناس وخشب البتولد والورد والرغموت الإيطالي. وهو يصلح أن نهديه لمن نحب ويعتبر من أفخم العطور الرجالية.

نصائح حول رش العطر

بما أننا نتحدث في هذا المقال عن العطور، وجب التنبيه أيضاً بمساعي أطباء الجلدية. حيث يتوجب علينا تجنب رش العطر على المناطق الحساسة بالجسم، ويفضل رشها على ياقة القميص أو أواخر الشعر الطويل لأنه يستمر لفترة أطول، وعلى الأماكن التي لا تتأثر بالحرارة حتى لا يتهيج الجلد. فالمكان الأساسي لرش العطر يكون عند نقاط النبض التي تخص الجسم والتي من خلالها تستطيع الشعور بنبض الدم، مثل المعصم والرقبة والمرفقين. ومع وضع العطر على هذه المناطق تساعد كيميائية بشرتك على الاختلاط مع العطر.

رأينا في هذا المقال كيف أن العطر في طبيعته يخترق القلوب لنيل الإعجاب، فهو أيضاً يجمع بين الجاذبية والرقي والدماثة والأناقة. ولمحبي الجمال والتميز يكون العطر خيارهم المفضل، فيعيشون الأجواء الساحرة ليعبروا عن مشاعرهم بكل جراءة، ويستمرون في البحث دائماً بدون ملل عن أفخم عطر رجالي. ننصحك بقراءة هذا المقال والبحث عما يناسبك من العطور وكتابته لنا في التعليقات.